سارة الطباخ تحذر من التعامل مع محمد الشرنوبي: يورط الشركات

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
سارة الطباخ تحذر من التعامل مع محمد الشرنوبي: يورط الشركات
مقالات ذات صلة
سارة الطباخ تشكر هاني شاكر لوقفه حفل محمد الشرنوبي: الرد بالقانون
رد ناري لمحمد الشرنوبي بعد تحذير سارة الطباخ الرسمي من التعامل معه
تعليق محمد الشرنوبي على حكم حبس سارة الطباخ

حذرت المنتجة سارة الطباخ من التعامل مع الفنان محمد الشرنوبي، مؤكدة أن التعاقد المبرم بينهم لإدارة أعماله مازال سارياً بناء على حكم قضائي.

سارة الطباخ تحذر من التعامل مع محمد الشرنوبي

ونشر ياسر قنطوش، محامي سارة الطباخ، بياناً رسمياّ حذر فيه شركات الإعلانات والتطبيقات الرقمية وشركات الاتصال التعامل مع محمد الشرنوبي إلا من خلالهم موضحاً أن التعاقد الذي ينص على أن سارة الطباخ الوكيل الحصري لتعاقدات الشرنوبي الفنية مازال ساريا.

وأعتبر البيان أن محمد الشرنوبي يسعي إلى توريط الشركات قائلا: "لمن يهمه الأمر" بكل الجهات الرسمية وشركات الإنتاج عدم التعامل مع الشرنوبي إلا من خلال وكيلته الحصرية المنتجة سارة الطباخ، خاصة بعد ما أقرت كل النقابات الفنية بصحة العقد".

وشدد البيان على ضرورة إلتزام شركات الإنتاج والتوزيع والمؤلفين والمنتجين وغرفة صناعة السينما وكافة النقابات الفنية الثلاث بأحكام القضاء وعدم التعامل مباشرة مع الشرنوبي وعدم إبرام أي تعاقدات أو إصدار أي موافقات لأي عمل غنائي او دعائي أو فني له إلا من خلال المنتجة سارة الطباخ لأنها وفقا لأحكام القضاء مازالت هي الوكيل الحصري لكافة أعماله الفنية المختلفة .

وأكد أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت قرار بإيقاف محمد الشرنوبي عن العمل في نوفمبر 2019 لحين الفصل في النزاع القائم بينه وبين سارة الطباخ.

محمد الشرنوبي يحصل على حكم ضد سارة الطباخ

وفي الشهر الماضي قضت محكمة جنح الشيخ زايد بحبس المنتجة سارة الطباخ 3 سنوات غيابياً بتهمة تبديد أموال الفنان محمد الشربيني وخيانة الأمانة بموجب توكيل رسمي.

الحكم جاء بعد معارضة أقامتها سارة الطباخ على الأحكام الصادرة ضدها لكن المحكمة أيدت حكم السجن وإلزامها بالتعويض والمصاريف لثبوت إدانتها بالتهمة المنسوبة إليها.

وكانت سارة قد اتهمت خطيبها السابق محمد الشرنوبي، في محضر حررته في قسم شرطة مدينة 6 أكتوبر، بسرقة "سكوتر" خاص بها، وهو ما نفاه الشرنوبي بعد سؤاله من رجال المباحث.

ومن جهة أخرى حصل المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي المنتجة سارة الطباخ، على حكم قضائي ضد الفنان محمد الشرنوبى، من محكمة الجيزة، في إبريل الماضي يقضي بإلزام المطرب بدفع شرط جزائي قدره 600 ألف دولار لمنتجته سارة الطباخ مع استمرار سريان العقد

ووجهت سارة الطباخ رسالة للشرنوبي من خلال بيانها قالت فيها: "أدعو محمد الشرنوبي لتنفيذ حكم محكمة جنوب القاهرة بعد رفضها لطلبه بفسخ العقد وتنفيذ بنوده بدلًا من البحث عن شو إعلامي، لأنني لن أتنازل عن حقي ومستمرة في الدفاع عنه بشكل قانوني".

وبذلك تشتعل الأزمة مجدداً بعد أن ظن البعض أن قرار الرقابة على المصنفات الفنية بحفظ الشكوى المقدمة من المنتجة سارة الطباخ، ضد الفنان محمد الشرنوبي، تتهمه فيها  إخلال الشرنوبي ببنود العقد حسم الخلاف بين الطباخ والشرنوبي.