أحمد العوضي يتجه إلى سويسرا لمساندة ياسمين عبد العزيز بعد شائعة وفاتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أغسطس 2021
أحمد العوضي يتجه إلى سويسرا لمساندة ياسمين عبد العزيز بعد شائعة وفاتها
مقالات ذات صلة
سبب عدم سفر أحمد العوضي مع ياسمين عبد العزيز إلى سويسرا لتلقي العلاج
ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي وتكذب شائعات طلاقهما
رد غريب من أحمد العوضي بعد سؤاله عن شائعة ارتباطه بـ ياسمين عبد العزيز

تواصل الفنانة ياسمين عبد العزيز علاجها في سويسرا منذ فترة، ويواصل الفنان أحمد العوضي مساندة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز خلال فترة علاجها هناك.

العوضي في سويسرا لدعم زوجته

ويتواجد الفنان أحمد العوضي في سويسرا منذ 3 أيام، وطالب جمهور ياسمين بالدعاء لها شاكرا كل من اتصل للاطمئنان عليها خاصة بعد الشائعات المغرضة بوفاتها والتي انتشرت منذ ساعات.

شاهدي أيضا: شقيق ياسمين عبدالعزيز يرد على شائعات وفاتها

ياسمين عبدالعزيز تستكمل علاجها في سويسرا

يشار إلى أن في 17 يوليو/تموز الماضي، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وكانت نقلت ياسمين عبدالعزيز  إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

وكان من المقرر أن تستكمل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، حتى تستعيد صحتها مجددا بعد أزمتها الأخيرة، التي حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وفي السياق ذاته، كشف أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه سيلجأ للقانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".