فيصل الفيصل طليق مريم حسين يرفض الحديث عن ابنتهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
فيديو مريم حسين تفجر مفاجأة عن طليقها فيصل الفيصل
مريم حسين وطليقها فيصل الفيصل معًا من جديد وهذه التفاصيل
بالفيديو مريم حسين تكشف آخر أخبار سجن طليقها فيصل الفيصل

رفض فيصل الفيصل، الحديث عن حياته الخاصة وكل ما يتعلق بها خاصة الأسئلة المرتبطة بابنته من الفنانة المغربية مريم حسين.

فيصل الفيصل يرفض الحديث عن ابنته

وأوضح فيصل الفيصل أنه من قبل كان يكشف كل ما يتعلق بحياته الخاصة لوسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي لكن هذا كان خاطئ ولن يكرره مرة أخرى.

ورداً على سؤال حول تواصله مع ابنته ولماذا لا ينشر صوراً لها معه، قال فيصل الفيصل: "زمان كان 80% من حياتي للناس وهذا كان خاطئ وكنت متحفظ على 20% من حياتي فقط".

وتابع:" لكن اليوم الـ 80% سيكونوا لي وسأكشف فقط عن 20% من حياتي، واليوم أرى أن الحديث عن ابنتي من ضمن الـ 80% ولن أجيب عنه لأنه من خصوصياتي".

وكشف فيصل الفيصل أنه سوف يروي ما حدث معه وكافة الأزمات التي تعرض لها في فيلم سيكون من بطولته.

فيصل الفيصل يكشف عدد مرات زواجه

وفي فيديو نشر من أحد اللقاءات المسجلة مع فيصل الفيصل مؤخراً، وجه له المذيع سؤالاً عن عدد مرات زواجه، ليرد ضاحكاً: "لا أدري"، وبعد أن رد عليه المحاول قائلاً "عدهم" أجاب فيصل قائلاً: "4 مرات".

وفي الفيديو ظهر زوج مريم حسين السابق وقد أطلق لحيته بشكل كثيف بعد اختفاءه لمدة عامين تقريباً وعودته للظهور منذ أيام في أحد الفيديوهات عبر حساب جديد على سناب شات.

وعلق فيصل الفيصل قائلاً :كتير بيقولوا لي شكلك اتغير، مو شكلي بس اللي اتغير كل شئ فيا اتغير والحمد لله انا اقوي الف مرة من قبل وانا اشعر بشعور صعب اوصفه بسبب تقبلكم ليا".

أزمة فيصل الفيصل ومريم حسين

سُجن عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، طليق مريم حسين، لمدة عام و3 أشهر في السعودية وأطلق سراحه في مايو 2018، حيث أعلن أحد أصدقائه المقربين الخبر عبر سناب شات.

وكتب صديق فيصل الفيصل تعليقاً على خبر خروجه من السجن: "كان زواجه من مريم استهبال وشهرة ما توقع انه بيطيح في وحل قذر.. على العموم أتمنى يكون استفاد من الدرس".

الأزمة بين فيصل الفيصل ومريم حسين تعود إلى عام 2017 حين قبض عليه في مطار جدة بتهمة سوء استخدامه مواقع التواصل الاجتماعي والإساءة إلى زوجته مريم حسين، بعد تشهيره بها عمداً والحديث على أنها كانت حاملاً منه قبل الزواج.

ومن ناحيتها أعلنت مريم حسين بعد فترة من سجنه أنها لم تكن السبب في سجن زوجها فيصل الفيصل وأنها سامحته.

وأثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل عن طفلة وحيدة اسمها الأميرة لم تظهر في الإعلام حتى الآن.

الجدير بالذكر أن مريم حسين تزوجت فيصل الفيصل بعد علاقة حب واحتفلت بزواجها 3 مرات في بلدان مختلفة من ثم فاجأت الجمهور بخبر حملها بظهورها بملامح حمل واضحة.

وبشكل مفاجئ احتفل فيصل الفيصل بعد خروجه من السجن بزفافه على فتاة أخرى في عام 2019 وظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يرقص مع عروسه ويقبل رأسها ويدها في حفل الزفاف لكنه لم يكشف عن وجهها بوضوح.

انفصال مريم حسين وفيصل الفيصل للمرة الثانية:

في أكتوبر/تشرين الأول 2017، فجرت الفنانة مريم حسين مفاجأة من العيار الثقيل عندما أخبرت الجمهور من خلال فيديو على سناب شات، بأنها مازالت متزوجة من عارض الأزياء فيصل الفيصل ولم ينفصلا رسمياً بعد.

قالت مريم حسين أن فيصل الفيصل حكم عليه بالحبس لمدة عام مع جلده 100 جلدة ودفع غرامة 30 ألف ريال، وأنه تبقى له 5 أشهر حتى يخرج من السجن سالماً.

وشددت مريم حسين بأنها لم تبلغ الشرطة عن زوجها فيصل الفيصل ضد إهاناته ضدها والتي بسببها تم حبسه، مشيرة إلى أن الأمر برمته تحول إلى قضية رأي عام وتم القبض عليه في مطار جدة يوم 28 فبراير.

وأضافت مريم حسين بأنها رفعت دعوى "خلع" ضد زوجها لأنها ترغب في الطلاق، وسوف تحصل عليه بسهولة نظراً لأنه في الحبس وكل ما عليه سوف يقوم بتوقيع ورقة من مكانه، مؤكدة على أنها لن تدخل في التفاصيل لأن بينهما عشرة وهو والد ابنتها الوحيدة.

وأكدت مريم حسين للجمهور بأنها لا تحب أن تكشف تفاصيل أزمتها مع والد ابنتها فيصل الفيصل احتراماً لما كان بينهما، ولكنها تقول هذا الكلام حالياً لترد على ما جاء في حقها.

وكان فيصل الفيصل عقب انفصاله عن زوجته مريم حسين في مطلع عام 2017 شن عليها هجوماً عنيفاً واتهمها اتهامات غير أخلاقية، ليتم حبسه على إثرها ومحاكمته.