طرق مختلفة لتنسيق أزياء الـLoungewear لإطلالة مريحة وعصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الإثنين، 21 ديسمبر 2020
طريق مختلفة لتنسيق أزياء الـLoungewear لإطلالة مريحة وعصرية
مقالات ذات صلة
طرق مختلفة لتنسيق الملابس الرياضية لإطلالة أنيقة
الجينز الواسع لإطلالة أنيقة: جربي طرق مختلفة لتنسيقه
طرق بسيط ومختلفة لترتدي بها Sweatpants لإطلالة عصرية

ستتغير أزياء الـ Loungewear في عام 2021 ونحن هنا نقدم لكِ طرق مختلفة لتنسيقها، لذا إليكِ 5 تنبؤات حول كيفية القيام بذلك.

لا شك في أنكِ قمتِ بتغير طريقة ملابسك هذا العام، لذا يمكنك أن تفترضي أن أسلوبك بعد الوباء سيتغير أيضاً، لكن هل ستبقين في بنطلون رياضي؟ هل سترتدين فساتين طويلة وأحذية بكعب عالي لمواجهة المزاج البائس في الأشهر العشرة الماضية؟ حقيقة الأمر هي أنه من المحتمل ألا يبدو العام المقبل مختلفاً عما هو عليه الآن ومن المحتمل ألا يكون التحول الحقيقي قابلاً للإدراك إلا بعد بضع سنوات من عام 2020، حيث تحدث معظم التحولات في روح العصر.  

ومع ذلك، هناك شيء واحد يجب التأكد منه من هذا العام وهو أن ملابس الـ Loungewear ستظل في الاتجاه الصحيح في عام 2021، منذ شهر مارس.
ومع ذلك، من العدل فقط إذا كنتِ متعبة من مجرد الهمس بكلمة "WFH" أو "بنطلونات رياضية" إذا كنتِ بحاجة إلى تغيير الوضع قليلاً، فإن التوقعات الخمسة أدناه تظهر لما ستبدو عليه إصدارات 2021 من الملابس المريحة

خذي تلميحاً من مصممو الأزياء الذين يسيطرون على قسم ملابس النوم واستمري في جولة مريحة تماماً من المظهر والتسوق لإضفاء عامك الجديد مع القطع المريحة التي تستحقها خزانة ملابسك.

الخامات المريحة 

الخامات المريحة 

أول الأشياء، لا تعتبر ملابس الـ Loungewear من الملابس الداخلية إلا إذا كنتِ تستطيعين الاسترخاء فيها، لذلك يمكنك أن تتوقعي من مصممو الأزياء مواصلة العمل مع الأقمشة التي تبدو ناعمة الملمس وتتشكل على الجلد جيداً.  

ملابس Loungewear بألوان مبهجة

ملابس Loungewear بألوان مبهجة

القاسم المشترك مع مجموعات الـloungewear هي أنها متوفرة عادة في لوحة من الألوان المحايدة ولكن ليس بهذه السرعة.

للعام الجديد، توقعي العديد من قطع الأزياء المريحة المفضلة لديكِ بألوان مبهجة ومشبعة، مثل مظهر Proenza Schouler أعلاه من مجموعة ربيع وصيف 2021 للعلامة التجارية.  

ملابس المنزل المريحة

ملابس المنزل المريحة

2020 هو العام الذي يرتدي فيه الجميع ملابس loungewear في الحجر الصحي وسيكون عام 2021 هو العام الذي اكتشفوا فيه طرقاً لارتداء ملابس الاسترخاء هذه خارج المنزل.  
بمجرد أن يصبح من الآمن الاختلاط مرة أخرى، فمن المحتمل أن يكون هناك القليل من القطع في المنزل تشق طريقها في الهواء الطلق. 

  • بنطلونات حريرية، بلوزات قطنية، كل ما يحلو لكِ إذا قضيت وقتاً طويلاً على أريكتك، فأنت تريدين أن تبدأين في التفكير في كيفية ارتدائهما مرة أخرى في عالم ما بعد الوباء.


أطقم محبوكة مع خامات مختلفة 

 أطقم محبوكة مع خامات مختلفة 

من الكشمير إلى البلوزات المصنوعة من مواد من النوع الثقيل ، هناك عدد قليل من المصممين المبتكرين الذين يعيدون تصور خزانات الملابس لدينا من مواد ملابس الاسترخاء loungewear، بعبارة أخرى، مصقولاً ولكن تشعرك بالراحة، لا ينبغي أن تكون بأي طريقة أخرى.

فساتين مريحة

فساتين محبوكة 

أخيراً وليس آخراً، إذا كنتِ ترغبين حقاً في اختبار الحدود مع ملابس الاسترخاء الـloungewear في عام 2021، فابحثي عن القطع التي تشعرك بمزيد من الأناقة، ربما فستان جيرسي طويل من مجموعة فيكتوريا بيكهام، بينما سيكون هناك دائماً مساحة للأنسجة المزخرفة والتفاصيل الغريبة، هناك شيء يبدو حديثاً عن الملابس الرسمية المصنوعة من الأقمشة المريحة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء وموضة الاكسسوارات لهذا العام.