مهند الحمدي يوثق لحظات رومانسية مع خطيبته ويتغزل بها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
مهند الحمدي يوثق لحظات رومانسية مع خطيبته ويتغزل بها
مقالات ذات صلة
رومانسية مهند الحمدي مع خطيبته فرح: هكذا بدأ الاحتفال بعيد الحب
مهند الحمدي ينفعل على خطيبته والجمهور غاضب بسبب طريقة كلامه
مهند الحمدي يرد مجددا على شائعة انفصاله عن خطيبته فرح

شارك الفنان السعودي مهند الحمدي، مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعه بخطيبته اللبنانية فرح مراد، وبدأ عليهما الحب والانسجام.

مهند الحمدي يتغزل في خطيبته

ونشر الفنان السعودي مهند الحمدي مقطع فيديو عفوي أثناء تغزله في خطيبته داخل السيارة على أنغام أغنية الفنان عمرو دياب "يتعلموا"، وهو يغني لخطيبته ويتغزل بها للتعبير عن حبه الكبير لها

مهند الحمدي يوثق لحظات رومانسية مع خطيبته ويتغزل بها.

وأكد الحمدي أن الصور تم التقاطها في "الشتاء الماضي"، وحملت الكثير من لحظات الرومنسية والحب الصادق الذي يجمع بينهما، ليردّ على كل منتقدي علاقتهما ومروجي الشائعات حول وجود خلافات فيما بينهم.

وحرصت الفاشيتيستا اللبنانية فرح مراد على ترك تعليق بسيط على الصور عبارة عن قلب أحمر، عبرت من خلاله عن حبها له.

مهند الحمدي يوثق لحظات رومانسية مع خطيبته ويتغزل بها

ونالت الصور إعجاب الآلاف من متابعي الثنائي، وتركوا لهما تعليقات مليئة بالحب وأثنوا على علاقتهما المميزة وأشادوا بالتفاهم الكبير الذي يظهر على العلن ويؤثر في عدد كبير من المشاهدين، متمنيين لهما السعادة.

مهند الحمدي يرد على شائعات انفصاله

وورد لمهند الحمدي سؤالا حول توتر علاقته وانفصاله عن خطيبته فرح، وقالت السائلة: "تطلقتوا أنت وفرح يقولون بعض الحسابات"؟

وقال مهند الحمدي ردًا على السؤال: "ما بعرف كيف انتشرت الشائعات، وأنا هنا ستوريهاتي قليلة، وفي سناب أصلا بختفي، فكويس والله، مرة بسطني الموضوع، بس الحمد لله ما في شي، زيادة متابعين خفيفة، والتريندات مو ملاحقين عليها".

وانتشر في الأيام الأخيرة خبر انفصال مهند الحمدي عن فرح بسبب فيديو تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنان السعودي نفى هذا الأمر من خلال نشر صورة تجمعه بحبيبته عبر خاصية الستوريز، معبّراً عن سعادته بحبّها واهتمامها.

يذكر أن فرح مراد هي فاشونيستا لبنانية تهتم كثيراً بمجال الموضة والأزياء لذلك شاركت في برنامج تحدي الفاشينيستا Beauty Match وتبلغ من العمر 30 عاماً حسب ما أعلنت عنه خلال البرنامج أي أنها أكبر من مهند الحمدي بقرابة الـ3 سنوات لأن مهند الحمدي من مواليد يناير 1993

ويعمل مهند الخمدي للآن على تصوير عملاً دراميأ لم يكشف عن تفاصيله بعد أن فاجأ الجمهور منذ أيام بالظهور دون لحية بسبب دوره الجديد.