كليب ميريام فارس الجديد يضعها في مأزق بعد اتهمها بنسخه من هذه النجمة!

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2017 آخر تحديث: الأحد، 25 يونيو 2017
ميريام فارس
مقالات ذات صلة
كليب ميريام فارس وعلامات الاستفهام؟؟
أحمد عز يضع مخرج فيلمه الجديد في مأزق
الصورة الأولى من كواليس كليب ميريام فارس "آمان"..

طرحت الفنانة ميريام فارس كليبها الجديد الذي يحمل اسم "شوف حالك عليي" منذ يومين، ليحقق نجاحاً كبيراً ونسبة مشاهدة عالية بفضل إطلالتها الجريئة وستايلها المختلف الذي اتبعته.

شاهدي أيضاً: ميريام فارس ترتدي فستان ساحر صمم خصيصاً لها من الريش والترتر    

وعلى الرغم من إعجاب محبي ميريام فارس لكليبها الجديد وستايلها به، إلا أن صفحة عديلة على انستقرام فجرت مفاجأة عن الأغنية المصورة، وهي إنها مقتبسة تفاصيلها من جلسة تصوير النجمة العالمية ريهانا لـ "Paper Magazine" في عددها لشهر مارس الماضي.

ونشرت عديلة صور مجمعة لميريام فارس وريهانا لعقد مقارنة بينهما، وانهالت التعليقات على الصورة التي أخذت تؤيد عديلة في وجهة نظرها، مشيرين أن استنساخ الفكرة كان واضحاً، بينما أشار البعض إلى أن ميريام قلدت أيضاً النجمة نيكي ميناج.

وفي كليب ميريام فارس تظهر فيه وهي داخل سوبر ماركت تقوم بشراء طلباتها، وهي ذات فكرة جلسة تصوير ريهانا التي كان مكانها في الأساس السوبر ماركت أيضاً!

كليب ميريام فارس

كما اعتماد ميريام فارس على لون شعر بخصلات من بنفسجية، دفع منتقدو كليبها الجديد يؤيدون فكرة إنها اقتبسته من جلسة التصوير ريهانا، التي صبغت هي الأخرى شعرها من درجة البنفسجي.

وعلى الرغم من النقد اللاذع الذي لاحق كليب ميريام فارس واتهمها بالتقليد، إلا أن محبيها دافعوا عنها مشيرين إنها ربما اقتبست منه الفكرة.

ولم تعلق ميريام فارس على اتهامها بنسخ فكرة كليبها الجديد من ريهانا، مشددة على نجاحها دون كلمات من خلال نشر عدد المشاهدة لأغنيتها الجديدة على حسابها على انستقرام.

شاهدوا الصور والفيديو واحكموا بأنفسكم هل قلدت ميريام فارس النجمة ريهانا؟