موضة عبايات بأكمام واسعة وطرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 25 أغسطس 2021
موضة عبايات بأكمام واسعة وطرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
موضة العبايات الكتان الكاجوال وطرق تنسيقها
طرق تنسيق العبايات البيضاء موضة 2021
موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك

هل تبحثين عن طريقة لمواكبة موضة العبايات بأكمام واسعة؟ إذاً عليك التعرف على أشكالها المختلفة لضمان الحصول على إطلالة مميزة باستمرار. التي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة عبر انستقرام والذين يمكن أن يلهموك طرق متنوعة لارتداء وتنسيق العبايات بأكمام واسعة.

قبل اقتناء عبايات بأكمام واسعة اعتني جيداً بالتعرف على الموديلات الرائجة هذا الموسم. ثم البدء في تعلم طرق اختيارها وتنسيقها بشكل أنيق يتناسب مع ذوقك بمختلف الأوقات وكيفية اختيار الملابس الموجودة أسفل العبايات.

موديلات عبايات بأكمام واسعه رائجة

ظهرت موضة عبايات بأكمام واسعه هذا الموسم بأشكال مميزة. حيث لفتت أنظارنا الأكمام الواسعة بطريقة البليسيه الأنيقة التي يمكن أن تمنحك إطلالة جذاب خاصة بعد الظهيرة والمساء. وتألقت أيضاً موديلات عبايات بأكمام واسعه بداية من منتصف الذراع وحتى المعصم بشكل عصري جذاب.

إن كنت تبحثين عن مظهر جذاب يمكنك مواكبة موضة الأكمام الواسعة بتجربة الموديل المنفوخ على الأكمام من بداية الكتف وحتى المعصم. كما يمكنك مواكبة صيحة العبايات بأكمام واسعه التي تتميز بأربطة مشدودة بشكل عصري جذاب.

كيفية تنسيق الملابس أسفل العبايات بأكمام واسعة

إن كنت متخوفة من ارتداء عبايات بأكمام واسعة يمكن أن تكشف عن ذراعك، احرصي على تنسيق الملابس أسفلها بشكل صحيح يساعدك في الحصول على إطلالة محتشمة ملائمة لذوقك وستايل ملابس. ويمكنك تحقيق هذا من خلال بعض القواعد والنصائح التي سنخبرك بها في السطور التالية:

  • اهتمي بتنسيق العبايات بأكمام واسعة مع قميص أو تي شيرت بتصميم بسيط أسفل العباءة إن كان يزعجك كون أكمامها فضفاضة بشكل مبالغ.

  • انتبهي جيداً إلى اختيار لون الملابس أسفل العبايات بدرجات محايدة بحيث تتناسب مع العبايات بأكمام واسعة بمختلف الأوقات والمناسبات لضمان مظهر رائع.

  • إن كنت لا ترغبين في ارتداء قميص أو تي شيرت يمكنك استبداله بفستان بتصميم بسيط وقصة مستقيمة تتناسب مع شكل قوامك وستايلك الخاص مع العبايات لإطلالة تشبه الفاشينيستا.

عبايات بأكمام واسعه ذات تموجات

إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية فليس هناك أفضل من اختيار موديلات عبايات بأكمام واسعه لضمان الحصول على مظهر رائع يتناسب مع إطلالتك اليومية. يمكنك أيضاً اختيار هذا الموديل على الشاطئ مثلما فعلت الفاشينيستا نوف التميمي.

يمكن أن تتناسب لفات الحجاب غير المنتظمة الـ Loose hijab مع العبايات بأكمام واسعة ذات تموجات لإطلالة عصرية تثير إعجاب الجميع. 

عبايات بأكمام واسعة منفوخة 

ظهرت العبايات بأكمام واسعة منفوخة بطريقة عصرية جعلتنا نتذكر موضة الأزياء ذات الأكمام المنفوخة بشكل كبير هذا الموسم. والتي يمكنك اختيارها إن كنت ترغبين في إضافة المزيد من الأناقة على إطلالتك التقليدية.

إن كنت تملكين قوام أو ذارع نحيف لا تترددي من اقتناء موديلات عبايات بأكمام واسعة منفوخة لأنها سوف تمنح ذراع شكل ممتلئ بحيلة بسيطة.

عبايات بأكمام واسعه بمعصم ضيق

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة راقية وجذابة تتناسب مع إطلالتك من الصباح للمساء، اختاري عبايات بأكمام واسعة ومعصم ضيق. فهذا الموديل بالتحديد كان اختيار الكثير من الفاشينيستا في الآونة الأخيرة للحصول على مظهر رائع. 

حيث لفتت الأنظار الفاشينيستا تسنيم أبو سيدو بارتداء عبايات بأكمام واسعة ضيقة على جزء المعصم بشكل أنيق وراقي للغاية.

عبايات بأكمام واسعه بليسيه

اعتماد إطلالة أنيقة بمختلف الأوقات عند ارتداء العبايات بأكمام واسعه لا يمكن تحقيقه إلا باختيار الموديل البليسيه الذي كان اختيار الفاشينيستا حنين الصيفي. وبتأكيد سوف تمنحك مظهر أنيق إن قمت باختيارها بمختلف الأوقات والمناسبات.