أحمر الشفاه الأحمر خَيار النجمات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 ديسمبر 2014
أحمر الشفاه الأحمر خَيار النجمات
مقالات ذات صلة
خطوات مكياج أحمر الشفاه القوي كالنجمات
النجمات يتألقن بأحمر الشفاه الأحمر
تفسير رؤية أحمر الشفاه في المنام

يعد اللون الأحمر من ألوان أحمر الشفاه الكلاسيكية والذي لا يغيب عن الموضة، وتحرص نجمات هوليوود على تطبيقه لإطلالة لافتة ومثيرة تجذب نحوهن الأنطار، ولتكوني أكثر ثقة عندما تختارين وتضعين أحمر الشفاه الأحمر عليك العثور على الدرجة التي تلائم لون بشرتك وشعرك. لذا لا تترددي عزيزتي المرأة في اعتماد أحمر الشفاه باللون الأحمر في مناسباتك المميزة.

أحمر الشفاه الأحمر خَيار النجمات

للحصول على أفضل النتائج عند وضع أحمر الشفاه باللون الأحمر:

●  اختاري كريم الأساس الداكن:
في حالة وضع أحمر الشفاه الصاخب، ينبغي استخدام الدرجات الداكنة من كريم الأساس. ولأصحاب البشرة الفاتحة، من الأفضل اختيار كريم الأساس بدرجة أغمق من لون البشرة. حيث يعكس أحمر الشفاه الأحمر الإضاءة ضد البشرة الفاتحة لتبدو شاحبة. كلما كان أحمر الشفاه داكن، كلما كان من الأفضل استخدام كريم الأساس الداكن.

أحمر الشفاه الأحمر خَيار النجمات

● مزج الدرجات المختلفة:
قد يكون أحمر الشفاه بدرجات الأحمر ملفت للأنظار، للتغلب على تلك المشكلة يمكنكِ دمج بعض درجات الألوان الأفتح كالمرجاني أو البنفسجي مع درجة الوردي أو البرتقالي للحصول على درجة مناسبة مريحة وغير ملفتة.
● استخدميه للمناسبات الصحيحة:
قد تفضل الكثير من النساء وضع أحمر الشفاه الأحمر واللامع، لكنه لا يبدو مناسبًا لأغلب المناسبات الاجتماعية. فلا يمكنكِ وضع أحمر الشفاه الصاخب خلال ممارسة الرياضة، أو أثناء التنزه مع العائلة في الحديقة. كما أنه غير مناسب أيضًا للذهاب للعمل والاجتماعات الهامة. تكون الدرجات الصاخبة مناسبة أكثر خلال الحفلات الليلية والمناسبات الخاصة.

أحمر الشفاه الأحمر خَيار النجمات

● عدم الإفراط في استخدامه:
لتتجنبي تلطخات أحمر الشفاه والبقع، ابدأي بوضع طبقة خفيفة من أحمر الشفاه. ويكون ذلك أمر ضروري، خاصةً عند استخدام أحمر الشفاه الصاخب، فبالتأكيد لا ترغبين في ظهور بقع أحمر الشفاه على أسنانك أو على ملابسك. للتحكم أكثر أثناء وضع أحمر الشفاه، استخدمي فرشاة الشفاه لتوزيعه بشكل صحيح.

إليكِ أيضاً:

أجمل مكياج الفنانات الخليجيات في عام 2014

أجمل إطلالات النجمات بأحمر الشفاه الأحمر(بالصور)