موضة فساتين جديدة اختارتها الفاشينيستا هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 سبتمبر 2021
موضة فساتين جديدة اختارتها الفاشينيستا هذا الصيف
مقالات ذات صلة
واكبي موضة فساتين سهرة من الثمانينات على طريقة الفاشينيستا
موديلات فساتين صيفي 2021 من وحي الفاشينيستا
موضة الحقائب المنسوجة اختيار الفاشينيستا هذا الصيف

تصدرت موضة الفساتين الـ Empire Dress وهي الموديلات التي تتميز بخصر محدد أسفل الصدر إطلالات أغلب الفاشينيستا عبر انستقرام. فأصبحت من أكثر القطع المفضلة له وذلك لما تمنحه للقوام من مظهر مثالي ورائع خاصة في فصل الصيف.

فإن كنت تبحثين عن موديلات فساتين تمنحك مظهر رائع بشكل غير تقليدي عليك تجربة مواكبة موضة الفساتين بقصة الـ Empire Dress وذلك لضمان الحصول على إطلالة مميزة. وتعلمي كيفية تنسيقها بمختلف الأوقات ولماذا عليك اختيارها هذا العام؟

موضة الفساتين الـ Empire Dress

تعد الفساتين بقصة الـ Empire Dress واحدة من أشهر الموديلات الكلاسيكية التي كانت سائدة في عام 1800 أي بالعصر الفيكتوري. ولكن بعد أن تم تسليط الضوء على هذه الحقبة من خلال مسلسل "Bridgerton" لاحظنا إقبال الكثير من الفاشينيستا على اعتماد الفساتين بقصة الـ Empire Dress التي كانت من التفاصيل الملفتة للأنظار بالمسلسل.

حيث تنوع ظهور موديلات الفساتين التي تتميز بقصة محددة للخصر أسفل الصدر بموضة الـ Empire Dress بعدة أشكال سواء مع التصميمات الكاجوال الصيفية أو مع فساتين السهرة. وذلك من أجل أن تتناسب هذه الصيحة مع ذوق كل امرأة بطريقة مميزة ورائعة.

لماذا عليك اختيار موضة الفساتين الـ Empire Dress؟

تدعيني أخبرك بأن موضة الفساتين الـ Empire Dress هي الأنسب لكِ. فهي مناسبة لقوام كل امرأة بداية من الفتاة صاحبة الجسم النحيف القصير وصولاً إلى الجسم الكيرفي والممتلئ. لهذا لا يوجد أي مانع من اختيارك لهذا التصميم. فقد اجتمعت على ارتدائه مختلف الفاشينيستا حول العالم مع اختلاف شكل قوامهن.

وقد تم التركيز كما تحدث من قبل أنه تم تقديم بعدة أشكال سواء الأنسب للإطلالات العملية أو للسهرة. وذلك لضمان أن تحصل المرأة على المظهر الذي تحلم به بشكل جذاب وبسيط للغاية. فلست حاجة لبذل مجهود كبير لتنسيق مثل هذه الموديلات فقط اختاري الحقيبة والحذاء المناسبة له وستكون إطلالتك مبهرة.

فساتين صيفية عملية بقصة الـ Empire Dress

تعتبر الفساتين الصيفية بقصة الـ Empire Dress من أكثر التصميمات التي فضلت اختيارها الكثير من الفتيات هذا العام، وذلك لأنها تكشف عن مميزات القوام وتخفي عيوبه. كما أنها تتيح للمرأة الحرية أثناء الحركة بشكل كبير. حيث يمكنك تنسقها مع الحذاء الـ Mule أو الصندل ذو الأربطة.

حيث كان هذا التصميم اختيار الفاشينيستا سوسن القاضي ونادية حسن بموديلات متنوعة وعملية زينتها نقوش الزهور بشكل عصري جذاب. ففضلت نادية حسن اختيار التصميم القصير مع بعض التموجات على الصدر والأكتاف. أما سوسن القاضي فاختارت التصميم الميدي باللون الفوشيا المحدد للخصر أسفل الصدر.

فساتين سهرة بقصة الـ Empire Dress

كانت الفساتين الشيفون والأورجانزا الخفيفة المنفوشة من التصميمات الرائجة بشكل كبير في السهرة بين إطلالات أغلب الفاشينيستا. حيث أنها جاء مناسب لقوام أغلب الفتيات بشكل أكثر من رائع، لهذا لا تترددي في اقتنائها للحصول على مظهر رائع.

فإن كنت من محبي اعتماد الفساتين القصيرة في السهرة يمكنك اختيار التصميم الذي اعتمدته نادية حسن. أما إن كنت من محبي اختيار الفساتين الميدي أو الطويلة لا تترددي في اختيار الموديل الذي نال إعجابك من إطلالات الفاشينيستا حول العالم وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة مناسبة لذوقك.

يمكنك تنسيق الفساتين القصيرة أو الطويلة مع الأحذية ذات الكعب العالي بمقدمة مدببة بشكل أنيق، كما يمكنك اختيار الموديل الذي يتميز بكعب عريض. أما إن كنت تبحثين عن مظهر أكثر بساطة اختاري الصندل ذو الأربطة أو الحذاء الـ Mule بتصميمه المميز.