نادر النادر يستفز متابعيه باستعراض سياراته الرولز رايس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
نادر النادر يهدي نفسه سيارة فاخرة ويثير الجدل باستعراضه لها
نادر النادر يشوق متابعيه ويعدهم بكشف حقائق صادمة
نادر النادر

أشعل نادر النادر منصات التواصل الاجتماعي، ونشر مقطع فيديو استعرض فيه سيارات الرولز رايس التي يمتلكها، ليتعرض بعدها مشهور سناب شات السعودي لانتقادات حادة.

 ونشر نادر النادر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو استعرض فيه سيارته الرولز رايس الجديدة، وسط انتقادات من متابعيه اللذين اعتبروا أن مشهور منصات التواصل السعودي يصر على لفت الأنظار باستعراض ممتلكاته.

 وظهر نادر النادر في مقطع الفيديو قائلاً: "بسم الله ما شاء الله تبارك الله، الحلا والجمال يتحدثان عن نفسهما، الله على الرولزات"، ثم استعرض السيارة مستخدما الريموت الخاص بها، ليصطحب بعد ذلك متابعيه بأول جولة بسيراته الرولز رايس الجديدة.

نادر النادر يستعرض سيارته الجديدة

واستعرض نادر النادر سيارته الرولز رايز التي غطاها اللون الأزرق، وحملت حروف وأرقام مميزة، وبمجرد نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي لفيديو استعراض سياراته عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، تداوله عدد من مستخدمي هذه المنصات معبرين عن استفزازهم من الأمر.

نادر النادر يستفز متابعيه باستعراض سياراته الرولز رايس

وعبر متابعون عن استفزازهم من نادر النادر في تعليقات منها: "والله هذا كله من الناس اللي يتابعوهم ماهم تعبانين في شي الله يرزقهم ويرزقنا"، "يالله انك تصبرنا وتصبر السماوات والارض على هالاشكال ااهل النقص والتباهي اللي على غير سنع اللي ودك يسئلونه من اين لك هذا".

نادر النادر يستفز متابعيه باستعراض سياراته الرولز رايس

كما جاء في التعليقات: "طلعها من أفاكم عن طريق القضايا...تستاهلون احديتابع هالاشكال"، "تقول ماشاء الله يعني مسلم، دينك ماعلمك أن التبذير والاسراف مايجوز؟ عليك بالعافية تبي تشتري سيارة رولز رويز اشتري وحدة واستخدمها، اما ثنتين ثلاث لنفس الشخص شالحكمة؟؟ تقليد لمشاهير الاجانب لما يبذرون فلوسهم ويصورون

وفي المقابل جاءت بعض التعليقات التي عبرت عن سعادتها لنادر النادر ومن بين هذه التعليقات: "الله يوسع في رزقه يارب العالمين.. والله يرزقنا الرزق الحلال اللي يغنينا عن السؤال يارب العالمين"، "ماشاء الله تبارك الرحمن ربي ايزيد ويبارك يارب"، "رجال ومبسوط بفلوسه وثروته ليش الأمر بيحزنكم".

سيارات نادر النادر

ينضم بذلك نادر النادر لصفوف المشاهير اللذين يمتلكون أسطول سيارات فاخرة، فقبل الفيديو الأخير الذي استعرض فيه مشهور مواقع التواصل الاجتماعي سيارته الرولز رايز الفاخرة، كان نادر النادر قد فاجأ متابعيه بإهدائه سيارة فخمة لنفسه، وأثار مشهور سناب شات الجدل على منصات التواصل الاجتماعي باستعراضه للسيارة.

وأول سيارة رولز رايس امتلكها نادر النادر لنفسه،  حملت لوحاتها حروف اسمه، ليستعرضها نادر النادر  معبراً عن فرحته الواسعة بوصولها.

وبمجرد نشر  السعودي  الشهير  لصور السيارة، تعرض نادر النادر لانتقادات حادة  وجاء في تعليقات متابعيه: "الحمدلله والشكر اشفيهم بنات وشباب الخليج صار اكبر همهم التفاخر بالماركات والسيارات"، "محتوى جديد من مشاهير الفلس يهدون انفسهم هزلت اهدي ماتريد وايش دخل العالم فيك واخرى تهدي اخيها عيديه ماءة الف ريال هزلت ياحديثي النعمه التي تحولت الى لفت انظار المتابعين".

نادر النادر يستفز متابعيه باستعراض سياراته الرولز رايس

التعليق على الفيديو الأخير  لمشهور سناب شات السعودي، نادر النادر،  الذي استعرض فيه سياراته الرولز رايس، لم يقف فقط عند تعبير المتابعين عن غضبهم واستفزازهم من مشهور منصات التواصل الاجتماعي، وإنما تطرقوا أيضاً للحديث عن طليقته سعاد الجابر،  واعتبروا أنها لها دور فيما يمتلكه نادر النادر، وأنها هي سبب الثروة التي كونها نادر النادر، حيث جاء في بعض التعليقات: "لله يجزا سعاد خير الي رقيت فوق ضهرها وانشهرت وجاتك الدراهم انا اخيس شي عندي الرجال العقور ومنكر الحسنه".