سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل بعد زفاف أحمد سعد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 أغسطس 2021
سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل بعد زفاف أحمد سعد
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل مع محمد رمضان وأحمد سعد
سمية الخشاب تحسم الجدل حول زواجها بعد أحمد سعد
سمية الخشاب تثير الجدل بتصرفها بعد خطوبة أحمد سعد مباشرة!

علقت الفنانة سمية الخشاب على تداول صورة لها بالتزامن مع احتفال طليقها الفنان أحمد سعد بعقد قرانه على مصممة الأزياء عليا بسيوني.

سمية الخشاب تكشف حقيقة ردها على زفاف أحمد سعد

وعبرت سمية الخشاب عن غضبها من ما وصفته محاولة من بعض الأشخاص فبركة الصور والتعليقات لتصعيد الأزمة بينها وبين طليقها الفنان أحمد سعد.

وقالت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "حبايبي اللي لسة موصلوش لـ2021، في حاجه اسمها سكرين شوت مفبركة يعني ممكن حد يكتبلكوا تويتة أو بوست أو حتي يفبرك واتساب شات في أقل من 10 دقايق، فياريت اللي يشوف حاجة ميصدقهاش إلا لما يروح الحساب اللي منزلها ويلاقيها لايف قدامه، شغلوا مخكم عشان تبقوا شاطرين مش زومبيز".

وتابعت أن اللقطات المفبركة تسببت في الأذى لكثير من الفتيات من قبل، متابعة: "ياما بنات مراهقات تأذوا جدا من الموضوع ده وياما أهاليهم صدقوا سكرين شوتس شاتس مفبركة وبوستات مفبركة لمجرد إن شخص مريض قص الاسم وحطه على اسم بوست كاتبه من أكاونت مزيف وضبط السكرين شوت ووراها لأهاليهم، متمشوش ورا أي تويته أو بوست أو شات واتساب إلا لما تشوفوهم لايف وخلوا بالكم".

وانتقدت سمية الخشاب بعضب ربط المتابعين بين صورتها المنشورة وبين ما تم تداوله وعلقت في تغريدة أخرى قائلة: "بتفبركو ردود وتثيروا فتن ومع ذلك محدش مهمتم بيكم، ربنا يعينكم على نفسكم ويشغلكم بنفسكم"، وعادت سمية وحذفت التغريدة بعد وقت قليل، ما زاد من إثارة الجدل والغموض حول تغريدتها.

صورة لسمية الخشاب بعد زفاف أحمد سعد

ونشرت سمية الخشاب، تغريدة بصورة قديمة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"،  فسر الجمهور دلالتها ورمزيتها في أعقاب انتشار صور وخبر عقد قران طليقها الفنان المصري أحمد سعد.

تفسيرات الجمهور لمعنى الصورة، تراوحت ما بين "حجمك عندي قد كدا"، في إشارة إلى المسافة بين اصبعيها، وكذلك "احنا ضمايرنا مش سالكه علي فكره وضحي"، وأيضًا "وضحي ي فنانه عشان عمال اصفي نيتي مش عارف"، وكذلك "صغير ياحمد ياسعد"، و"كلك ع بعضك قد كده".

أحمد سعد وسمية الخشاب

يذكر أن سمية الخشاب تزوجت من أحمد سعد عام 2018 وأعلنت انفصالها عنه في الـ 2019 ولكنها انتهت بالكثير من الخلافات وصلت إلى المحاكم، ومستمرة حتى الآن.

تعود أسباب طلاق سمية الخشاب وأحمد سعد،  إلى الوراء بعامين اثنين، ففي رمضان قبل الماضي عام 2019، أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

قالت الفنانة سمية الخشاب، إن طليقها الفنان أحمد سعد شرع في قتلها خلال فترة زواجها منه. وكشفت سمية، خلال حديثها فى برنامج شيخ الحارة، أن أحمد تسبب في عاهة مستديمة لها حيث ظل يضربها في منطقة الطحال، ما تسبب في انفجاره.

وأشارت سمية إلى أنها رفضت الإبلاغ عنه، موضحة: “سألت عن ما حدث فوجدت أنه قد يتسبب له في السجن 7 سنوات”.

ومن ناحيته، نفى أحمد سعد أن يكون اعتدى على سمية الخشاب في فترة زواجهما، مؤكداً على أنه تربى على احترام المرأة وليس معاملتها بعنف، ولا يعرف لماذا خرجت بهذه القصة عنه.