جربي ارتداء شورت قصير بطرق مختلفة هذا الصيف

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
جربي ارتداء شورت قصير بطرق مختلفة هذا الصيف
مقالات ذات صلة
جربي ألوان النيون في العيد بطرق مختلفة
جربي البنطلون الجينز الواسع بطرق مختلفة
v نصائح لتنسيق شورت الجينز بطرق مختلفة

يأخذ فن المزج أشكالاً جديدة، تقترح أزياء ربيع وصيف 2021 ارتداء الجاكيت البليزر مع شورت قصير بالنمط الذي تفضلية سواء كان رياضي أو جينز أو كلاسيك من كان يظن ذلك؟ 

المظهر هو حل ذكي حقاً يجمع بين المظهر الأنيق والرياضي: كل شيء يدور حول ثوب يستخدم في الغالب لممارسة الرياضة، إذا كانت عروض الملابس الرياضية تشير إلى نماذج قصيرة جداً، معظمها من الجيرسيه أو الملابس المحبوكة، فستجد من بين أزياء الشارع شورت قصير أو برمودا برباط أو خصر مطاطي ولكن أيضاً نماذج محددة بأسلوب الملاكمة.

يعمل الشريط العريض المطاطي مثل الحزام وفي المنتصف، بدلاً من الإبزيم، تبرز رقعة القماش التي تحمل اسم الدار، بينما يزين البطن التطريز بالترتر، الثوب مجهز أيضاً بشقوق جانبية كبيرة من التفاصيل العملية المناسبة لتسهيل الحركات والركلات، تصبح هنا مثيرة.

تتناقض الشورتات القصيرة بشكل صارخ مع السترة السوداء الطويلة الأنيقة، حان الوقت لتوديع مجموعة الأزياء التي أطلقتها كيم كارداشيان "بليزر وشورت راكبي الدراجات".

الشورت القصير هو أحد القطع التي يجب أن تكون في خزانتك للصيف وفي مقال وجدنا طريقة لارتداء السراويل، دعينا نكتشف كيفية.

لماذا يجب أن ترتدي شورت قصير؟

تأتي الشورتات القصيرة في جميع أنواع الأشكال والاختلافات، بعضها كلاسيكي مثل شورت شانيل وإذا كنتِ من محبي السراويل القصيرة حقاً، فنحن نعتقد أن لديكِ ترسانة كاملة من المواد الأساسية في الصيف جاهزة تحت تصرفك.

بمجرد أن يقرأ مقياس درجة الحرارة هذا حوالي 60 درجة مئوية، فإن هذه القطعة هي الأنسب لكِ، مشكلة الوحيدة هي أن تنسيق نفس النوع من الملابس يمكن أن يكون متعباً، لأنك أقل إلهاماً لتتخطى مظهرك المفضل، لكن مع حلول فصل الصيف، حان الوقت للتخلص من القالب وإضافة المزيد من الملابس القصيرة إلى التناوب.

أنواع الشورتات القصيرة المختلفة

لدينا ما يناسب الجميع: عشاق أزياء الجينز وأولئك الذين يحبون السراويل القصيرة في الوقت الحالي  وأكثر من ذلك ممن لا يزالون يحبون السراويل الداخلية التي ليست سراويل أو تنورات قصيرة.

أحياناً يكون من الجيد الحصول على مساعدة صغيرة في ابتكار أفكار أزياء، أليس كذلك؟ لذا قبل أن تبدأي في التخطيط ، تحقق من الطرق مفضلة لدينا لارتداء الشورت القصير واسمحي لنا هذا الصيف بإلهامك ببعض الملابس القصيرة الأخرى التي من المؤكد أنكِ ستقعين في حبها، نحن ننسق قمصاننا بقطع  حريرية ونمزج أزواج الدنيم مع السترات المصممة خصيصاً وأكثر من ذلك بكثير، قومي بالتمرير عبر الصور أعلاه من الإطلالات المفضلة لدينا مع شورت قصير.

أنواع الشورتات القصيرة الأنيقة

شورت من الكتان مصبوغ بحزام

إذا كان الصيف هو كل ما يهمك حول الألوان، فقومي بتوجيه هذه الطاقة في زوج من السراويل القصيرة ذات اللون الوردي مع حزام وقميص بيكيني وصندل، بمجرد أن تبدأ درجات الحرارة في الارتفاع، يصبح الكتان كل شيء، من فضلك! لنبدأ بهذه السراويل القصيرة مع البلوزات الهشة ذات العنق المربع.

شورت جينز قصير 

لن يبدو القميص الكلاسيكي رائعاً أبداً مع شورت الجينز  على أحذية رياضية، ثني مهاراتك في الصياغة واقطعي أكمام التيشيرت الخاص بكِ بالمقص.

بدلة شورت

لا توجد طريقة أفضل من ارتداء بدلة تنسيقية جريئة، هذا الزي الوردي حلو ودراماتيكي ومناسب لأي وقت.

شورت الدراجة

توقفي عن كره السراويل القصيرة للدراجات وارتديها مع ملابس متعددة الألوان والقميص القصير والأحذية الرياضية.

شورت قصير بألوان محايدة

الألوان المحايدة رائعة، لكن البلوزات الكروشيه الملونة هي بالضبط ما تحتاجيه لتنسيق شورت قصير المحايد الخاصة بك هذا الصيف.

شورتات متوسطة الطول

هل تحاولين الابتعاد عن طريق إظهار الكثير؟ احصلي على زوج يصل إلى منتصف الساق وقومي بإلقاء سترة على كتفيك مع الأحذية عالية الكعب سيعمل بشكل أفضل في هذا النوع من المواقف، إنهم لا يشعرون بالارتياح تجاه الشورتات، لكنهم يعطون الأجواء المرتفعة التي نحتاج لها.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.