فيصل الفيصل يكشف سبب عدم استمرار زيجاته الأربعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
فيصل الفيصل يكشف عدد مرات زواجه
بعد طلاقه من مريم حسين فيصل الفيصل في السجن!
فيصل الزهراني

كشف عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، عن عدد مرات زيجاته وأسباب عدم الاستقرار فيها وقصر مدتها خاصة أنها لم تتجاوز عام واحد في كل مرة.

فيصل الفيصل يكشف سبب زيجاته المتكررة

وأوضح فيصل الفيصل في مقابلة له مع الإعلامي مي العيدان أنه تزوج 4 مرات الأولى منهم كانت باختيار أسرته وهو في سن الـ 19 عاماً والأخرى من الفنانة المغربية مريم حسين.

 وحول سبب عدم استمرار زيجاته، أوضح انه لم يجد ما كان يطمح إليه في الزواج ووجد نفسه مقيداً بمسؤوليات وهو عكس شخصيته التي تحب السفر والانطلاق.

وعلق: "في سن 19 عاماً كان في مرحلة الطيش والشباب"، وأكد أنه لم يكن يدري بعض الأمور وقتها حول الزواج وكان يريد أن يرى الحياة ويسافر مما خلق مشاكل مع الطرف الثاني.

وأوضح أن كل زوجاته كن سعوديات ماعدا الفنانة مريم حسين المغربية، نافياً أن يكون تكرار مرات زواجه بسبب أنه زواج متعة أو عدم تحمل مسئولة.

وأكد أنه كان  كان يتزوج على سنة الله ورسوله، مبيناً أنّ فترات طيش وحب خوض التجربة كانت مسار تفكيره في غالبية زيجاته.

ونفى فيصل الفيصل أن سبب غيابه عن مواقع التواصل الاجتماعي لمدة عامين بسبب سجنه مؤكداً أنه لم يسجن ولكن كان موقوفا على خلفية مقطع فيديو انتشر له قبل عدة سنوات، بالإضافة إلى مشكلة في تصريح زواجه وعدة مسائل قانونية .

أزمة فيصل الفيصل ومريم حسين

سُجن عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، طليق مريم حسين، لمدة عام و3 أشهر في السعودية وأطلق سراحه في مايو 2018، حيث أعلن أحد أصدقائه المقربين الخبر عبر سناب شات.

الأزمة بين فيصل الفيصل ومريم حسين تعود إلى عام 2017 حين قبض عليه في مطار جدة بتهمة سوء استخدامه مواقع التواصل الاجتماعي والإساءة إلى زوجته مريم حسين، بعد تشهيره بها عمداً والحديث على أنها كانت حاملاً منه قبل الزواج.

ومن ناحيتها أعلنت مريم حسين بعد فترة من سجنه أنها لم تكن السبب في سجن زوجها فيصل الفيصل وأنها سامحته.

وأثمر زواج مريم حسين وفيصل الفيصل عن طفلة وحيدة اسمها الأميرة لم تظهر في الإعلام حتى الآن.

الجدير بالذكر أن مريم حسين تزوجت فيصل الفيصل بعد علاقة حب واحتفلت بزواجها 3 مرات في بلدان مختلفة من ثم فاجأت الجمهور بخبر حملها بظهورها بملامح حمل واضحة.

وبشكل مفاجئ احتفل فيصل الفيصل بعد خروجه من السجن بزفافه على فتاة أخرى في عام 2019 وظهر في أحد مقاطع الفيديو وهو يرقص مع عروسه ويقبل رأسها ويدها في حفل الزفاف لكنه لم يكشف عن وجهها بوضوح.