أحمد العوضي يكشف عن كواليس مرض ياسمين عبدالعزيز لأول مرة

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
أحمد العوضي يكشف عن كواليس مرض ياسمين عبدالعزيز لأول مرة
مقالات ذات صلة
حب وغيرة: كواليس تذاع لأول مرة عن زواج أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز
رمضان 2021 يجمع بين ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد الزواج
أحدث ما قاله أحمد العوضي عن حالة ياسمين عبدالعزيز

كشف الفنان المصري، أحمد العوضي، زوج الفنانة المصرية، ياسمين عبدالعزيز، لأول مرة عن تفاصيل جديدة حول حالتها الصحية بعد تعافيها وكتابة أول تدوينة لها.

وقال العوضي في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي على قناة "ON" من سويسرا، السبت 11 سبتمبر/أيلول: "كنت منتظر على مدار الشهرين الماضيين منذ تعرض ياسمين لوعكتها الصحية أن تتحسن حالتها فعليًا حتى أتحدث عن حالتها الصحية وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، مكانش ينفع أطمن الناس وأنا مش مطمن لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدًا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها".

وتابع: "ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تمامًا، وخلال أيام ستعود لمصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية".

وعن تفاصيل حالتها الصحية وماتعرضت له كشف العوضي: "في يوم 11 يوليو/تموز الماضي دخلت ياسمين المستشفى وكانت المفروض تعمل عملية بسيطة متعارف عليها في أوساط الأمراض النسائية ومن المفترض بحسب حديث الطبيب المعالج أنه بعد إجراء تلك العملية النسائية ستعود لمنزلها في غضون ثلاثة أو أربعة أيام لكن شهدت تدهور بعد العملية بشكل كبير".

لكنه عاد وشدد على أن: "مقدرش أقول لحد الآ أن هناك خطأ طبي دون أن يكون لدي إثباتات قوية لكن الثابت أن هناك إهمالًا جسيمًا في متابعة الحالة والمشكلة أن ماحدث هو فشل في اللحاق بالتدهور الذي شهدته مما أدى للمضاعفات التي تعرضت لها".

ورد الفنان على أحد الأطباء الذي برر فيه ماتعرضت له ياسمين عبدالعزيز، وقال: "مينفعش نغسل الماء بالماء وندافع ونبرر وخلاص، ماحدث هو إهمال جسيم فشل في تدارك المضاعفات قبل حدوثها دون النظر لحالة ياسمين عبدالعزيز وكانت هتروح فيها، وهقول حاجة حصلت، ياسمين كلمت الدكتور وقالته أنا بموت، ضحك وقال: أنا في إجازة وروحي إتعشي وإتمشي، ده إسمه كلام؟! هل ده طبيعي".

برنامج "كلمة أخيرة" يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ياسمين عبدالعزيز تستكمل علاجها في سويسرا:

يشار إلى أن في 17 يوليو/تموز الماضي، أعلن العوضي عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وقال: "الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنّك أنت الشافي المعافي، بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفها وعافها".

وكانت نقلت ياسمين عبدالعزيز  إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

وكان من المقرر أن تستكمل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، حتى تستعيد صحتها مجددا بعد أزمتها الأخيرة، التي حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

وفي السياق ذاته، كشف أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه سيلجأ للقانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".