مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد
مقالات ذات صلة
أول ظهور للنجم السعودي مهند الحمدي برفقة خطيبته فرح مراد
مهند الحمدي يُدلل خطيبته فرح مراد بهذه الطريقة والجمهور يسخر منه
مهند الحمدي يرد مجددا على شائعة انفصاله عن خطيبته فرح

نشر النجم السعودي مهند الحمدي فيديو تفاعل خلاله مع الجمهور وحرص على الرد على بعض الأسئلة التي تتعلق بعلاقته مع خطيبته فرح مراد إلا أن أكثر الأسئلة التي استفزت مهند الحمدي كان حول ديانة خطيبته لكن رده كان له طابع ساخر أكثر.

مهند الحمدي

ديانة خطيبة مهند الحمدي

خلال الفيديو يظهر مهند الحمدي وهو داخل منزله حيث أظهر تعجبه من السؤال حول ديانة خطيبته بعد أن نشر مقطع من أحد أعمال المخرج الراحل حاتم علي حيث أكد أن فرح مراد مسلمة سنية من طرابلس وليست مسيحية وأضاف مهند أنه لا يمانع الزواج منها حتى وإن كانت مسيحية.

كما أكد النجم السعودي أن الإسلام لا يمنع زواج الرجل المسلم من المرأة المسيحية وبالتالي الأمر حلال تماماً وأوضح أن أحب فرح مراد وبالتالي لم يكن ليسأل عن دينها حتى علم بالصدفة أنها مسلمة من السنة وإن كانت مسيحية لم يكن الأمر ليشكل فارق لديه أبداً.

خطيبة مهند الحمدي

يأتي هذا الفيديو بعد موقف جدلي وقع بين مهند الحمدي وفرح مراد حول شراء كلب حيث اعترضت هي على كلمة شراء لأن الكلب روح وبالتالي الأرواح غير قابلة للبيع وهو نفس موقف الذي اتخذه الجمهور حيث انتقدوا حديث مهند الحمدي الذي تمسك برأيه أنه يدفع المال مقابل الحصول على هذا الحيوان وبالتالي هي عملية شراء إلا أن فرح ساندت الجمهور وأكدت أنها أرواح والمال لا يشتري الروح، لينتهي الفيديو على مهند وهو يتحدث بطريقة ساخرة ويُعدل صيغة السؤال حيث قال: يا جماعة الخير هل تعرفون أماكن لديها أرواح جميلة ورقيقة كي نستعيرها لدينا فترة زمنية طويلة ونربيها عندنا ونعتني بها.

وعلى الرغم من تأكيد خبر ارتباط مهند الحمدي من فرح مراد إلا أنه لم ينشر لها أي صور تُظهر ملامحها وكانت الصورة الأخيرة التي نشرها دون أن تظهر ملامحها في أحد الأماكن العامة وعبر عن مشاعره نحوها وتمسكه بها من خلال تعليق كتب فيه: اذا اراد الله قلبا لـ قلب قال له : كن فيكون حتى لو كانت المسافة ارضا وسما، في حين أن فرح مراد لم تنشر أي صور لها أو مع مهند منذ نشرها صورة تجمعها به أكدت من خلالها على خبر الخطوبة.

مهند الحمدي وفرح مراد

مهند الحمدي وفرح مراد

اللقطات التي تجمع بين مهند الحمدي وخطيبته فرح مراد تُسبب الكثير من الجدل باستمرار وكان منها فيديو في أحد المولات التجارية وهو يمزح معها ويطلب منها شراء ما تريده من بعض الماركات المتوسطة والتقليدية وهذا ما أثار سخرية الجمهور لأن الرجل يدلل المرأة بشراء الماركات الفاخرة.

وكان مهند الحمدي قد تعرف على فرح منذ فترة وبدأت العلاقة بينهما كأصدقاء لكن بعد فترة وقع في حبها لكنه اخفى مشاعره عنها لأنها كانت مرتبطة وبعد فترة أخبرها بالأمر وأبقى علاقته بها في السر حتى أعلن عن الأمر قبيل وفاة والده وبدأ في الظهور معها بشكل غير مباشر في عدد من الفيديوهات على سناب شات.