فيديو أصالة تكشف عن طريقتها الغريبة في التعامل مع طليقات طارق العريان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2017
أصالة وزوجها طارق العريان
مقالات ذات صلة
طليقة طارق العريان الأولى بعد ردها على أصالة تكشف تعرضها للتهديد
طليقة طارق العريان تفتح النار على أصالة وتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة
اقتحام فيلا أصالة وطارق العريان والتحقيقات تكشف عن مفاجأة غير متوقعة

كشفت الفنانة أصالة نصري خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس الكثير من أسرارها الشخصية مع زوجها طارق العريان، ومنها كيف تتعامل مع طليقاته وحبيباته السابقات.

شاهدي أيضاً: هذه هي شروط أصالة للظهور مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"

وقالت أصالة أن لها طريقة تحب أن تتبعها مع زوجات وحبيبات طارق العريان السابقات، وهي أن تتعرف عليهن عن قرب وتبني علاقة من المودة معهن، وهذا ما حدث بشكل كبير للغاية مع زوجته السابقة انجي علي، مشيدة بأخلاقها وأسلوبها الراقي والحنون.

وأكدت أصالة على أنها تكره الأجواء المليئة بالتوتر، ونظراً لوجود أصدقاء مشتركين بينهما وبين زوجة طارق العريان السابقة انجي علي، حاولت تهدئة الأوضاع بينهما وتعرفت عليها عن قرب لتجدها حنونة ورقيقة بالفعل.

وفي ذات السياق، أضافت أصالة أنها طلب من زوجها طارق العريان في وقت سابق، أن يسافرا إلى أمريكا لكي تتعرف على حبيبته التي كان على علاقة عاطفية معها أثناء دراسته هناك، وسافرا بالفعل وتعرفت عليها لتجدها هي الأخرى حنونة ورائعة.

وتابعت أصالة حديثها بأن طريقتها هذه بالتأكيد لا تفلح في كل المرات، إلا أنها تحاول أن تتبعها حتى تكون على قدر المسئولية التي يوليها الناس لها.

أصالة مع إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة
وعن تعارفها بزوجها طارق العريان، قالت أصالة أنها هي من أحبته أولاً لتبدأ قصة حبهما فيما بعد، مؤكدة على أنها أعجبت به بشدة لأنه شخص هادئ ولديه تفكير جيد ودافئ، كما أنه لا يغازل أي سيدات أخريات.

ومزحت أصالة مؤكدة على أنها لو وجدت أي سيدة تحاول أن تغازل زوجها، فأنها سوف تضربها "بالحذاء" في الحال.

يذكر أن المخرج طارق العريان سبق وقد تزوجت مرتين قبل الفنانة أصالة.