مهند الحمدي يكشف سبب ابتعاده عن السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 يونيو 2021
مهند الحمدي يكشف سبب ابتعاده عن السوشيال ميديا
مقالات ذات صلة
عادل أمام يكشف سر كرهه للسوشيال ميديا وابتعاده عنها
سبب ابتعاد بدرية أحمد عن الفن: لم أعتزل وابتعدت عن السوشيال ميديا
فيديو: مهند الحمدي غاضباً لهذا السبب ويكشف هل سيتزوج قريبا؟

كشف الفنان السعودي، مهند الحمدي، عن سبب ابتعاده عن مشاركه يومياته الخاصة على حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات، والاكتفاء بنشر بعض الصور من حين لآخر على تطبيق إنستغرام.

مهند الحمدي يكشف سبب ابتعاده عن السوشيال ميديا

وأوضح مهند الحمدي إنه لا يرغب في مشاركة كافة تفاصيل حياته اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن هذا الامر لا يتفق مع شخصيته.

وأكد الفنان السعودي على أن مشاركته ليومياته من المؤكد أنها ستزيد من عدد متابعينه إلا أنه لا يستطيع مشاركة تفاصيله اليومية.

وتابع :"هذه شخصيتي ولو صار متابعيني 100 مليون فلورز، والله زي م أنا وقت ما ودي أصور هصور ووقت ما احس أني عندي سالفة ممكن اصور سناب سريع وأنا في السيارة، لكن لن أكون مبرمج نفسي أنه مثل الدوام ومفروض على كل يوم أصور هذا مستحيل".

ووصف مهند الحمدي أن الأمر تحول إلى ما يشبه الالتزام بمواعيد العمل لدى البعض لأنه أصبح رزقهم، متابعاً:"في غيري يعتبره دوام.. لأنه أصبح المصدر الأساسي لرزقهم، ولا أنكر أن السناب شات أصبح شيء مهم ويطلع ملايين، ورغم ذلك أنا ما أقدر أكون كذلك".

وأوضح أنه على الرغم من كونه ممثل إلا أنه اختار طريقة حياته قائلاً: "أنا اخترت شكل حياتي أني أكون ممثل أصور مسلسلات، والسوشيال ميديا وقت ما قدرت أصور صورت،  صح ممكن يقل عدد متابعيني ولكن ذلك لا يهمني".

وأشار إلى أن السوشيال ميديا وسيلة عظيمة للتواصل لكنها تعاني من الانحدار بسبب سعي الكثير من المشاهير زيادة عدد متابعينهم بغض النظر عن المحتوى الذي يقدمونه، بحسب وصفه، وتطور الأمر إلى تعمد بعضهم إثارة الجدل وفعل أشياء غير لائقة للحصول على مكاسب مادية كبيرة.

متابع يسخر من وجه مهند الحمدي

وتعرض مهند الحمدي مؤخراً لكثير من التعليقات السلبية مؤخراً كان من بينها ما كتبه أحد المعلقين للحمدي: "وجهك أطول من وجه الناقة"، ليرد الممثل على هذه النوعية من التعليقات، لافتًا إلى أنها مثيرة للاستياء، نظراً لتركيز أصحابها على أشياء لا تعنيهم، مطالباً جمهوره بعدم مواساته أو الدفاع عنه عند قراءة مثل هذه التعليقات، مبينًا أنه يفضل الرد عليهم بنفسه.

وعن خضوعة لعملية تجميل لأجل تحديد ملامح وجهه، وجه مهند لها رسالة بأنها ليس لها دخل في هذا الموضوع، وأن الله وحده هو الذي سيحاسبه، وليس لأي شخص آخر حق محاسبته.

كما علق على سؤال متابعة حول عدم زواجه من فتاة سعودية من جنسيته واختياره خطيبته فرح مراد فتاة لبنانية، فقال إنه لا يفرق بين جنسية وأخرى، سواء كانت لبنانية أم سعودية أم مصرية، لأنه يؤمن بأن البشر كلهم سواسية، فضلاً عن أنه يرى أن الزواج قسمة ونصيب.