سمية الخشاب تكذب ريم البارودي علناً وتكشف أسرارا عن علاقتها بأحمد سعد

  • تاريخ النشر: السبت، 18 نوفمبر 2017
سمية الخشاب
مقالات ذات صلة
أحمد سعد يكشف أسراراً صادمة عن ريم البارودي ويتهم سمية الخشاب بسرقته!
ريم البارودي تحرج أحمد سعد وسمية الخشاب وتكشف تفاصيل تعارفهما الغريبة
انتهاء الخلاف بين ريم البارودي وسمية الخشاب

نفت الفنانة سمية الخشاب ما قالته الفنانة ريم البارودي عن كيفية تعارفها بزوجها الحالي الفنان أحمد سعد، مؤكدة على أن ريم ليست صديقتها بالمرة وما تم سرده من قبل كذب.

شاهدي أيضاً: سمية الخشاب تضع شروطاً صارمة في أول ظهور إعلامي لها بسبب ريم البارودي

وأكدت سمية الخشاب على أنها تعرفت على أحمد سعد من خلال كواليس مسلسل "الحلال"، بعد أن سألت المخرج عن من سيغني تتر المسلسل، ليجيبها بأنه أحمد سعد فأعجبت بالاختيار كثيراً، نظراً لأنها تحب صوته.

وأضافت سمية الخشاب من خلال لقائها في برنامج "أنا وأنا" قائلة: "أنها تعرفت على أحمد سعد خلال تسجيله لأغنية مسلسلها "الحلال"، وليس كما قيل في وقت سابق أنها كانت تتواصل معه من خلال اتصالها بريم البارودي".

وتابعت سمية الخشاب حديثها عن تعارفها بأحمد سعد قائلة: "أنها في إحدى المرات كان هو متأخراً عن موعده في الاستوديو وتزامن هذا اليوم بعيد الأم، فقالت له أن والدتها معها في الاستوديو وترغب في رؤيته واليوم عيد الأم، لتتفاجأ عندما جاء بأنه يحمل باقة ورد رقيقة من أجل والدتها، ومن هنا بدأت شرارة الحب بينهما تشتعل".

واستكملت سمية الخشاب حديثها: "بأن علاقتها بدأت تتعمق وتقوى مع أحمد سعد نع الوقت، وأنها لم تكشف عن علاقة حبهما وأخذت تنفيها أكثر من مرة، لأنهما كانا في مرحلة التعارف، ولم يكن هناك شيئاً أكيداً، مشددة على أنهما عندما قررا الزواج أعلنا الخبر في الحال، من خلال التصوير المباشر للحدث عبر صفحاتهما على الفيس بوك".

وشددت سمية الخشاب على أنها لم ترتبط بأحمد سعد إلا بعد أن تأكدت أنه كان منفصلاً من زوجته السابقة ريم البارودي، وهو جعلها تشاهد ورقة طلاقهما ليؤكد لها أنه غير مرتبط رسمياً.