صورة لتهدئة الأعصاب: إطلالة هند صبري

  • تاريخ النشر: السبت، 14 نوفمبر 2020
صورة لتهدئة الأعصاب: إطلالة هند صبري
مقالات ذات صلة
صور هند صبري بين الزهور في إطلالات أنيقة
صورة إطلالة هند صبري الهندية تثير إعجاب جمهورها
بالصور الحصرية: النجمة هند صبري في أحدث إطلالاتها

نشرت الفنانة التونسية الشهيرة هند صبرى صورة جديدة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، جمعت مشهد هادئ جدًا يريح الأعصاب.

إطلالة هند صبري.. كل التفاصيل طبيعية وبدون ماكياج

جاءت إطلالة الفنانة هند صبري حالمة وهادئة للغاية، وتميزت ببساطتها الشديدة، وغاب الماكياج عن الصورة لتكون كل تفاصيلها طبيعية.

تعليق عميق من هند صبري على صورتها

كتبت هند صبري في تعليقها على الفيديو باللغة الإنجليزية "كل ما نراه هو منظور وليس الحقيقة، إذا كنت لا تحب شيئًا ما، فقم بتغييره، إذا لم تتمكن من تغييره ، فغير طريقة تفكيرك فيه، رحلة الاكتشاف الحقيقية لا تتمثل في البحث عن أراض جديدة ولكن في الرؤية بأعين جديدة".

وأبدى العديد من متابعي النجمة التونسية إعجابهم سواء بالصورة والمشهد الطبيعي، أو بالكلمات العميقة التحفيزية.

هند صبري تعود في سباق رمضان القادم

كشفت تقارير صحفية عن عودة الفنانة التونسية هند صبري للمشاركة في أعمال دراما رمضان القادم بعد 150 يوم وذلك من خلال مسلسل جديد.

حيث اختفت النجمة التونسية عن سباق مسلسلات رمضان والأعمال الدرامية بشكل عام لفترة وصلت إلى ثلاث سنوات.

وكانت آخر أعمالها الدرامية مسلسل "حلاوة الدنيا" الذي حقق نجاحًا جماهيريًا جيدًا، ولكن حتى الآن تكتمت هند عن تفاصيل وأسرار المسلسل، ولكنها عادت وأكدت أن تشتاق بشدة للعودة من جديد إلى العمل في المسلسلات الدرامية.

عن النجمة التونسية هند صبري

كانت بدايتها في عدة أعمال تونسية الأصل منها "موسم الرجال, صمت القصور" ومن هنا لفتت الفنان هند صبري نظر المخرجة المصرية إيناس الدغيدي وأسندت إليها دور البطولة في الفيلم المصري "مذكرات مراهقة" عام 2001م، حيث أن الفيلم كان يسرد قصة فتاة مراهقة تعيش سن المراهقة بدور كيلوبترا وكان لهذا الدور أثراً وشهرة واسعة وكبيرة للفنانة هند صبري حيث أصبحت من أهم النجمات المصريات.
أكملت هند صبري شهادة الماجستير في قسم حقوق الملكية الفكرية عام 2007 م وأصبح اسمها مجدولاً في جدول المحاماة في تونس.
أشهر الأعمال التي كانت بداية للفنانة هند صبري فيلم "مواطن ومخبر وحرامي"  ومن بعدها عملت على تنوع أدائها بتقديم كل من "الشريط السياسي، عايز حقي، إزاي تخلي البنات تحبك, أحلى الأوقات".
حصدت الفنانة هند صبري جائزة  أحسن ممثلة عن دورها في شريط أحلى الأوقات.
وتنتظر حالياً المولود الثاني متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف ولديها ابنة تدعى عاليا.
من أبرزأعمالها " التوربيني, الجزيرة, جنينة الأسماك, عمارة يعقوبيان,  لعبة الحب,  بنات وسط البلد,  ملك وكتابة, ويجا , حالة حب,  أحلى الأوقات "
اشتهرت هند صبري في مسلسل "عايزة أتجوز" وقد لقت رواجاً كبيراً من الجمهور بالإضافة إلى أنها حالياً قد شاركت في بعض الدعايات الإعلانية لمنتج غارنير.