نوال الزغبي تنشر فيديو تسجيل تتر مسلسل سلطانة المعز وتعلق: اتحاربت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 أبريل 2020
نوال الزغبي تنشر فيديو تسجيل تتر مسلسل سلطانة المعز وتعلق: اتحاربت
مقالات ذات صلة
نوال الزغبي تنشر لها صورة بعمر السنتين: هذا أنا
نوال الزغبي
جنات تنتهي من تسجيل تتر مسلسل "قصص النساء في القرآن"

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فيديو من كواليس تصوير تتر مسلسل سلطانة المعز، أحد المسلسلات الرمضانية لعام 2020، وعلق عليه عدد من الفنانين.

وكتبت نوال الزغبي في الفيديو الذي نشرته على صفحتها الشخصية بموقع التغريدات، تويتر، والذي نشرت فيه جزء من أغنية تتر مسلسل سلطانة المعز خلال تسجيله: ناس كتير مزيفة.

وعلق عدد من الفنانين على الفيديو من بينهم الفنانة التونسية التي تمنت لها الحظ الجيد، وكذلك الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن والتي علقت قائلة: صوتك إضافة لأي عمل حبيبتي.

X

 وردت نوال الزغبي على ماغي بو غصن قائلة: "حبي ماغي القلب الكبير والنفسية الحلوة شكرا يا صديقتي وحبيبتي وناطرة مسلسلك على نار واكيد رح يكون روعة".

مسلسل غادة عبد الرازق

مسلسل غادة عبد الرازق أحد المسلسلات الرمضانية التي نجت من شبح التأجيل أو وقف التصوير ها العام بعد انتشار فيروس كورونا، ويشارك في المسلسل نخبة من نجوم الدراما منهم محمود عبد المغنى، محمد لطفى، محمد شاهين، دينا، محمود البزاوى، حسن حسنى، مى الغيطى، محمد حاتم، وانتصار.

 قصة مسلسل سلطانة المعز

تدور أحداث قصة مسلسل سلطانة المعز في إطار درامي شعبي، حيث تقوم سيدة تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق بإدارة محلات كبدة ورثتها عن والدها، ولكن سرعان ما تقع في الحب وتتغير حياتها.

تترات مسلسلات رمضان 2020

كشف الملحن أمير طعيمة عن نجوم تترات مسلسلات رمضان 2020، حيث اعلن مجموعة من المطربين اللذين سيقدمون مجموعة من الأعمال الغنائية التي تتنوع ما بين أغاني إعلانات وتترات مسلسلات رمضان لهذا العام.

وقال أمير طعيمة في تغريدة نشرها على موقع التغريدات تويتر: ما تم تسجيله فعلياً لرمضان 2020 إن شاء الله، والترتيب أبجدي لقيمة كل النجوم.

وأوضح في تغريدته الفنانين اللذين سيقدمون الأعمال الغنائية لتترات مسلسلات رمضان وهم المطربة أنغام، بهاء سلطان، راغب علامة، سميرة سعيد، محمود العسيلي، مدحت صالح، وهاني شاكر.

ورداً على أحد متابعيه علقت بأن المطربة شيرين اعتذرت عن غناء تتر مسلسل يسرا، قال الملحن أمير طعيمة: الخبر مش صحيح فيما يخصني، ولم اتعاقد على المسلسل ده.

مسلسلات رمضان 2020

تعيش مسلسلات رمضان 2020 حالة من الارتباك والقلق، حيث خرج الكثير منها من السباق الرمضاني، فيما يتمسك الآخر باستكمال تصوير مشاهده لآخر لحظة. وذلك تحت التأثيرات والظروف التي فرضها انتشار فيروس كورونا.

 انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

شاهدي أيضاً: انتقادات حادة لشريف منير بعد نشره صورة من كواليس مسلسل نحب تاني ليه

 وحتى الآن، ومع بدء العد التنازلي لا زالت تصارع الكثير من المسلسلات للحاق بالسباق الرمضاني لهذا العام، حيث تسبب انتشار فيروس كورونا في حالة من الارتباك، لتعلن بعض المسلسلات إيقاف التصوير وتأجيل مواعيد عرضها، فيما حاولت مسلسلات أخرى إنهاء آخر حلقاتها في محاولة منها للحاق بسباق الدراما الرمضاني لهذا العام.