نجيب ساويرس يشيد بمسلسل موسى.. ومحمد رمضان يرد: شهادة أعتز بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أبريل 2021
نجيب ساويرس يشيد بمسلسل موسى.. ومحمد رمضان يرد: شهادة أعتز بها
مقالات ذات صلة
نجيب ساويرس ينفي الإساءة لـ ريد وان بسبب تصريحه عن محمد رمضان
بعد وصلة رقص بينهما: نجيب ساويرس يصف محمد رمضان بمايكل جاكسون مصر
نجيب ساويرس يعلن تصالحه مع محمد رمضان: اللي مش عاجبه براحته

أشاد رجل الأعمال المصري البارز، نجيب ساويرس، بمسلسل موسى الذي يعرض في السباق الرمضاني الحالي، وبآداء بطل المسلسل الفنان  المصري، محمد رمضان، واصفا المسلسل بأنه "أكثر من رائع".

وكتب رجل الأعمال المصري، نجيب ساويرس عب حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن المسلسل تعليقًا على أحد المتابعين: "المسلسل أكثر من رائع... تمثيل و اخراج و تصوير.. غير عادى ومحمد ممثل عظيم مبهر رغم منتقديه.. موسى متابعه يوميا".

جاءت هذه التغريدة من نجيب ساويرس في تعليق على تغريدة أخرى نشرها حساب باسم Hassan وجاء فيها: "الحقيقة اللي احنا مش عاوزين نشوفها ان محمد رمضان عامل عظمه والغريب ان كل فناني مصر اجتمعوا على قلب امرأة انهم يكونوا ضدو وهو بيبهرنا.. طيب ملوك الجدعنة كله بلطجة ومحدش فتح بقه ليه مش بنكيل بمكيال واحد ياولاد ال... والمهندس يوافقني الرأي.."

نجيب ساويرس يشيد بمسلسل موسى.. ومحمد رمضان يرد: شهادة أعتز بها

وبعدما علم الفنان محمد رمضان، بهذه الإشادة، شكر رجل الأعمال المصري على رأيه في المسلسل، وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتاعي "فيسبوك"، ناشرا صورة لتغريدة ساويرس وكتب بتعليق: "شهادة أعتز بها من رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس اطمن جمهوري اصيل وأصلي ولا يتأثر بكلام الحاقدين واتعودنا ع الحروب من سنين.. معانا ربنا".

نجيب ساويرس يشيد بمسلسل موسى.. ومحمد رمضان يرد: شهادة أعتز بها

وفي الحلقة الثامة من مسلسل موسى، ترك موسى "محمد رمضان" والدته حنفية "عارفة عبد الرسول" في منطقة الجيزة بجوار نهر النيل وذهب ليبحث عن عمل حيث استطاع أن يعمل في مجال البناء.

وشهدت المشاهد الأخيرة من الحلقة رصد أفعى تحوم حول والدة محمد رمضان "حنفية" لتختتم الحلقة دون أن تظهر مصير الأم وكيف ستتصرف فى تلك الأفعى.

نجيب ساويرس يشيد بمسلسل موسى.. ومحمد رمضان يرد: شهادة أعتز بها

ويبدو أن أحداث مسلسل موسى ستشهد العديد من المشكلات، خاصة وأن موسى لا يقبل الإهانة ويبدو أن فخر "رامي وحيد" سيكون بينه وبين محمد رمضان الكثير من المشادات خاصة بعدما عامله بطريقة لم تعجب موسى.

وشهد مسلسل موسى الحلقة 7، غرق قرية موسى (محمد رمضان) بسبب السيول، فقد تسببت في تدمير القرية وفي مقتل نجاة (تارا عماد) – حبيبة موسى، الذي حاول إنقاذها ووضعها على سطح أحد المنازل، وذهب لإنقاذ والدته "عارفة عبد الرسول" – حنفية، وعندما عاد مرة أخرى لها وجدها قد فارقت الحياة.

نجيب ساويرس يشيد بمسلسل موسى.. ومحمد رمضان يرد: شهادة أعتز بها

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

ويعرض مسلسل  موسى يومياً في شهر رمضان على DMC فى السادسة والنصف مساء، ويعرض بعدها بساعتين على قناة Dmc دراما، على أن يعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة MBC ويشارك محمد رمضان في بطولة مسلسل موسى خلال رمضان 2021 كلاً من الفنانين سمية الخشاب رياض الخولي سيد رجب وعارفة عبد الرسول.

مسلسل موسى من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة، وتدور أحداث مسلسل موسى في فترة الستينيات حول شخصية موسى الصعيدي ا يواجه العديد من الأزمات والصراعات ويضطر لترك بلده والمجيء للقاهرة ليعمل في التجارة في أكثر من خط درامي للمسلسل، حيث يتناول موضوع نزوح الصعايدة إلى القاهرة والإسكندرية ما قبل منتصف القرن الماضي بسبب وباء الكوليرا، وكذلك يتناول مسلسل موسى موضوع النضال الوطني ضد المستعمر الإنجليزي ومشاركة الصعيد في المقاومة المصرية ضد الاحتلال.

وتخطت ميزانية مسلسل موسى، تتخطى الـ30 مليون جنيه بما يعادل 1,915,373 دولارا أمريكياً، وذلك لتصوير مشاهد العمل في العديد من الدول.