سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل مع محمد رمضان وأحمد سعد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 مايو 2021
سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل مع محمد رمضان وأحمد سعد
مقالات ذات صلة
سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل بعد زفاف أحمد سعد
سمية الخشاب تحسم الجدل حول زواجها بعد أحمد سعد
لأول مرة بعد انفصالهما.. محمد رمضان يجمع أحمد سعد وسمية الخشاب في موسى

علقت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، لأول مرة على صورتها الشهيرة التي أحدثت جدلًا واسعًا، بعدما انتشرت مؤخرا مع طليقها أحمد سعد، ومحمد رمضان، من مسلسل موسى،الذي عرض في الموسم الرمضاني المنصرم.

وقالت سمية الخشاب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع على قناة "اكسترا نيوز" الفضائية المصرية، إنها فوجئت بمحمد رمضان يتحدث إليها ويستأذنها في أن يشارك أحمد سعد في المسلسل بأغنية بمشهد حفل الزفاف، ورحبت بالأمر على الفور.

وحول حدوث صلح بينهما وبين أحمد السعد أثناء أو بعد تصوير المشهد قالت بطلة مسلسل "موسى" إنها لم تتحدث مع أحمد سعد قبل تصوير المشهد، وفقط تبادلا التحية أثناء تصويره.

سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل مع محمد رمضان وأحمد سعد

الثنائي سعد وسمية الخشاب كانا متزوجين، وانفصلا بسبب أزمة كبرى واتهمت الأخيرة أحمد سعد بالاعتداء عليها وتدمير طحالها، ليأتي ظهورهما معا في المسلسل بمثابة المفاجأة الصادمة، كما أن المشهد الذي يوضح زواج موسى من حلاوتهم في الأحداث وقيام سعد بإحياء حفل الزفاف، كان متماشيا مع حالة الصدمة لدى الجمهور.

بعدها انتشرت مجموعة من الصور، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، وظهر فيها الفنان أحمد سعد يغني في فرح موسى على حلاوتهم ضمن أحداث المسلسل، ما أعاد التذكير بأزمة أحمد سعد وسمية الخشاب قبل عدة أعوام، والنزاع القضائي بينهما، واتهامها له بجرحها في الطحال، قبل عامين، وتحديدًا في رمضان قبل الماضي عام 2019، عندما أبدت الفنانة سمية الخشاب ندمها على عدم أخذ حقها من زوجها السابق الفنان أحمد سعد بعد استئصال الطحال بسببه، وذلك بعد أن نشرت فيديو تحث فيه الفتيات لمواجهة التحرش وعدم الخوف.

سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل مع محمد رمضان وأحمد سعد

أحمد سد يكذّب سمية الخشاب:

كانت سمية الخشاب قالت في وقت سابق خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “التاسعة” على القناة المصرية الأولى: "لم نكن نتعمد أن نتصدر التريند، ويوم تصوير مشهد الزفاف كنت متوترة للغاية، والمخرج كان مهتما بعمل مسلسل حقيقي".

وقالت أيضًا الفنانة سمية الخشاب في تصريحات صحفية إنها قبلت مشاركة الفنان أحمد سعد طليقها في مسلسل موسي «من باب أنه رزق لأحمد سعد وأكل عيشه، وأنها لا تقوم بقطع أرزاق أحد، وأن لديها من السلام النفسى أن تتعامل بشكل عادى داخل العمل».

ورد الفنان أحمد سعد على ذلك التصريح قائلًا: «كلام سمية مش حقيقي هي بتقول على وجودي رزق وجايله، وده محصلش أنا روحت مشهد الفرح من غير ما أخد أي فلوس، ودي مجاملة مني لمحمد رمضان عشان بحبه ولأننا حققنا نجاح كتير سوا مخدتش أي فلوس».

سمية الخشاب تعلق على صورتها المثيرة للجدل مع محمد رمضان وأحمد سعد

تراشق مسيء بين أحمد سعد وسمية الخشاب بعد السخرية من الصورة:

بعدها انتشرت مجموعة من الصور، ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل موسى، وظهر فيها الفنان أحمد سعد يغني في فرح موسى على حلاوتهم ضمن أحداث المسلسل، ما أعاد التذكير بأزمة أحمد سعد وسمية الخشاب قبل عدة أعوام، والنزاع القضائي بينهما، واتهامها له بجرحها في الطحال.

لكن الفنان أحمد سعد، بدأ بمجاراة حالة السخرية التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعاد نشر صور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، عبر خاصية "ستوري" من بينها صورة تحمل تعليق "لما تدي لصاحبك الكانز وإنت تافف فيها".

لترد الفنانة سمية الخشاب، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر" صورة "قرون" في دلالة مسيئة لأحمد سعد.

ما حدث بعدها يوحي بأن أزمة نشبت بين الثنائي، كانت مواقع التواصل الاجتماعي سببا رئيسيا فيها، حيث ظهرت العديد من الرسوم الساخرة من المشهد عبر السوشيال ميديا، للتعليق على المشهد الذي وقف فيه أحمد سعد إلى جوار محمد رمضان وهو يحمل سمية الخشاب.