ظلال العيون الملونة من صيحات موضة 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 26 يوليو 2021
ظلال العيون الملونة من صيحات موضة 2022
مقالات ذات صلة
صيحة ظلال عيون موسم 2018
أجمل الصور لكيفية مزج ظلال العيون الملونة
آخر صيحات مكياج السهرات لذوات العيون الملونة

على الرغم من الوباء، لا يزال المصممون يقدمون عروض رائعة المظهر وعروض المدرج بدون، لقد منحنا كل الشعر والمكياج الرائع المصاحب لتصميماتهم إلهاماً كبيراً للجمال وشيئاً ممتعاً للنظر إليه وسط هذا الشتاء الكئيب، ما زلنا نتطلع إلى رؤية ما سيبتكره فنانو المكياج لهذا الموسم، مثل بات ماكغراث وإيزامايا فرينش ومصففي الشعر المحبوبين، مثل غيدو بالاو وسام ماكنايت.

بعد كل شيء، هم من يساعدون في تحديد صيحات المكياج لهذا العام، ضعي في اعتبارك هذا المعرض الخاص بإبداعاتهم مع نظرة خاطفة حصرية على المستقبل، يمكنك أيضاً الحصول على السبق وإعادة تجربتها في المنزل الآن. سنساعدك أيضًا من خلال اقتراح منتجات لتجربتها.

مرت ظلال العيون الملونة بلحظة ساحرة خلال موسم الأزياء الراقية في شتاء 2021.

ظلال العيون الملونة في مجموعة Armani Privé Couture

ظلال العيون الملونة في مجموعة Armani Privé Couture

  •  بالنسبة إلى Armani Privé Couture، قامت ليندا كانتيلو بتلوين جفون عارضات الأزياء بلون أزرق باستيل، أراد أرماني شيئاً مرحاً ومتفائلاً.
  •  لذا كانت فكرة الباستيل على العيون بمثابة غمزة للأزياء الكلاسيكية ولكن أيضاً باستخدام الباستيل بطريقة أنيقة والابتعاد عن مكياج العيون الداكنة المنتشر في كل مكان، قال فنان المكياج العالمي لـ Giorgio Armani Beauty: " اللون الأزرق كان فكرة السيد أرماني وقد أصابني بالحيرة لأنه قال إنه يريد، أزرق أكياس السكر الإيطالية "لحسن الحظ، لدي مساعد إيطالي، لذلك ساعدني ذلك كثيراً".

ظلال العيون الملونة في مجموعة Alexis Mabille

ظلال العيون الملونة في مجموعة Alexis Mabille

  • لاستحضار أفكار المكياج في عرض أزياء ألكسيس مابيل Alexis Mabille، قدم المصمم فنان الماكياج لويد سيموندز الملابس وتجهيزها للفيديو والصور، قال سيموندز: "كان رد فعلي الأول هو أنني كنت بحاجة إلى إنشاء شيء رسومي وحاد لتوحيد الأشكال الهندسية المختلفة للملابس، ثانياً، كنت بحاجة إلى استخدام الألوان بطريقة بسيطة لتكثيف مظهر كل فتاة في الخلفية ذات الألوان الزاهية.
  • تابع سيموند: "اعتقدت أنه سيكون من الجيد استخدام كحل لسرد القصة، لذلك ابتكرت شكل كحل كلاسيكي ولكن بدلاً من الأسود، استخدمت لونين مختلفين متباينين ​​لإنشاء محدد العيون الكلاسيكي المجنح.
  • كان لكل فتاة ألوانها الخاصة التي عملت مع الجزء الخاص بها من المجموعة.
  • أراد المصمم أن يبقي المكياج الخاص بالعرض بسيطاً وعصرياً وقابل للتأثير ولكن لا يزال مؤثراً، للتغلب على الأشكال الباهظة للمجموعة.

ظلال العيون الملونة في مجموعة Schiaparelli

وظهرت ظلال العيون الملونة أيضاً في عروض العلامات التجارية الأخرى هذا الموسم، مثل Off-White و Schiaparelli و RVDK Ronald Van Der Kemp و Viktor & Rolf.