موضة فساتين الزفاف مع الجاكيت اختيارك لخريف وشتاء 2021-2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
موضة فساتين الزفاف مع الجاكيت اختيارك لخريف وشتاء 2021-2022
مقالات ذات صلة
الدليل النهائي لصيحات الموضة لخريف وشتاء 2021-2022
الأحذية المعدنية: الموضة التي لا تقاوم لخريف وشتاء 2021-2022
فساتين زفاف كلوش اختاريها بخريف وشتاء 2021-2022

عادت من جديد موضة فساتين الزفاف المنسقة مع جاكيت أو كارديجان أو معطف بموسم خريف وشتاء 2021-2022. وذلك بعد أن ظهرت للمرة الأولى في أوائل الألفينات لتختفي لفترة طويلة. واليوم عادت هذه الصيحة لتكون اختيار عروس هذا العصر التي تبحث عن مظهر عصري وأنيق جذاب يتماشى مع ذوقها في ليلة الزفاف.

لهذا وإن كنت تبحثين عن إطلالة غير تقليدية يمكن أن تضيف لكِ مظهر راقي في ليلة الزفاف لا تترددي من تجربة اعتماد فساتين الزفاف المنسقة مع الجاكيت. خاصة وأنها ظهرت بعدة أشكال كي تناسب ذوق كل عروس.

موضة فساتين الزفاف مع الجاكيت

تنوعت ظهور موضة الجاكيت أو الكارديجان القصير أو المعطف مع فساتين الزفاف. حيث لفت أنظارنا ظهور الجاكيت القصير الذي يصل طوله إلى الخصر أو الصدر بتصميم مزين ببعض تفاصيل الفستان. أما الكارديجان القصير فظهر بموديلات مختلف ولكنه كان يصل طوله إلى أسفل الذراع.

لم تخلى بعض مصممي الأزياء على تقديم فساتين الزفاف بموضة المعاطف سواء بأقمشة التل أو الشيفون بطريقة رقيقة تتناسب مع المرأة التي تفضل الحصول على مظهر هادئ. إلى جانب تقديم موديلات المعاطف الطويلة التي جاءت مطرزة ومنسقة مع الفساتين بشكل رائع لضمان أن تساعدك في الحصول على إطلالة لا مثيل لها.

فساتين زفاف مع كارديجان قصير 

ظهرت فساتين الزفاف التي تم تنسيقها مع كارديجان قصير على طريقة عروس الألفينات ولكن كان الأمر مختلف تماماً. لهذا حرص أغلب مصممي الأزياء على تقديم فساتين الزفاف بالشكل الذي يتناسب مع عصرنا هذا. لذلك كان الكارديجان أو الجاكيت القصير يتميز بشكل يكمل موديل الفستان بطريقة جذابة ومميزة للغاية.

حيث تم تقديم الفستان البسيط المحدد للقوام بدون الأكمام الذي تم تنسيقه مع كارديجان أو جاكيت قصير ذو أكمام منفوشة بطريقة مميزة مع Vivienne Westwood. إلى جانب ظهور الفستان المحدد للقوام مع فيست ناعم بأقمشة التل مع تفاصيل الجبير بطريقة ساحرة مع Anne Barge. 

فساتين زفاف مع معاطف طويلة 

تعد فساتين الزفاف المنسقة مع المعاطف من أكثر الموديلات التي يمكنك اللجوء إليها بخريف وشتاء 2021-2022. وذلك لأنها سوف تساعدك في الحصول على مظهر أنيق وفي نفس الوقت تمنحك الشعور بالدفء. لهذا لا تترددي من اختيار موضة المعطف مع فستان الزفاف بالطريقة التي تتماشى مع ذوقك الخاص وستايلك لضمان إطلالة رائعة وغير تقليدية في ليلة الزفاف.

حيث ظهرت للمرة الأولى المعطف الطويل للعروس بعرض Berta وذلك بتقديم الجمبسوت سواء البسيط أو المطرز والمنسق مع معطف بشكل راقي يمكن أن يمنحك مظهر ساحر في حفل الزفاف. ولكن هذا التصميم يتناسب بشكل أكبر مع المرأة التي تبحث عن التميز في حفل الزفاف أو يمكنك اختياره في حفل عقد القران مثلما فعلت النجمة المصرية هاجر أحمد.

ظهر المعطف الطويل ولكن على هيئة كاب بطريقة مميزة مع زهير مراد. إلى جانب تقديم المعطف الشفاف بأقمشة الشيفون الذي يشبه قليلاً القميص ولكنه تميز بأكمام طويلة وذلك مع فستان Gracy Accad. لكن اهتمي في النهاية باختيار فساتين الزفاف التي تضمن لكِ إطلالة رائعة مناسبة لذوقك وشخصيتك في ليلة الزفاف.

فساتين زفاف مع جاكيت

تنوع ظهور الجواكيت مع فساتين الزفاف بعدة أشكال مع الحرص على أن تكون متتماشية مع الفستان. حيث تم تقديم الفساتين المنسقة مع البليزر بطريقة عصرية غير تقليدية. إلى جانب تقديم فساتين الزفاف المنسقة مع جاكيت بأقمشة التل ومطرز بالكامل مثل الفستان لضمان الحصول على مظهر رائع ومتناسق.