سمية الخشاب تشعل منصات التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جريئة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021
سمية الخشاب تشعل منصات التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جريئة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة
مودل روز تشعل إنستقرام بجلسة تصوير جريئة مع كلابها
سمية الخشاب تخطف الأنظار بجلسة تصوير جديدة وإكسسوارات مثيرة للجدل

أشعلت الفنانة سمية الخشاب تطبيق تبادل الصور، إنستقراام، بجلسة تصوير جريئة ظهرت فيها مرتدية الروب وتستلقي على سرير داخل غرفة نوم، لتثير الفنانة المصرية الجدل بإطلالتها.

وظهرت سمية الخشاب في إطلالتها مرتدية روب أبيض مطرز بنقوش ذهبية، كما اعتمدت على تسريحة شعر ويفي مفرود ومكياج جريء زاد من جرأته اختيارها للون أحمر شفاه أحمر صارخ، وعلقت الفنانة المصرية على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام وكتبت: "الجمال الجقيقي هو أنت تكون حقيقي وتشبه نفسك".

 جلسة تصوير سمية الخشاب

 نشرت سمية الخشاب مجموعة الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، وأثارت الجدل حول سبب اختيارها لإطلالات غير متوقعة دائماً في جليات تصويرها، فقبل هذه الجلسة التي خطفت فيها الخشاب الأنظار بإطلالة جريئة كانت الفنانة المصرية أشعلت منصان التواصل بجلسة تصوير أحيطت فيها بقشر البرتقال والليمون.

فقبل هذه الجلسة نشرت سمية الخشاب صورها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور حسين باشا، حيث أطلت في حمام السباحة وحولها شرائح البرتقال بكميات كبيرة فغطى بعضها شعرها في إحدى اللقطات.

سمية الخشاب تشعل منصات التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جريئة

واعتمدت سمية الخشاب على مكياج من أنامل خبير التجميل أمين، جاء بدرجات الألوان البرتقالية مع البشرة البرونزية حتى تكون النتيجة النهائية أكثر انسجاماً، أما الشعر فاختارت سمية الخشاب مصفف الشعر محمود عامر، حتى يضع لمساته على خصلاتها بالاعتماد على تسريحة الشعر المبلل، خاصة وأن كل الصور التقطت في الأساس في حمام السباحة.