مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
مهند الحمدي يتحدث بكلمات مؤثرة عن وفاة والده في نفس يوم ارتباطه
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي برفقة فتاة هل هي حبيبته؟ وهذا تعليقه الجدلي على وفاة والده
وفاة والدة الفنان خالد أبو النجا.. وخالد يودعها بكلمات مؤثرة
بكلمات مؤثرة وصورة: حمدي الميرغني يدعم أوس أوس بعد وفاة نجله

نشر الفنان السعودي مهند الحمدي عدد من التغريدات التي تحدث فيها عن وفاة والده، وعبر عن شعوره بالحزن الشديد بخاصة وأن يوم وفاة والده كان يوم استثنائي في حياته إلا أن الأمور كلها تغير في لحظة واحدة بعد تأكيد خبر الوفاة.

مهند الحمدي

من خلال التعليقات أوضح مهند أنه كان يستعد لإعلان خبر ارتباطه وإبلاغ والده بالأمر وهو خبر كان والده ينتظره منذ فترة إلا أن حادث الوفاة غير كل شيء وقال عبر حسابه على تويتر: فارقتنا يا أبي ولن تفارق قلبي ابدا واعلم تماما مدى فخرك وانا آت لك بخبر ارتباطي بنفس اليوم الذي رحلت فيه وكنت اعلم بكمية الفرح الذي ستملي وجهك ، شكرا يا الله على حكمتك وانك تجعلني كل يوم اقوى بك.

وأضاف مهند الحمدي أنه لا أحد يشعر بمدى الألم الذي يمر به هذه الفترة إلا الله عز وجل لكنه على يقين بأن لكل شيء وقت حيث قال: إن الله مطلع على وجع بصدرك تخفيه عن العالمين ، يراك و أنت تمضي مثقل به سيفرحك قريبا سيبدل وجعك فرحا ، ثق بذلك  ثق بإن توقيت رب العالمين له حكمه وخير لك دائما.

وفاة والد مهند الحمدي

وفي تعليق أخير دعا مهند الحمدي لوالده بالرحمة والمغفرة حيث كتب: اللهم ان أبي كان محبا للجميع وعادل مع الكل ويحب نشر الخير بقدر استطاعته ولم يقصر معنا يوما ، اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنة .. اللهم امين، تعليقات مهند كان لها صدى واسع بين الجمهور الذي تعاطف معه ونعى والده ودعا الله له بالمغفرة والصبر على هذا الفراق الأليم.

ارتباط مهند الحمدي

خبر وفاة والد النجم السعودي تزامن مع نشره لصورة تجمعه بفتاة في أحد الأماكن العامة في بيروت وعلق عليها قائلاً: أنت، أحبك أنت فقط، وهو ما دفع الجمهور للتأكد أنه ارتبط بالفعل على الرغم من إخفاءه هوية الفتاة التي ارتبط بها عن الجميع.

لكن مهند الحمدي لم تسنح له فرصة توضيح أي تفاصيل عن ارتباطه العاطفي الجديد بسبب خبر وفاة والده مما دفع إلى التزام الصمت حتى أكد الخبر خلال نعي والده عبر تويتر دون الحديث عن أي تفاصيل أخري.

ارتباط مهند الحمدي

مهند الحمدي ونور الغندور

ارتباط مهند الحمدي جاء بعد الكثير من الشائعات التي دارت حول ارتباطه بالممثلة نور الغندور التي شاركته العمل في الكثير من المسلسلات الدرامية لكن منذ العمل معاً على مسلسل جمان وانتشرت أخبار العلاقة التي تجمع بينهما، واستمر الأمر خلال عرض مسلسل دفعة بيروت على الرغم من توضيح نور الغندور منذ فترة أنها تعتبر مهند مثل شقيقها لا أكثر.