هيون الغماس تكشف تفاصيل احتراق مطعم زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
هيون الغماس في أول ظهور لها بعد نشر فيديو بالخطأ وزوجها يدافع عنها
هيون الغماس متهمة بالخيانة وسرقة زوج صديقتها: الزوجة الأولى كشفت الأمر
زوج هيون الغماس يستعرض منزلهم الجديد وتعليقها يعرضها لهجوم واسع

استعرضت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، هيون الغماس، مشاهد من احتراق مطعم زوجها بالكامل مبينة حجم الضرر الذي أصيب به المكان.

احتراق مطعم زوج هيون الغماس

وفي الفيديو ظهر صوت هيون الغماس وهي تبين أثار الحريق التي دمرت المطعم بالكامل وكذلك الأسقف وعلقت قائلة: "احترقت كل الأجهزة والآلات والكهرباء والتكييف وكل المكان".

وتابعت هيون الغماس قائلة: "سبحان الله ما احترقت الطاولات ولكن احترقت الأجهزة والأشياء المهمة الحمد لله".

وطوال الفيديو تمتمت هيون الغماس بكلمات الحمد لعدم إصابة زوجها أو أحد العمال بضرر أثناء الحريق وكشفت تفاصيل الأمر مشيرة إلى أن الحريق وقع وقت صلاة الجمعة وكان المكان خالي من العمال.

وأضافت: "الحمد لله في السراء والضراء الحمد لله انها كانت لا فيك ولا في العمال والله لما كتبها كان وقت صلاة الجمعة وقت إغلاق المطعم.

منزل هيون الغماس الجديد

يأتي احتراق مطعم زوج هيون الغماس بعد أيام من استعراض زوجها لمنزلهما الجديد ونشرت هيون الغماس مقطع فيديو ظهر فيه زوجها وهو يستعرض منزلهما الجديد الفاخر، إلا أنه بمجرد تداول مقطع الفيديو بين مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي انهالت عليهم التعليقات التي جددت الهجوم على زواجهما، واتهمتهما بجعل حياتهم مشاع من أجل الشهرة.

وظهر زوج هيون الغماس وهو يستعرض  المنزل الجديد، كما ظهر صوت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعية السعودية وهي تكشف تفاصيل انتقالهم إلى المنزل.

 وقال زوج هيون الغماس في مقطع الفيديو: "إحنا هيأنا هذا الشاليه، المسبح أكبر من البيت بشوية، أود أوجه شكري للمهندس الذي صمم المنزل، يا طولة باله، طبيعي تكون في أشياء كثير ناقصة بس راح بتترتب الفترة الجاية".

وخلال مقطع الفيديو كانت تعلق هيون الغماس ضاحكة بمجموعة من الكلمات منها: "الخطة كان نسبح اليوم"،  كما أوضحت هيون الغماس إنهما قررا السكن في منزلهما الجديد قبل استكمال فرش الاثاث لإجبار نفسهما على الإنجاز.

 وأشارت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية إلى أن هناك الكثير من الأمور التي لم يتم إنجازها بعد وعلى رأسها الأثاث وأمور أخى لم تكتمل حتى الآن.

ومنذ أيام تصدر هاشتاغ سوالف هيون موقع تويتر في السعودية وعدد من دول الخليج بعد نشرت مشهورة سناب شات هيا الغماس فيديو يجمع بينها وبين زوجها لأول مرة حيث ظهرت ملامحها بالخطأ خلال التصوير لتقوم بحذفه بعد وقت قصير إلا أن الفيديو تم تداوله بشكل واسع جداً وهو ما اعتبره البعض خطأ فادح.