موضة القبعة البوكت صيف 2021 وطرق تنسيقها مع ملابسك

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021
موضة القبعة البوكت صيف 2021 وطرق تنسيقها مع ملابسك
مقالات ذات صلة
موضة نقوش الفواكه صيف 2021 وطرق تنسيقها مع ملابسك
موضة العبايات النود وطرق تنسيقها مع ملابسك
موضة الحقائب الحمراء وطرق تنسيقها مع ملابسك

تعد القبعة البوكت Bucket Hat واحد من أشهر صيحات موضة صيف 2021 التي كانت اختيار مدونات الموضة عبر انستقرام هذا الصيف. وفي الحقيقة وجدت أنها القطعة المفضلة لدى الكثير من الفتيات وخاصة المراهقات ولكن لا مانع من ارتداء أي كان عمرك. 

حيث أنه يمكن أن تمنحك مظهر رائع مواكب للأجواء الصيفية، ويمكنك اعتماد مع مختلف الأزياء الموجودة بخزانتك. فقط احرصي على تنسيقها مع تسريحة شعر مناسبة مثل الشعر البسيط المنسدلة أو الكعكة المنخفضة مثل الفاشينيستا. واهتمي بعد ذلك باختيار مع مختلف أنواع الملابس بمختلف الطرق التي سوف نخبرك بها في السطور التالية.

لماذا عليك اقتناء القبعة البوكت في خزانتك؟

تعد قبعة البوكت من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تضيف لكِ مظهر جذاب، فلن تقومي بشرائها لمجرد أنها رائجة فقط فهي يمكن أن تناسب وذلك لعدة أسباب.

  • يمكن أن تتناسب القبعة البوكت مع ملابسك سواء الكاجوال أو الرسمية وهذا ما فعلته أغلب الفاشينيستا.

  • إن كنت تشعرين بالكسل ولا ترغبين في اعتماد تسريحة شعر مميزة اختاري قبعة البوكت مع تسريحة شعر بسيطة.

  • وجود قبعة البوكت في حقيبتك من الأشياء المهمة خاصة إن كنت تقضين الكثير من الوقت في الخارج لأنها سوف تحميك من الشمس بطريقة بسيطة.

  • بإمكانك إيجاد موديلات قبعات بوكت مناسبة لكِ طوال العام سواء في فصل الصيف أو الشتاء لضمان إطلالة رائعة باستمرار.

موضة القبعة البوكت صيف 2021

تعد القبعة البوكت Bucket Hat واحد من أشهر الموديلات التي نشاهدها مع الملابس ستايل كوري لهذا يقوم المشاهير الكوريين باختيارها. ولكنها أصبحت من القطع الرائجة على منصات عروض الأزياء خلال أسابيع الموضة لموسم صيف 2021. 

حيث كانت القبعة البوكت اختيار الفاشينيستا في الشرق والغرب كما أنها كانت مفضلة لدى المشاهير سواء عند الخروج من المنزل أو حتى عند قضاء بعض الوقت على الشاطئ. فهي تمنحك مظهر عصري وفي نفس الوقت يمكن أن تحميك من أشعة الشمس الضارة المباشرة.

القبعة البوكت اختيارك على الشاطئ

تتناسب القبعة البوكت مع أغلب الملابس الشاطئية وذلك بداية من الفساتين الصيفية والمايوهات وحتى الملابس الصيفية البسيطة الكاجوال. ولكن اهتمي باختيارها بتصميم بسيط خالي من أي تفاصيل ولون زاهي بحيث يمنحك الإطلالة الصيفية المنعشة.

حيث كانت الموديلات الملونة هي الطريقة المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة وذلك للحصول على مظهر عصري جذاب. ولكن انتبهي جيداً بتنسيق ألوان القبعات مع ألوان ملابس سواء كانت زاهية أو محايدة.

هل تجرؤين على اعتماد القبعة البوكت في العمل؟

ربما تكون الفكرة غريبة بعض الشئ ولكن هناك الكثير من مدوني الموضة استطاعت خطف الأنظار بارتداء القبعة البوكت مع البليزر الملون أو حتى مع البدلة الرسمية الكاملة. وفي الحقيقة برغم أن الإطلالة يمكن أن تكون غريبة قليلاً إلا أنه يمكن أن تناسب المرأة التي تقضي الكثير من الوقت خارج عملها.

القبعة البوكت اختيارك مع الملابس الكاجوال

اختيارك للقبعة البوكت سيكون أفضل شيء يمكنك القيام به وذلك لأنها ستكون مناسب لمختلف ملابس الكاجوال سواء الفساتين أو التي شيرت المنسق مع البنطلون الجينز أو حتى العبايات. فقط كانت اختيار الفاشينيستا آية الفيصل بشكل عصري غير تقليدي.

احرصي على اختيار القبعة البوكت بألوان محايدة وذلك كي تتماشى مع أكبر قدر من الملابس. وتذكري دائماً أنكِ يمكنك اختيارها مع الملابس العملية بمختلف أشكالها لضمان الحصول على إطلالة رائعة تنافس مدونات الموضة.