سمية الخشاب تفتح النار على أحمد سعد وتكشف بالتفصيل أسباب انفصالهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 29 مارس 2019
سمية الخشاب تفتح النار على أحمد سعد وتكشف بالتفصيل أسباب انفصالهما
مقالات ذات صلة
فيديو سمية الخشاب تفتح النار على عمرو سعد وتكشف موقفه من تصرفات شقيقه
أحمد سعد يفتح النار على سمية الخشاب وريم البارودي بتصريح ناري
سمية الخشاب تواجه التحرش وتفتح سيرة فقدانها للطحال بسبب أحمد سعد

خبر انفصال الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد مازال يثير ضجة، خاصة بعد أن كشفت بنفسها الأسباب وراء طلبها للطلاق منه بلا تردد.

قصة انفصال أحمد سعد وسمية الخشاب كشفتها الأخيرة بنفسها عدة تصريحات صحفية أطلقتها في الساعات الماضية، مشيرة إلى أن قرارها طلب الطلاق منه جاء قبل 6 شهور، ولكن المحامي لم يجر أي خطوات جدية نحو الأمر إلا منذ عدة أيام فقط، ليكون رد فعل زوجها عنيفاً مع محاميها وعلى إثره أعلن بنفسه خبر انفصالهما رغم أن القرار كان منها منذ البداية، بحسب تصريحها لليوم السابع.

وأضافت سمية الخشاب أن أحمد سعد شعر بالضيق من نجاحها في الفترة الأخيرة، والتكريم الذي حصلت عليه من جهات عدة، وأنها كان من المفترض أن تستعد للسفر إلى عدة دول عربية من أجل الاحتفال بنجاح أغنيتها "بتستقوى"، إلا أن المفاجأة أنه رفض قائلاً لها: "وريني هتسافري إزاي، وريني هتطلعي الطيارة إزاي"، بحسب تصريحها للمصري اليوم.

وتابعت سمية الخشاب تصريحاتها بشأن زوجها أحمد سعد، واصفه إياه بأنه شخصاً متهوراً في قراراته وأنها حاولت نصحه أكثر من مرة، خاصة وأنها اعترضت على ما يقدمه مؤخراً بخلاف نظرته في العديد من الأمور في الحياة.

واستكملت سمية الخشاب حديثها عن أحمد سعد بأنه شخص أناني ولديه حب تملك، وأنها انتظرت كثيراً حتى يصلح من نفسه، فهو يعتبر المرأة عبارة عن "جارية"، إلى جانب رفضه عملها وعلاقتها القوية بوالدتها، لدرجة وصلت لحد الغيرة منها، مشيرة إلى أنه كان يرغب في أن يفصلها عن العالم تماماً.

وفي ذات السياق، شددت سمية الخشاب على أنها غير نادمة على زواجها من أحمد سعد، مشيرة إلى أنها اعتادت على عدم الندم على أي تجربة تخوضها، وأنها تعتبر أن زواجهما كان من أجل مساعدته ومساندته للتخلص من الكثير من السلبيات في حياته، خاصة وأنها عندما التقت به كانت تشعر أنه وحيد في الدنيا.