مهند الحمدي يهاجم فاطمة المؤمن بعد شعورها بالملل من الثراء والشهرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
مهند الحمدي يهاجم فاطمة المؤمن بعد شعورها بالملل من الثراء والشهرة
مقالات ذات صلة
فاطمة المؤمن تكشف عن دخلها الشهري وشعورها بالملل من الثراء
فاطمة المؤمن تخطف الأنظار بإطلالات شرقية أنيقة في شهر رمضان
من هي خطيبة مهند الحمدي الفاشينيستا فرح مراد؟ هذه صورها قبل الشهرة

نشر الممثل السعودي الشاب مهند الحمدي فيديو انتقد من خلاله مشاهير سناب شات الجدد بعد أن لفت نظرة إطلالات غريبة وتصريحات أغرب لذلك علق على الفاشونيستا فاطمة المؤمن بعد أن أعلنت عن دخلها الشهري وشعورها بالملل من المال والمظاهر وهو ما أثار استغرابه بشدة.

مهند الحمدي يرد على فاطمة المؤمن

مهند الحمدي ظهر خلال الفيديو وعبر استغرابه من تصرفات المشاهير على سناب شات سواء من ناحية الإطلالات أو التصرفات والتصريحات وأوضح أنه غاب لفترة عن السوشيال ميديا لكنه لم يتوقع أن تحدث كل هذه التغيرات فأصبح لا يفهم ما يحدث هناك أبداً.

في ظل حديثه عن مشاهير سناب شات تحدث عن تصريحات فاطمة المؤمن حول شعورها بالملل من المال والشهرة وأكد أن الثراء أمر جيد لكن لا يجوز أبداً أن نتفاخر بالمال بهذا الشكل على السوشيال ميديا وقال: من وين جايين انتوا، صار في هوس عند الناس، انتوا معانا على كوكب الأرض؟ وأوضح أنه من حق كل شخص اختيار الإطلالات الفاخرة وغيرها لكن التفاخر هو أمر غير لائق أبداً.

مهند الحمدي أكمل حديثه قائلاً: بيل غيتس نفسه ثروته وصلت 65 مليار وإيلون ماسك ثاني أغنى رجل في العالم لا يمكنه الحديث عن الثروة بنفس الطريقة لكن قال أنه ينام تحت المكتب لأنه لا يجد وقت للعودة إلى المنزل وهادا احترام للناس حتى لو كان بيبالغ وأضاف عفواً، العمل في الدعاية مهما حقق من فلوس مش لدرجة الملل منها.

إلا أن انتقاد مهند الحمدي لهذا التصريح لم يقف عند هذا الحد بل قال أيضاً: مين ما يحب الفلوس، ربنا قال المال والبنون وأنا أكتر واحد يحب الفلوس مثل كل الناس، وختم حديثه بسؤال: فعلا مليتي من الفلوس؟

فاطمة المؤمن تشعر بالملل من الثراء

 وكانت فاطمة المؤمن قد أعلنت أن دخلها الشهري يتراوح بين 50 و70 ألف دينار كويتي وذلك بفضل الإعلانات والحصول على نسبة من عقود بعض الدعاية وأوضحت فاطمة أنها لا تحب أن تظهر مظاهر الثراء الفاحش على صفحاتها بمواقع التواصل لأنها ليست الحياة العادية لكل الناس، وبالتالي لا تريد أن تجعل الناس يرون أن هذا الثراء هو الطبيعي على عكس الواقع، معلقة :لا أحب أن أعكس صورة الثراء الفاحش وأن هذه الحياة هي الصح، هنام استثناءات ليس كل من يعمل يستطيع تحقيق هذه الأرباح كلها.