موضة الصندل الشبك اختيارك لصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يوليو 2021 آخر تحديث: الخميس، 08 يوليو 2021
موضة الصندل الشبك اختيارك لصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة فساتين الزفاف الوردي اختيارك لصيف 2021
موضة الحقائب المطوية لصيف 2021 اختيارك لإطلالة أنيقة
موضة الحقائب الشبك اختيارك لإطلالة عملية

تصدرت صيحة الصندل الشبك أو ما يطلق عليها الـ Netted sandals منصات عروض الأزياء بشكل كبير ضمن موضة صيف 2021. فلم تتخلى عن ارتدائها مختلف مدوني الموضة وذلك ليس فقط لأنها رائجة بشكل كبير ولكن لأنها حقاً يمكن أن تتناسب مع مختلف الملابس التي يمكن أن تتواجد بخزانتك.

حيث يمكنك اختيارها بالموديل الشهير الذي كان مفضل لدى أغلب مدوني الموضة هذا الصيف وهو التصميم الذي يتميز بمقدمة مربعة. بإمكانك أيضاً تجربة موديل آخر يتناسب مع ذوقك وستايل ملابسك مثل التي ظهرت مع مدوني الموضة. فاتبعي القراءة وتعرفي على طرق تنسيق موضة الصندل الشبك بشكل جذاب.

الصندل الشبك اختيارك مع الملابس الكاجوال

هل تبحثين عن موديل صندل يناسب مع مختلف الملابس الكاجوال الموجودة في خزانة ملابسك؟ إذاً عليك اقتناء الصندل الشبك الذي يتميز بمقدمة مربع بتصميم عصري أنيق فهو سيكون مناسبة للغاية لإطلالة العملية. وذلك باختياره مع مختلف الملابس الكاجوال مثل البنطلونات الجينز أو التنانير البسيطة.

يمكنك أيضاً ارتداء الحذاء الـ Mule الميول الشبك إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية مليئة بالحيوية. ولكن أنصحك باختيار موديلات الأحذية الشبك التي تتميز بألوان زاهية مثل الأصفر أو الأخضر أو البرتقالي وذلك لإطلالة صيفية منعشة تتناسب مع ملابسك مثل أغلب مدوني الموضة.

الصندل الشبك لإطلالة رسمية في العمل

يعد الصندل الشبك بتصميمه الشهير الذي يتميز بمقدمة مربعة مع سلسلة مثبتة على الكاحل بشكل راقي من أبرز الموديلات التي تتناسب مع الملابس الرسمية في العمل. فهو دائماً ما يكون اختيار أغلب مدوني الموضة عبر انستقرام وذلك لضمان الحصول على إطلالة رسمية أنيقة مناسبة للعمل.

احرصي فقط على اختيار الصندل أو الحذاء الشبك الذي يتميز بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود أو النود. فهو بالتأكيد سوف يمنحك المظهر العصري الجذاب وذلك عند اختياره مع البدل الرسمية أو البلوزات والتنانير الأنيقة.

يمكنك أيضاً اختياره مع الفساتين الرسمية الأنيقة لإطلالة بعد الظهيرة بشكل جذاء مثلما فعلت أغلب مدوني الموضة. ولكن انتبهي أن تكون الفساتين ليس طويلة وتصل للأرض كي لا تغطي الحذاء، لهذا يفضل اختياره مع الفساتين الميدي لإطلالة موفقة وملفتة للأنظار.

موضة الصنادل الشبك لإطلالة شاطئية جذابة

تتردد الغالبية العظمى من ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي أثناء الذهاب للشاطئ ولكن هذا الموديل بالتحديد كان اختيار الكثير من مدوني الموضة في مختلف الإطلالات الشاطئية بداية من الصباح وحتى السهرة. حيث أنه كان متناسق مع تلك الأجواء بشكل كبير خاصة وأنه شبك.

إن كنت ترغبين في مواكبة موضة الأحذية الشبك هذا الصيف اهتمي باختيار الموديل الذي يتماشى مع ذوقك سواء الميول أو الحذاء الكلاسيكي المغلق أو الذي يتميز بسلسلة ذهبية وذلك لضمان إطلالة موفقة تثير إعجاب جميع من حولك.

اهتمي باختيار الدرجات الزاهية لأنها ستكون مناسبة للغاية مع الملابس الصيفية الملونة وحتى ستكون مناسبة مع الأزياء بدرجات محايدة لإضافة لها بعض الدرجات الزاهية بشكل رائع ومميز.

فساتين السهرة الأنيقة مع الأحذية الشبك

كانت الأحذية الشبك من الإكسسوارات المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة عبر انستقرام. حيث تم تنسيقها بعدة طرق مع مختلف موديلات فساتين السهرة وبالتحديد الستان والموديلات العصرية لأنها جاءت متماشية معها بشكل كبير وذلك دون أن تفقد المرأة أناقتها.

اعتني جيداً باختيار الأحذية الشبك بتصميم البسيط بألوان محايدة مع اختيار الموديل الذي يتميز بسلسلة ذهبية لضمان منحك مظهر ملائم للسهرة بأناقة لا مثيل لها. وذلك باختيار الإكسسوارات التي تتناسب مع فساتين السهرة العصرية الأنيقة.