ياسر الفيصل يتحدى نهى نبيل ومستعد لدفع مليار دينار مقابل هذا الشرط

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
ياسر الفيصل يتحدى نهى نبيل ومستعد لدفع مليار دينار مقابل هذا الشرط
مقالات ذات صلة
REFLEX يتحدى روح المغامرة في داخلك هل أنت مستعد له؟
سيف نبيل يتحدى بيونسيه برقصة على أغنيتها
بدور البراهيم ترد بقوة على ياسر الفيصل بعد أن وصفها بالعجوز

أثارت الفاشينيستا نهى نبيل الجدل بعد تعليق نشرته عبر حسابها على إنستقرام وكتبت فيه نهاية المشوار مما دفع الجمهور للاعتقاد بأنها اختفت عن السوشيال ميديا تنوعت ردود الأفعال حول تصرف نهى إلا أن ناشط مواقع التواصل الاجتماعي ياسر الفيصل تحدى نهى نبيل أن يستمر اختفائها لمدة سنة كاملة مقابل أن يدفع لها مليار دينار.

ياسر الفيصل يتحدى نهى نبيل

ياسر الفيصل يتحدى نهى نبيل

تحدي ياسر الفيصل تسبب في جدل كبير حيث أكد أن نهى نبيل أو أي فاشينيستا أخرى لا يمكنها الابتعاد عن السوشيال ميديا لأنها مصدر دخل كبير لهم حيث علق قائلاً: أتحداها تبتعد سنة كاملة أقسم بالله لها مليار دينار لو جلست مبتعدة عن مواقع التواصل حتى 2022.. أعرفهم زين ذولى مستحيل يستغنون عن الدخل المرتفع اللي بدون جد وعن الهدايا والمجانا  حتى لو حاولوا ما راح يقدرون.

لكن هذا التعليق انقسم حوله الجمهور حيث أكد البعض أنه محق ولا يمكن لنهى نبيل الابتعاد عن الجمهور في حين اعترض آخرون على رأيه وأكدوا أن اختفاء نهى نبيل أمر مريب للغاية بخاصة وأنها لم توضح الأسباب وراء هذا القرار.

اختفاء نهى نبيل

بعد تعليق نهى نبيل انطلق هاشتاغ #اختفاء_نهي_نبيل حيث سأل الجمهور عن سر غيابها التعليق الذي كتبته حتى أن البعض أكدوا أنهم سوف يفتقدون نهى نبيل لأنها لطيفة ولا فيديوهات مضحكة ومسلية عبر سناب شات وفي الوقت نفسه أكد آخرون أن القصة كلها ليست مهمة.

نهى نبيل تعلن نهاية المشوار

القصة بدأت عندما نشرت نهى نبيل تعليق عبر حساباتها على السوشيال ميديا بعنوان نهاية المشوار وقدمت الشكر للجمهور بعد الدعم الذي حصلت عليه على مدار سنوات حيث قالت: قالت فيه: ممتنة لدعمكم ومحبتكم لي طوال السنوات الماضية.. لكن الآن حان وقت التغيير.

هذا التعليق دفع الجمهور للاعتقاد أنها قررت اعتزال السوشيال ميديا في حين اتخذ آخرون أن التعليق عن حياتها الشخصية في إشارة غير مباشرة للطلاق أو الانفصال عن زوجها، لكن الأمر ظل دون توضيح بسبب ابتعاد نهى نبيل.

طلاق نهى نبيل

وسبب الربط بين اختفاء نهى نبيل وانفصالها عن زوجها الشائعات التي خرجت قبل فترة قصيرة عن وجود خلاف بينها وبين بو حمود زوجها وهذا ما دفعها للرد بشكل حاسم والتأكيد أنها مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة حيث قالت: ما أدري انتو محششين ولا مجانين ولا مع الهبة ولا مع التريند ولا شو..   استغربت لما صديقة بعتتلي تقولي إمتى هتعلنين انفصالك عن بو حمود! أولا فال الله ولا فالك.. خلال السنين اللي طافت.. لو أزعل وياه زعلة وحتى لو هنوصل للانفصال.. أمي ما تدري..   بنحل مشاكلنا داخل بيتنا وما حد يدري بيها.

كما أكدت خلال الفيديو أن صوت زوجها يظهر باستمرار برفقتها على سناب شات لذلك لا داعي للترويج لمثل هذه الشائعات لها نوع من الجنون بخاصة وأنها شخص يحافظ على خصوصية حياته بدرجة كبيرة جداً حتى على أقرب الناس منها.

ماركات نهى نبيل

جاء هذا القرار بعد فيديو تسبب في سخرية كبيرة بين الجمهور حيث ظهرت نهى نبيل وهي تقنع الجمهور بالاعتماد على البساطة في حياتهم وتجنب إنفاق الأموال على المظاهر الفارغة والكاذبة لأن المهم هو الذوق وليس سعر الإطلالات التي يختارها الإنسان في حين أنها كانت تقف أمام خزانة كبيرة مليئة بمختلف الماركات العالمية.

تصرف نهى نبيل كان سبب للسخرية والاستهزاء منها وطلب منها الجمهور التوقف عن هذه النصائح لأنها لا تناسب نهى نبيل أبداً التي تعتمد في أغلب الإطلالات على ماركات عالمية بأسعار خيالية للغاية.