أفضل العطور الطبيعية بروائح مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 24 أغسطس 2021
أفضل العطور الطبيعية بروائح مميزة
مقالات ذات صلة
أفضل معطر للجسم بعد الاستحمام بروائح منعشة
أفضل العطور الرجالية
تمتعي ببشرة رطبة واستمتعي بروائح مستخلصة من قلب الطبيعة من ذا بودي شوب

هناك مجموعة من أحدث العطور الطبيعية والتي بدأت في الظهور والإنتشار في السنوات الأخيرة، حيث تحتوى هذه العطور على طبقات أكثر رقة وأطول أمداً وأكثر لطفًا على البشرة، حيث يتم إختيار وانتقاء مجموعة من أنقى وأجمل العطور الطبيعية لزيوت متنوعة ومختلفة، حيث تعلب العناصر الصناعية والمواد الكيميائية داخل أفضل العطور دور كبير في إلحاق الضرر على مدى البعيد للبشرة، لذلك يلجأ الكثير من السيدات للبحث عن البدائل الطبيعية.

تعرفي على أشهر العطور الطبيعية

العطور الطبيعية سكايلر

تتمثل المهمة وراء Skylar في ابتكار روائح نظيفة وحديثة من مكونات آمنة. تتمسك بفلسفة "6-Free" التي تعد بعدم استخدام البارابين أو الفثالات أو المواد المسببة للحساسية أو المكونات المشتقة من الحيوانات أو الأصباغ الاصطناعية أو SLS في روائحها. عند استخدام مكونات معملية ، فإنها تخضع لفحص الأمان. مع مواد التعبئة القابلة لإعادة التدوير والتصنيع في الولايات المتحدة ، فالكثير مفتنون بهذه العلامة التجارية للعطور الحلوة. تقدم سكايلر أيضًا نادي عضوية شهرية لعشاق الرائحة النظيفة.

العطور الطبيعية ميزون لويس ماري

بقصة بدأت في عام 1792 ، تحمل Maison Louis Marie قرونًا من التاريخ النباتي. وعطوره تثبت ذلك. يمزج المكونات اللذيذة معًا - مثل زهرة الياسمين ومسك الروم الاستوائي وخشب الصندل في زيت العطر رقم 05 ، أو الجريب فروت والفلفل الأسود والمسك في عطر No.09 eau de parfum. بغض النظر عن اختيارك ، يمكنك المراهنة على أن العطور ، غالبًا ما تكون للجنسين ومصنوعة من زيت العصفر ، قد تم تصنيعها بطريقة نظيفة بدون الغلوتين أو الكبريتات أو البارابين أو الفثالات.

عطر طبيعي فلور

PHLUR  في مهمة لإعادة تصور صناعة العطور العطور للجنسين مصنوعة من قبل صانعي العطور على مستوى عالمي ، باستخدام مكونات من مصادر مسؤولة فقط. حتى أنه تم إعادة تصميم العبوة باستخدام 20 بالمائة من الزجاج المعاد تدويره للزجاجات وصناديق FSC المعتمدة. تشمل الروائح الأزهار Siano و Moab الحارة جربها بنفسك مع واحدة من مجموعات العينات المكونة من ثلاث عطور مقابل 18 دولارًا.

عطر صب لوموند

بصفتها شركة العطور الفاخرة الوحيدة المعتمدة من قبل جمعية المنتجات الطبيعية المحترمة ، فإن عطور بور لو موند مصنوعة بشكل مستدام وأخلاقي بقدر ما يمكنك الحصول عليها. الروائح الثلاثة (بعضها للجنسين) مصنوعة من زيوت عطرية طبيعية بنسبة 100٪ ، ومع كل عملية شراء ، يتم التبرع بنسبة 5٪. لست متأكدا أيهما تختار؟ تمنحك حزمة العينة الفرصة لتجربة الثلاثة. Spritz

عطور IME الطبيعية

يسعدنا أن نشارك عن IME Natural Perfumes باستخدام مكونات طبيعية بنسبة 100 في المائة من مصادر نباتية ، فإن كل عطر من العطور التسعة له شخصيته الفريدة. تمت تسميته على اسم مؤثرات مثل Terpsichore  مصحوبة برسوم توضيحية رائعة ، ستستمتع كثيرًا باختيار العطر. يشحن IME في جميع أنحاء العالم وهو معتمد طبيعيًا بنسبة 100 في المائة من قبل Natural Perfumers Guild. نحن نحب أيضًا العطور الصلبة الخالية من الكحول أو زيت النخيل وفي العبوات القابلة للتسميد.

شاهدي أيضاً: أجمل عطور الفاكهة

هنري روز

لإنشاء هنري روز ، عملت المؤسس والممثلة ميشيل فايفر مع كل من مجموعة العمل البيئية ومعهد ابتكار المنتجات من Cradle to Cradle لضمان أن العطور الفاخرة تلبي أعلى المعايير في الصحة والاستدامة والشفافية والتصنيع. الآن ، العطور السبعة تورن تفتخر بالفانيليا ونجيل الهند بينما تشتمل ملاحظات سميث على التفاح الأخضر الهش هي أول عطر فاخر ثقيل تم التحقق منه من قبل EWG. تأتي العطور في علب وزجاجات زجاجية معاد تدويرها وقابلة لإعادة التدوير.

عطر طبيعي من روزي جين

تم تأسيس By Rosie Jane بواسطة فنانة التجميل الشهيرة Rosie Jane Johnston ، ويتم خلطها يدويًا في لوس أنجلوس باستخدام مكونات نباتية وصناعية آمنة. تعطي الشركة الأولوية للاستدامة من خلال عبوات قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100 في المائة ، وأحبار نباتية ، وعدم استخدام مواد بلاستيكية تستخدم مرة واحدة. حزمة العينات متاحة مقابل 25 دولارًا مع سبعة عطور لتجد ما يناسبك تمامًا. تتنوع الروائح من روائح الياسمين إلى الروائح الجذابة من التين والعنبر.

عطر طبيعي بذرة واحدة

يهدف One Seed ، المصمم في أستراليا ، إلى ابتكار عطور ذات روائح معقدة. يستخدم ما لا يقل عن 80 في المائة من المكونات العضوية ويقدم الروائح في عبوات قابلة لإعادة التدوير. يحتوي One Seed على روائح عالية التركيز تتراوح من الأخشاب إلى الأزهار، مع اقتراحات لما ستحبه، ولكن إذا كنت تبحث عن تلك الرائحة الفريدة ، يمكنك حتى إنشاء عطر خاص بك باستخدام Scent Bar عشرة في المائة من عائدات One Seed تعود بالفائدة على المنظمات التي تتوافق قيمها مع قيمها الخاصة. سفن بذرة واحدة في جميع أنحاء العالم.

عطر بروفيدنس

يعمل عطر بروفيدنس على إيجاد أكثر المكونات عالية الجودة من النباتات حول العالم. تمزج على دفعات صغيرة ، وتشمل المكونات خلاصة الورد ، والفانيليا النقية ، والياسمين من أجل الروائح المسكرة التي من المؤكد أنها ستلفت الأنظار. لا تحتوي المكونات على مواد تركيبية أو زيوت أو أصباغ أو بارابين ، لذا يمكنك إعادة التقديم مرارًا وتكرارًا دون قلق. بالإضافة إلى العطور ، فهي تبيع الشاي المعطر ودروس العطور والشموع ، لذلك يمكنك أن تكون محاطًا بهذه الروائح اللذيذة طوال الوقت.

كيمبرلي نيويورك

عملت Kimberly Walker ، مالكة Kimberly New York ، لمدة عقد من الزمان كمديرة مبيعات للعطور ولم تصادف أبدًا علامة تجارية يقودها عطار أسود - لذا فقد تولت زمام الأمور بنفسها. تستخدم هذه العلامة التجارية المتخصصة زيوت عضوية بنسبة 100 في المائة ومكونات مستدامة لعطور فريدة من نوعها بشكل جميل لجميع الأجناس ، مثل Arty EDP الذي يتكون من البنفسج المسحوق والتفاح وزغب الخطمي. ابحث عن عطرك الفريد من نوعه من خلال مجموعة اكتشاف KNY.

العطور الطبيعية لافانيلا

تريدك Lavanila أن تبدو ورائحة أفضل ما لديك دون مواد كيميائية قاسية ومهيجة . لهذا السبب تمتلئ العطور بمضادات الأكسدة والفيتامينات والزيوت الطبيعية الآمنة وغير السامة. باستخدام مكونات من مصادر مسؤولة ، فإنه ينقع أيضًا في الكحول المستخرج من قصب السكر العضوي. تحتوي جميع الروائح على قاعدة من الفانيليا ، مع لمسات مثل الجريب فروت وجوز الهند. بالإضافة إلى ذلك ، تقوم Lavanila بزراعة شجرة لكل عملية شراء لتعويض أي تأثير بيئي - كافئ نفسك!