نادر النادر يخضع لبعض التعديلات لتجميل الوجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
مقالات ذات صلة
نادر النادر
نادر النادر يعلن عن زواجه قريباً
بالصور كيف أجرت فرح يوسف التعديلات في مستشفى نادر صعب؟

كشف مشهور سناب شات نادر النادر عن خضوعه لبعض الخطوات لتجميل الوجه، ونشر مقطع فيديو في حسابه الشخصي شارك فيه الجمهور لحظات خضوعه لهذه الخطوات.

وظهر نادر النادر في أثناء حقن وجهه بالبوتكس للقضاء على تجاعيد الجبهة والعيون، وعبر عن حماسه لنتائج حقن البوتكس، وسط تفاعل من متابعيه.

ويعد هذا الفيديو هو الأول بعد تعرض مشهور مواقع التواصل الاجتماعي لحادث خلال الفترة الماضية، حيث أثار نادر النادر قلق محبيه، خلال الأيام الماضية، بعد إعلان تعرضه لحادث مروري، حيث نشر  السعودي الشهير في حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات ما يفيد بتعرضه  لحادث مطمئناً جمهوره على حالته الصحية.

وفي رده على متابعيه كشف نادر النادر عن أنه في حالة صحية أفضل مطمئناً محبيه وجمهوره على حالته الصحية قائلا: "أبشركم أنا بخير قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله مكتوب وأطمنكم والله إني بخير"

فيديوهات نادر النادر

يثير  مشهور سناب شات في السعودية، الجدل دائماً بمجموعة من الفيديهات التي يشارك بها متابعيه، وكان آخرها فيديو لأم تعرض عليه ابنتها لكي يتزوج منها بعد أزمة طلاقه التي شكلت مفاجأة صادمة بخاصة وأنه لم يعلن عن أسباب هذا الطلاق.

نادر النادر وسعاد الجابر

ربط البعض بين عملية التجميل وانفصال نادر النادر، حيث اعتبر البعض أن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي يحاول إحداث تجديد في هيئته، بعد انفصاله عن سعاد الجابر، حيث كان خبر الطلاق مفاجأة للجمهور وظهر وقتها نادر النادر وهو في المستشفى وعلى سرير المرض وأعلن خبر الطلاق ولم يتمالك نفسه من البكاء وكانت والدته أيضاً حزينة بسبب وقوع الطلاق.

أما سعاد جابر فخرجت وطلبت من الجمهور عدم التدخل في شئونها الخاصة ووضع نظريات متعلقة بحياتها الشخصية أو التحدث عنها بسوء لأنها لا تتعدى على أحد أو تذكر الآخرين بسوء ولا تستحق ذلك بخاصة وأن قرار الطلاق له أسباب جادة لأن لكل شيء سبب.

وما بين تعليقات ربطت الفيديو الذي نشره مشهور مواقع التواصل الاجتماعي بانفصاله عن سعاد الجابر، وأخرى عبرت عن دهشة متابعيها من  تفكير نادر النادر للاتجاه لتجميل الوجه، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي بفيديو  السعودي الشهير.

ومن بين التعليقات التي تفاعل بها المتابعين مع نادر النادر: "ليش بدأت في ها الخطوات بمجرد انفصالك عن سعاد الجابر؟"، "يارب ما تغير ملامحك"، "خوفي الفيديو الجاي ما نقدر التعرف عليك".