يسرا اللوزي تتعرض لموقف صعب بسبب "بالحجم العائلي" !

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 مارس 2018
يسرا اللوزي
مقالات ذات صلة
يسرا اللوزي
فيديو يسرا تتعرض لموقف محرج على الهواء في مهرجان القاهرة
صورة يسرا اللوزي في طفولتها ..شاهدوا هل اختلفت ملامحها !

تعيش الفنانة المصرية يسرا اللوزي حالة من الأرهاق والتعب الشديد في الفترة الأخيرة بسبب تصوير مسلسلها الجديد "بالحجم العائلي" في ديكور واحد بمنطقة مرسى علم بمصر .

وعلمت "ليالينا" أن "يسرا" تضطر لتصوير مشاهدها بمرسى علم طوال الأسبوع ثم تعود مرة أخرى للقاهرة للتواجد بها لمدة ثلاثة أيام بسبب عدم قدرتها على ترك أبنتها "دليلة" بمفردها لفترات طويلة، مما عرضها للأرهاق الشديد بسبب ذلك على خلاف أغلب نجوم العمل المستقرين بمرسى علم لحين الأنتهاء من تصوير المسلسل تماماً .

وأكتفت يسرا اللوزي بالمشاركة بهذا العمل فقط في منافسات دراما رمضان هذا العام نظراً لعدم قدرتها على التواجد في القاهرة لفترات طويلة لألتزامها بهذا المسلسل .

"بالحجم العائلي" يقوم ببطولته نخبة من نجوم الدراما المصرية وهم يحي الفخراني، وميرفت أمين، وندى موسى، وأحمد مجدي ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.

وفي سياق أخر كانت قد أطلت "يسرا" على جمهورها مؤخراً بلوك صادم إلا أن السبب في هذة الأطلالة كان مصمم الأزياء المصري المعروف مهند كوجاك الذي صمم أن تظهر بهذا اللوك الغريب بعد رؤيته لقصة الشعر الجديدة التي تتبعها في الوقت الحالي فأراد أن تظهر بطريقة مختلفة عن التي أعتادت الظهور عليها .يسرا اللوزي تتعرض لموقف صعب بسبب "بالحجم العائلي" !



يذكر أن مسلسل "عائلة الحاج نعمان" هو أخر أعمال يسرا اللوزي والذي شاركت في بطولته إلي جانب الفنان السوري تيم الحسن، والمسلسل عرض مؤخراً على أحدى القنوات العربية المشفرة، ومن المفترض عرضه على قنوات "أم بي سي" عقب شهر رمضان .