جربي القميص الوردي الأنيق من Valentino لإطلالة عصرية في الصيف

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
جربي القميص الوردي الأنيق من Valentino لإطلالة عصرية في الصيف
مقالات ذات صلة
جربي الأزرق لإطلالة صيفية أنيقة
جربي الـBlazer في الصيف لإطلالة أنيقة
جربي ألوان الطاقة لإطلالة أنيقة ومزاج رائع للصيف

أصبحت لقمصان الموضة لعام 2021 بطل جديد، القميص الوردي الكامل من تصميم "فالنتينو Valentino" لقد أزعج Pierpaolo Piccioli ألوان الموضة المعاصرة، حيث اقترح ظلال من هذه الكثافة بحيث يمكنك الانغماس فيها، ظلال نابضة، لإمتاع عينيكي والتي يضاف إليها قماش الزنجار اللامع والثمين جوهرياً في تصميم الأزياء الراقية.

إنه اللون الوردي وهو القاسم المشترك لمجموعة ربيع وصيف 2021، مع درجات من اليشم الأخضر والأرجواني الخزامى التي تتدفق إلى البرتقالي اليوسفي والأحمر القرمزي. 

قميص وردي ضخم من محموعة فالنتينومع خليط من البهجة والتألق، إن اللون الوردي من Valentino ملفت للنظر ولا يمكن للمرء أن يظل غير مبالي به، فهو يظهر على المنصة في شكل قميص بوبلين قطني كبير الحجم، في ظل بارد وبمسحة زرقاء، مما يزيد من انعكاساته وتأثيره المعدني.

الوردي هو الأبيض الجديد لربيع وصيف 2021

الوردي هو الأبيض الجديد لربيع 2021

يقفز مصممو الملابس الكلاسيكية إلى فكرة القميص المتجدد المصبوغ باللون الوردي ومع ذلك، فإن جاذبية هذا الظل المهيب لا تحد من التوليف، بل تعمل على النقيض من ذلك، مما يجعل كل لون يتم ارتدائه يبرز بقوة، تختار دار الأزياء مظهراً منخفضاً نسبياً، حيث تجمع بين القميص والسراويل السوداء وزوجاً من الأحذية ذات الكعب العالي من جلد الماعز على غرار الخطوط العريضة لتلات الورد، في نقطة فالنتينو Valentino الحمراء الشهيرة. 

بدءً من النهج الأكثر ثباتاً وأماناً، يمكن أن يتنوع في التوليفات التي تجمع بين اللون الوردي والأخضر (ليس من قبيل المصادفة أن تظهر أمثلة مماثلة في المجموعة على شكل قفطان طويل مع نقش أزهار الزنبق على قاعدة باللون الأخضر)، إلى أصفر ليموني مع لمسة نهائية باستيل للربيع والصيف.

كيفية ارتداء القميص الوردي الكبير الحجم

كيفية ارتداء القميص الوردي الكبير الحجم

من الصعب إظهار توازن مثالي للأحجام عند اختيار الملابس كبيرة الحجم، يكمن أن يكون بسيطاً مع محاولة الحفاظ على الانسجام بين الجزء العلوي والسفلي، بدءً من هذه الحالة من الجزء العلوي كبير الحجم، يقتصر الاختيار على الجزء السفلي.

  • جربي القميص الوردي الضخم مع التنانير المحبوكة الخفيفة أو السراويل الجينز أو الأقمشة الجديدة من القطن إلى الكتان أو السراويل الضيقة أو الإصدارات المتسعة من الجبردين الحريري مع أحذية مسطحة والتي تتراوح من الأحذية ذات الكعب العالي إلى مولس إلى الصنادل المزخرفة.
  •