مهند الحمدي يكشف هل يمكنه الاختيار بين والدته وخطيبته؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
مهند الحمدي يكشف هل يمكنه الاختيار بين والدته وخطيبته؟
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يكشف سبب ابتعاده عن السوشيال ميديا
مهند الحمدي يكشف أسباب انسحابه من المشاركة في جمان 2
بالفيديو: مهند الحمدي يكشف حقيقة خضوعه لعمليات تجميل

رفض الفنان السعودي مهند الحمدي الإجابة عن سؤال أحد المتابعين حول والدته وخطيبته فرح مراد ووصف السؤال بأنه "سؤال الفتنة".

مهند الحمدي يرفض الاختيار بين والدته وخطيبته

وخلال دردشة عفوية على سناب شات مع متابعيه، لم يجب مهند الحمدي عن سؤالأً وجه له حول إذا كان عليه الاختيار بين فرح ووالدته من سيختار، بعد أن وصفه بأنه سؤال الفتنة.

وأكد مهند الحمدي انه يدعم خطيبته فرح مراد في مجال عملها دائماً وعلق قائلاً:"صاحبي رح أدعمه ما بالك زوجتي".

ولفت إلى أن هناك تفاهم كبير بينه وبين فرح وهو ما يجعلها تتفهم تأديته لأدوار رومانسية في المسلسلات دون الغيرة عليه، ووجه له المتابعين سؤالاً حول قيامه بصبع الشيب في شعره، وأشارالحمدي إلى أنه لم يقم بصبغ شعره وإن فعل ذلك فسيعترف بذلك من دون خجل.

وحول اعتذاره عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جومان، أكد أنه لا يريد أن يحصر نفسه في الأدوار الرومانسية وتكرار أدوار الحب.

وعن إمكانية اعتزاله الفن٬ أكد الحمدي أنه لا يوجد اعتزال في المجال الفني وإذا أتي اليوم الذي لم يصدر فيه أي أعمال فلن يقول أنه اعتزل بل توقف عن العمل.

هند الحمدي ينسحب من جمان 2

وأعلن مهند الحمدي في تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جمان يعتبر من أهم الأعمال التي شارك وحقق نجاحاً كبيراً في الموسم الأول لكنه يرغب حالياً في الخروج من إطار الأدوار الرومانسية ويقدم شيئاً مختلفاً.

وعلق مهند الحمدي: " جمان كان من الاعمال المهمة الي تعرف الناس من خلالها علي كممثل والحمدلله حبونا فيها، وسعيد جدا بالاسئلة الكثيرة عن "جمان ٢" التفاصيل الدقيقة اللي توصلني ما عندي معلومات عنها ولكن عن دوري في المشروع افضل ما اكرر نفسي واخرج عن اطار الرومانسية البحته".

وتابع مهند أنه  يتمنى أن يكون القرار الذي اتخذه بهذا الشأن سليماً، متمنياً التوفيق لزملائه في الوسط الفني.

وكان الموسم الأول لمسلسل "جمان" حقق نجاحاً كبيراً من خلال الكيمياء العالية بين بطليه مهند الحمدي بدور هشام ونور الغندور بدور جمان.

وتدور أحداث مسلسل جمان في قالب رومانسي مثير حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما. وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال. وهو يعتبر التعاون الثاني بين النجم السعودي والممثلة المصرية المقيمة في الكويت بعد تألقهما في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

شارك في بطولة "جمان" نخبة من أبرز النجوم، ومنهم فوز الشطي وهدى صلاح ومحمد الدوسري وليالي دهراب وعبدلله التركماني وفاطمة الطباخ وفاطمة الحوسني وأحمد الهزيم. وهو مأخوذ عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال.