رجيم العصير الأخضر لخسارة الوزن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يناير 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
رجيم العصير الأخضر لخسارة الوزن
مقالات ذات صلة
رجيم البطاطس لخسارة الوزن
رجيم الكاكاو لخسارة الوزن
رجيم الروائح لخسارة الوزن

     بعيداً عن كون اللون الأخضر يشي دوماً بقربه من كل ما هو طبيعي وبعيد عن الجانب الاصطناعي، فإن للرجيم الذي يعتمد على العصائر الخضراء عظيم الأثر ليس في خسارة الوزن فحسب، بل وفي إمداد الجسم بعناصر غذائية ضرورية. وحتى إن رغبتِ بتناوله محلّى، فضعي العسل عوضاً عن السكر.

فيما يلي رجيم العصير الأخضر الذي يعدّ مثالياً للراغبات بخسارة الوزن، لا سيما إن هن أوقفن الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية واكتفين بالغذاء الصحي مع شرب ما يقارب خمسة أكواب من هذا العصير يومياً:

- بدايةً، عليكِ بخفق مكوّنات الوصفات جميعها بما يقارب أربعة أكواب من الماء.

- امتنعي تماماً عن المشروبات المنبهة كالشاي والقهوة.

- للمشروب الأول، امزجي المكونات التالية: 4 أكواب ماء، كوب سبانخ مغسول ومقطع، كوب بقدونس مغسول، كوب نعناع مغسول، تفاحتين من اللون الأخضر+ حبة من الإجاص، عصير ليمونة.

- للمشروب الثاني، امزجي المكونات التالية: 4 أكواب ماء، نصف كوب سبانخ منظف ومقطع، كوب بقدونس منظف، 3 حبات من الكيوي، نصف حبة أفوكادو، عصير برتقالة أو ليمونة.

- للمشروب الثالث، امزجي المكونات التالية: 4 أكواب ماء،  نصف كوب من السبانخ المنظف والمقطع، زهرة من البروكلي، 3 حبات كيوي، نصف حبة كانتلوب، نصف حبة أفوكادو، تفاحتين من اللون الأخضر، حبة إجاص، عصير ليمونة.

- للمشروب الرابع، امزجي المكونات التالية: 4 أكواب ماء، نصف كوب سبانخ منظف ومقطع، زهرة بروكلي، حبة موز واحدة، 3 حبات كيوي، تفاحتين من اللون الأخضر، حبتين من الإجاص، برتقالتين، عصير ليمونة.

- سيساعدكِ هذا العصير على حرق الدهون كما سيسرع من عملية التمثيل الغذائي وحرق السعرات الحرارية.

- لهذه العصائر الخضراء عظيم الأثر لمرضى ضغط الدم، إلى جانب تقويتها المناعة  والأوعية الدموية، بالإضافة لعظيم أثرها على الجهاز الهضمي وتنظيف الجسم من السموم.

للمزيد:

رجيم الموز والحليب … 8 فوائد مذهلة ‏
ما هي سمنة النحافة؟ وكيف تعالجينها؟ ‏
كيف يمكنكِ خسارة الوزن أثناء النوم؟

لا يوجد لديك وقت للتسجيل في النادي الرياضي؟ اشتري معدات رياضية مستخدمة بأسعار رخيصة لتمارسي الرياضة في المنزل، انقري هنا!