هيون الغماس تقدم عيدية لأحد افراد عائلتها بمبلغ صادم

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
مقالات ذات صلة
إهانة هيون الغماس لإحدى المتابعات يُثير غضب الجمهور منها: هذا ما قالته
هيون الغماس تكشف تفاصيل احتراق مطعم زوجها
هيون الغماس في أول ظهور لها بعد نشر فيديو بالخطأ وزوجها يدافع عنها

أثارت مشهورة سناب شات السعودية هيون الغماس الجدل على منصات التواصل الاجتماعي بعيدية بمبلغ صادم خصصته لأحد أفراد عائلتها في أول أيام عيد الفطر.

واستعرضت هيون الغماس العيدية والتي كانت عبارة عن صندوق به هدايا ملفوفة ومبلغ بقيمة 100 ألف ريال سعودي، والذي خصصته لأحد أفراد عائلتها الذي يفوز بالقرعة التي  تجريها عبر استخدامها لأوراق تحمل أسماء أفراد عائلتها.

ونشرت هيون الغماس صورة للعيدية عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام  وعلقت عليها بكلمات: "من تتوقعون بيفوز بالميه الاف ريال عيديتى لاهلي اكتب توقعك واذا كان صح شخص واحد منكم بيفوز بعيدتي له عشره الاف ريال لك كومنت واحد فقط وخيار واحد فقط وبسكر الكومنت الساعه 7 صباحا ملاحظه ماما شيخه الاسم بالغلط لاتوقعونها لانه بالغلط مو داخله بالسحب عيدت عليها من كم يوم الحمدلله".

هيون الغماس ووزوجها

يذكر أن مشهورة سناب شات السعودية هيون الغماس أثارت جدلاً واسعاً بعد إعلانها زواجها للمرة الرابعة، حيث انتقدها الكثير من رواد السوشيال ميديا وقالوا أنها تبحث عن الشهرة فقط، فيما تحدث البعض الآخر عن كبرها في السن ووصفوها بأنها عجوز.

كانت  مشهورة سناب شات السعودية، هيون الغماس احدثت ضجة وتصدرت محركات البحث، بعد نشرها فيديو يجمع بينها وبين زوجها لأول مرة حيث ظهرت ملامحها بالخطأ خلال التصوير لتقوم بحذفه بعد وقت قصير إلا أن الفيديو تم تداوله بشكل واسع جداً وهو ما اعتبره البعض خطأ فادح.

هيون الغماس ظهرت في الفيديو وهي تتحدث عن الاحتفال مع زوجها بـ عيد الحب على جزيرة فرسان في السعودية وسط الشموع والأجواء الرومانسية إلا أنها ظهرت فجأة أمام الكاميرا دون أن تُلاحظ ذلك حيث كانت تحكي للجمهور أنها كانت ستحتفل بعيد الحب في لبنان إلا أن ظروف انتشار فيروس كورونا حالت دون ذلك.هيون الغماس في أول ظهور لها

فيديو هيون الغماس تسبب في جدل كبير حيث اعتقد البعض أنها تعمدت الظهور أمام الكاميرا برفقة زوجها كي تعود إلى الأضواء مرة اخرى في حين أن البعض دافع عنها وأكدوا أنها ظهرت أمام الكاميرا بمظهر عادي بدون مكياج كامل أو غاية في الأناقة وهو أمر غير منطقي وأكبر دليل عن أى ظهورها كان مجرد خطأ.

زوج هيون الغماس يدافع عنها

رجل الأعمال عبدالعزيز البجادي حرص على الدفاع عن زوجته هيون الغماس على الفور حيث نشر فيديو أكد فيه أن زوجته ظهرت بالخطأ لكن بشكل لائق أمام الجمهور حيث قال: اطلعت صورة زوجتى تو بالغلط لكن الحمد لله هي ما زوجها وما في أي شي يزعل، اللى يزعل أن البعض ياخد الصورة ويحطها في موقع عام لأن ما احد يرضى ان زوجته أو اخته أو أمه تطلع بها الطريقة لأنه ما حدا يرضى بها الشيء.

كما طلب زوج هيون الغماس من الجمهور حذف الفيديو وعدم تداوله بخاصة وأن الصورة ظهرت بالخطأ كما عبر عن سعادته لأن العديد من الأشخاص أرسلوا إليه وطلبوا منه حذف الفيديو حيث تظهر زوجته خلاله وأضاف أن زوجته لم تكن تنوي نشر الفيديو وبدلاً من حفظه على الهاتف قامت بنشره عن طريق الخطأ ولم تتمكن من حذف الفيديو إلا بعد مرور ساعة كاملة على نشره لأن الهاتف أصيب بخلل منعها من حذف الفيديو على الفور. مهدداً من يقوم بنشره باتخاذ الإجراءات القانونية.