زياد المسفر يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة: هذه رسالته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 فبراير 2021
زياد المسفر يحتفل بعيد الحب على طريقته الخاصة: هذه رسالته
مقالات ذات صلة
زياد المسفر
زياد المسفر قبل وبعد الشهرة
بالفيديو راغب علامة يحتفل بعيد ميلاد "نانوستنا" على طريقته

على طريقته الخاصة احتفل عارض الأزياء السعودي، زياد المسفر بعيد الحب، ونشر عبر حسابه الشخص على موقع التغريدات تويتر مجموعة من الصور التي تفاعل معها متابعيه وتباينت التعليقات عليها ما بين الإشادة والنقد.

زياد المسفر

وفي تعليقه على الصور كتب زياد المسفر: "في فبراير اكمل السنة معاكم كنتوا ومازلتوا معاي في كل شيء في حبكم وعطاؤكم وثقتكم وكلامكم المحفز الايجابي المستمر رغم كل شيء سلبي حولي .. سنة كاملة تعرفتوا على زياد المسفر وخطواته لهدفة وحلمة رغم الصعب وتعثرات الطريق والثرثره والإشاعات وصمتة عن كل مايحصل امامه، وثقتة بنفسة ووصوله الى ما يتمنى الى الان الطريق طويل ولم نصل بعد ... وفي يوم الحب السعيد ، احبكم جمعياً بلا استثناء".

زياد المسفر2

وظهر زياد المسفر في إطلالته مرتدياً جاكت بدلة حمراء لامع مفتوح، معتمداً على تسريحة شعر الضفائر الملمومة، وكشفت الإطلالة عن تاتو على الصدر يحمل صورة للثور.

بمجرد نشر زياد المسفر لإطلالته انهالت التعليقات عليه فمنها ما عبر عن إشادة أصحابها بجرأته وخروجه عن المألوف ومنها ما انتقد إطلالة عارض الأزياء السعودي.

كلمات زياد المسفر أشعلت تويتر وتباينت التعليقات عليها، ومن بين التعليقات: "بصراحه من ارقى وانقى الناس واكثرهم حب وسسسلام"، "بغض النظر عن الكلام اللي م قريتو تعبت من ملابسك ذويييق وربي"، "أجمل موديل رأت عيني الأناقة واللباقة واللياقة تجتمع فيك"، "كنت مسوي بيرسنق ولا يتهيألي؟"، "شخص يجتهد على نفسه رغم كمية التنمر الي يواجها".

فيما جاءت بعض التعلقات الناقدة للمسفر ومنها: "سبحان الله بشوف الان بشكل مخيف الوشم على اجسام المشاهير وغيرهم بشكل يتفخرون فيه مع الاسف الدين ومخافة الله اللي تربو عليها وين راحت نسأل الله الثبات على الدين".

زياد المسفر

هذه الإطلالة بجاكيت دون قميص، ليست الأولى لزياد المسفر وإنما يبدو أن هذه الإطلالة هي الأقرب للمسفر، فكان زياد المسفر قد احتفل بعيد ميلاده بإطلالة غير تقليدية وذلك يوم 12 أكتوبر الماضي، حيث نشر عدد من الصور خلال الاحتفال الذي أطل فيه ببدلة سوداء كلاسيك بدون قميص كما زين وجهه بالنجوم وحمل بلالين شفافة وسوداء وكتب تعليق أكد فيه أنه يشعر بالسعادة من بدء العام الجديد على الرغم من الصعاب التي قابلته على مدار السنوات الماضية وأضاف أن أكبر داعم له كان حب الجمهور حتى من نقده وكتب له كلمات سلبية يشعر بالتقدير نحوه.

زياد المسفر في عيد الحب

ووقتها علق المسفر قائلاً: "عامي الجديد ابتديه معاكم وبالطريق المتعثر الصعب والصدمات من كل جهة ، وتحقيق اهدافي واحلامي معكم ، ودعمكم وحبكم لي ، في وقت قصير تعلمت الصبر والقوة وان مافي احد يقدر يوقف بطريقي مهما كان . كل عام وانا سعيد واقوى وكل عام وانا قادر على تحقيق كل ما اتمنى ، وكل عام وانتو معاي وبقلبي".