أجمل فساتين أحلام الشامسي التي عكست مظهر فخم لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أغسطس 2021
أجمل فساتين أحلام الشامسي التي عكست مظهر فخم لها
مقالات ذات صلة
5 فساتين تعطيكي مظهر البطن المسطح
صور أجمل فساتين الخطوبة للمحجبات مستوحاة من ستايل بلقيس فتحي الفخم
فساتين زفاف تركي لإطلالة فخمة

دائماً ما تثير فساتين أحلام الشامسي إعجاب متابعيها بموديلاتها الفخمة التي تعكس مظهر راقي لها باستمرار. حيث أنها أصبحت تهتم كثيراً باختيار موديلات فساتين السهرة التي تتناسب مع شكل قوامها وذلك من أجل أن تكون مصدر إلهام لكل امرأة تبحث عن مظهر فخم وراقي في المناسبات المهمة.

لهذا وإن كنت تبحثين عن مظهر راقي لكِ يمكنك الاستعانة بفساتين أحلام الشامسي الجديدة أو الموديلات التي تظهر بها في الحفلات لإطلالة فخمة لا مثيل لها. لهذا تابعي القراءة وشاهدي أجمل فساتين أحلام الشامسي الأكثر فخامة.

فساتين أحلام الشامسي الجديدة

برغم أنه تم طرح ألبوم النجمة أحلام الشامسي منذ أكثر من 5 أشهر والذي لقى نجاحاً كبيراً، إلا أن دائماً ما تشاركنا أحلام بإطلالتها التي ظهرت بها خلال الفيديو كليب عبر حسابها الرسمي عبر انستقرام. حيث اختارت لكل أغنية فساتين جديدة تحمل توقيع كبار المصممين العرب للحصول على مظهر فخم لا مثيل له.

حيث كان من أحدث فساتين أحلام الشامسي الجديدة هو الفستان الأحمر الذي يتميز بجزء منفوخ على الأكتاف والصدر بشكل ملفوف. والذي تميز بقصة منفوشة بتصميم كلاسيكي الذي حمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد. حيث جاء الفستان مناسب لذوقها بشكل كبير لأنها تبحث دائماً عن الموديلات غير تقليدي ولكن مع الحفاظ على الشكل الفخم

اختارت أيضاً فستان مخملي باللون الأخضر بشكل كلاسيكي بموضة الكاب الذي منحها الإطلالة الملكية بشكل راقي لا مثيل له. وقد حمل الفستان توقيع المصممة كريمة. وقد كان هذا الموديل بالتحديد معبر عن ذوق النجمة أحلام لأنه بقصة كلاسيكية فخمة.

أما بالصورة الرسمية لألبوم "فدوة عيونك" اختارت فستان أصفر مزينة بفيونكة كبير على الظهر بطريقة كلاسيكية. وقد كان هذا الموديل مستوحى من إطلالة النجمة العالمية مارلين مونرو Marilyn Monroe الذي كان باللون الوردي. وقد تم تنسيق الفستان مع قفازات من نفس اللون والذي كان من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

فساتين أحلام الشامسي بموديل القفطان

حرصت النجمة أحلام على اختيار موديلات فساتين السهرة الأشبه بالقفطان بطريقة فخمة عكست الأسلوب الشرقي الذي دائماً ما تهتم على الظهور به في مختلف إطلالاتها. لهذا تنوعت الموديلات التي قامت باختيارها للحصول على مظهر فخم في السهرة.

حيث اعتمدت فستان أبيض منسق مع قطعة علوية أشبه بالقفطان بطريقة شرقية جذاب مع التطريزات الذهبية الفخمة. التي عكس المظهر الراقي لها في المناسبات والسهرات بشكل مميز لا مثيل له. ويمكنك تطبيق هذه الإطلالة إن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة فخمة ومحتشمة.

اختارت أيضاً القفطان الأخضر في السهرة الذي تميز بتطريزات ذهبية راقية لا مثيل لها. كما تميز القفطان بأكمام مفتوحة بين أقمشة التل المطرزة والمخملية بطريقة راقية. التي جاءت مناسبة ومعبرة عن ذوق النجمة أحلام الشامسي.

فساتين أحلام الشامسي بين النعومة والفخامة

فساتين أحلام الشامسي دائماً ما تكون فخم وبتصميم كلاسيكي ولكن اهتمت أيضاً باختيار بعض الموديلات الناعمة بشكل بسيط عكس مظهر راقي لها في السهرات. وقد ظهر هذا بوضوح عند اختيارها العديد من الموديلات الفخمة والمطرزة والتصميمات البسيطة الناعمة.

حيث يمكنك ملاحظة هذا من خلال فستان أحلام الشامسي باللون الفضي الذي كان مطرز بالكامل ومميز ببعض التموجات على الخصر، ومقارنة هذا الموديل بالفستان النود اللامع ولكن بشكل بسيط الذي منحها مظهر راقي وفخم ولكن بطريقة ناعمة وبسيطة دون مبالغة.

لهذا احرصي على استلهام بعض الأفكار من فساتين أحلام الشامسي في السهرات والمناسبات من أجل أن تحصلي على إطلالة فخمة لا مثيل لها.