سارة الطباخ تشكر هاني شاكر لوقفه حفل محمد الشرنوبي: الرد بالقانون

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
سارة الطباخ تشكر هاني شاكر لوقفه حفل محمد الشرنوبي: الرد بالقانون
مقالات ذات صلة
سارة الطباخ تحذر من التعامل مع محمد الشرنوبي: يورط الشركات
هاني شاكر يحذر محمد رمضان ويعلق: لا أحد فوق القانون
هاني شاكر

لا تزال الأزمة الراهنة بين الفنان محمد الشرنوبي، وشركة إيرث برودكشن للإنتاج الفني والمتمثلة في مالكتها المنتجة سارة الطباخ، قائمة بين الطرفين، إذ يحاول الشرنوبي إثبات فسخ عقده مع الشركة المحتكرة له، وتحاول الشركة الحصول على حقوقها المادية بموجب العقد الموقع بينهما.

سارة الطباخ تشكر هاني شاكر

أوقفت نقابة المهن الموسيقية، الحفل الذي كان من المفترض أن يحييه محمد الشرنوبي في ثاني أيام عيد الأضحى، وألغت إصدار تصاريح لأي من حفلاته، حتى يوفي عقده مع شركة إيرث برودكشن.

وكتبت سارة الطباخ عبر حسابها على فيسبوك شاكرة هاني شاكر: "كل الشكر والتقدير للنقيب أمير الغناء العربي الأستاذ الفنان هاني شاكر لتطبيق القانون وإلغاء طلب أي إصدارات لتراخيص لحفل اليوم 21-7 الخاصة بمحمد الشرنوبي، الذي لم يصرح له من الأساس طبقا لقرار النقابة الصادر في 30-3 بإلزام محمد الشرنوبي بالالتزام بالعقد وحتمية موافقة الشركة الكتابية علي أي تعاقد".

تابعت مالكة شركة إيرث برودكشن: "وحصرية التعاقدات والتعاملات المادية و التفاوضية مع شركة إيرث برودكشن فقط كوكيل حصري لمحمد الشرنوبي بموجب عقد سار حتى الآن".

أردفت سارة الطباخ: "والعقد نافذ ويا رب حكم محكمة الصادر بتاريخ 31-1-2021، كل الشكر والتقدير لأعضاء المجلس المحترمين لحرصهم على تطبيق القانون، وننوه بأن من ينتهك حقوق الشركة أو يخالف قرارات النقابة أو أحكام القانون سيكون الرد بالقانون ولن يردعنا أحد عن أخد حقوقنا كاملة.. مفيش حد فوق القانون.. إحنا دولة قانون".

سارة الطباخ تشكر هاني شاكر لوقفه حفل محمد الشرنوبي: الرد بالقانون

سارة الطباخ تنفعل على المتابعين بسبب محمد الشرنوبي

وقررت سارة الطباخ الرد على متابعيها، خاصة من يدافعون عن محمد الشرنوبي ويقومون بسبها او التطاول عليها، شارحة موقفها القانوني.

وقال أحد متابعي سارة الطباخ موبخاً إياها بعد تعليقها على إلغاء حفل الشرنوبي: "ماشوفتش ف رخامتك أبدا".. انتي ماضية معاه عشان توقفيه وبس ؟! ده شغل بروفيشنال ده ؟! هو الحب بالعافية ..أتنشن ".

لترد سارة الطباخ: "اولا اتكلم باحترام و ادب و مادام ما تعرفش يبقي متتكلمش، و من هنا و رايح الي حيتكلم مع حد من اهلي بعدم احترام حياخد علي دماغة، لو فنان زيه و اتصرف عليك ملايين الملايين كنت بقيت مشهور زيه و لو فاكر ان النقابه وقفت حد دي مش حقيقيه، دة عقد نافذ و سارى و مستمر بحكم محكمة".

تابعت: "و النقابه بتنفذ احكام القضاء لو حضرتك مشكله مع القضاء المصري و عدالتها نزاهته بلاغنا لو سمحت، و متعطل فين الاستاذ بيشتغل بقالوا ٣ سنين و بياخد فلوس اكثر من ٣٠ عقد و مداش الشركة فلوسها و نسبتها يبقي متعطل فين و ارمي ورا دهري تعبي و شغلي و فلوسي ليه لاقيتهم في الشارع مثلا".

وقالت سارة الطباخ تعليقا على اتهامها بالانتقام من محمد الشرنوبي بسبب حبها له إن هذا الأمر غير صحيح، وكل المسألة متعلقة بحقوق شركتها وكتبت: "و اسطوانة الحب المشروخة الي انت و غيرك ماسكين فيها انتم الي بنسميهم recorder style (بغبغانات) بتعيدوا كلام دون فهم ، ولا انا اسيب حقي عشان اكون professional (محترفة) و لا اسيبة عشان ما أكنش attention (بلفت الانتباه).... و تاعب نفسك وعامل كومنت علي واحدة رخمة ليه !!! حقيقي انسان مريض".

كما توعدت سارة الطباخ بأنها مستمرة في مسيرتها القانونية حتى تتحصل على حقوق شركتها كاملة.

سارة الطباخ تشكر هاني شاكر لوقفه حفل محمد الشرنوبي: الرد بالقانون

وكانت سارة الطباخ قد حذرت منذ وقت قريب من التعامل مع الفنان محمد الشرنوبي، مؤكدة أن التعاقد المبرم بينهم لإدارة أعماله مازال سارياً بناء على حكم قضائي.

ونشر ياسر قنطوش، محامي سارة الطباخ، بياناً رسمياّ حذر فيه شركات الإعلانات والتطبيقات الرقمية وشركات الاتصال التعامل مع محمد الشرنوبي إلا من خلالهم موضحاً أن التعاقد الذي ينص على أن سارة الطباخ الوكيل الحصري لتعاقدات الشرنوبي الفنية مازال ساريا.