أبرز كواليس وأحداث مسلسل حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021 آخر تحديث: السبت، 26 يونيو 2021
أبرز كواليس وأحداث مسلسل حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam
مقالات ذات صلة
بعد رحلة طويلة من الخيانة والحب والانتقام "عمر الزيني" يضع نهاية للإنتقام
أحمد عز يكشف كواليس مسلسل هجمة مرتدة: الأسماء مستعارة والأحداث موثقة
أحداث مشوقة في مسلسل "أنت اطرق بابي" الحلقة 10: اعتراف إيدا الأبرز

بمجرد عرض الحلقة الثانية من المسلسل التركي الجديد، حب منطق انتقام، حتى تصدر اسمه قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث الأشهر "غوغل".

مسلسل حب منطق انتقام من بطولة بورجو اوزبيرك، الهان شان، بوراك يوروك و ميليسا دونغال.

عرضت الحلقة الأولى من المسلسل ابتداءً من الجمعة 18 يونيو/حزيران 2021.

أبرز كواليس وأحداث مسلسل حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam

المسلسل ينتمي إلى فئة الكوميديا وهو  مقتبس من الدراما الكورية المرأة العزباء الماكرة Sly Single Woman. شركة الإنتاج MED هي الشركة رقم واحد في الأعمال المقتبسة. 

حيث قامت مؤسسة ميديابيم الإعلامية بإنتاج النسخة التركية من المسلسل الكوري “المرأة الماكرة غير المتزوجة”، والذي يعرض على قناة فوكس التركية في الصيف. 

فبحلول منتصف العام، ومع بداية شهر يونيو/حزيران، أصبح المشاهد العاشق للمسلسلات والدراما التركية، على موعد جديد بموسم صيفي يضم عدد كبير من الأعمال الجديدة، والأجزاء الجديدة من المسلسلات التركية التي عرضت سابقًا.

أبرز كواليس وأحداث مسلسل حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam

قصة مسلسل حب منطق انتقام:

تدور أحداث المسلسل حول زوجين تطلقوا جراء خلافات بينهما. ثم تنشد الطلقية إغواء طلقيها مرة أخرى بعد أن بات غنياً في عالم التكنولوجية. 

ويجسد الفنان المُبدع الشاب الهان شان دور البطل في النسخة التركية من المسلسل الكوري. 

ويحكي المسلسل قصة سيدة، تعمل في مطعم وتتزوج من اوزان لتغير حياتها، لكن الكثير من الصعوبات تواجه حياتهما الزوجية فيقررا الانفصال ثم تبدأ الاحداث الشيقة. وبعد انفصالها عن اوزان يقرر أن يكمل حياته المهنية ويبني نفسه من جديد ليصبح ثريا يمتلك شركة كبيرة، سرعان ما تجبر ظروف ليلى على أن تعمل معه في نفس الشركة.

أبرز كواليس وأحداث مسلسل حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam

تفاصيل تصوير مسلسل حب منطق انتقام:

بدأ تصوير المسلسل التركي الجديد عشق منطق انتقام في 17 مايو/أيار 2021. ليكون مسلسل صيفي بطولة الفنانة صاحبة المسلسلات الناجحة دائما بورجو اوزبيرك التي قدمت العديد من المسلسلات التركية الصيفية الناجحة مثل الفتاة السيئة او العشق الفاخر.

مؤسسة الإصدار Medyapım هي التي أنتجت النسخة التركية من المسلسل الكوري المرأة غير المتزوجة الماكرة، حيث قامت مؤسسة ميديابيم الإعلامية بإنتاج النسخة التركية من المسلسل الكوري “المرأة الماكرة غير المتزوجة”، ليعرض على قناة فوكس التركية في الصيف. 

أبرز كواليس وأحداث مسلسل حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam

أبطال مسلسل حب منطق انتقام:

بورجو أوزبيرك، هي بطلة مسلسل عشق منطق انتقام، تعد من الفنانات التركيات اللاتي تركن بصمة مميزة في الدراما التركية.

شاركت لأول مرة في التمثيل من خلال مسلسل حريم السلطان التاريخي حيث جسدت دور السلطانة هوري جيهان ابنة السلطانة خديجة والوزير إبراهيم باشا البرغلي.

ثم اشتهرت بشكل واسع بدورها في مسلسل بنات الشمس حتى حصلت على البطولة المطلفة في مسلسل العشق الفاخر والعريس الرائع.

شكلها ورقبتها الطويلة وشعرها الطويل ووجهها، يحظى بشعبية كبيرة لدى الكاميرا والجمهور، وسرعان ما جذبت انتباه الجمهور.

ولدت بورجو أوزبيرك في اسطنبول عام 1989، وهي من مواليد برج القوس. وهي شخصية فضولية للغاية، تحاول اكتشاف أشياء جديدة في الحياة لأنها تبحث عن الحقيقة في كل شيء، فهي فلسفية في التفكير وتحب اكتشاف أشياء جديدة. لم تشعر بخيبة أمل من الفرص والخيارات المتاحة لها.

أبرز كواليس وأحداث مسلسل حب منطق انتقام Aşk Mantık İntikam

أما بطل المسلسل الفنان التركي ايلهان شان İLHAN ŞEN، فهو من مواليد عام 1987. كان يسكن في بلغاريا قبل أن ينتقل للعيش هو وأسرته في إسطنبول.

الهان شان مهندس مدني، تخرج من كلية البناء بجامعة يلدز التقنية لكنه اتجه للتمثيل لاحقا لشغفه وحبه للفن.

سنة 2008 اشترك في برنامج أفضل موديل في تركيا لكنه لم يفز بالمركز الأول. لكنه عاد للمشاركة في المسابقة سنة 2009 واختير أفضل موديل في تركيا، ومثل تركيا في لقاء أفضل موديل في العالم Dünyanın En İyi Modeli. حيث فاز بالمركز الأول كأفضل موديل في أوروبا وتم اختياره في القائمة الختامية لأفضل عارضين في العالم.