شقيق ياسمين عبد العزيز يكرر اعتذاره ويكشف تفاصيل الصلح مع زوجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 يونيو 2021
شقيق ياسمين عبد العزيز يكرر اعتذاره ويكشف تفاصيل الصلح مع زوجها
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل وضعها الصحي: حالتها خطرة
هكذا أجبرت منى فاروق شقيق ياسمين عبد العزيز على الاعتذار لها على الملأ
بعد رسالته لها: هل تم الصلح بين ياسمين عبد العزيز وشقيقها؟

كرر وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، اعتذاره لها، وكشف تفاصيل صلحه مع زوجها الفنان أحمد العوضي.

وائل عبد العزيز يكشف تفاصيل حديثه مع العوضي

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، قال وائل عبد العزيز: "أنا إتكلمت إمبارح مع العوضي تليفونيا، وحلينا كل اللي ما بينا، وإتكلمنا في التفاصيل، وقفلنا الباب ده خالص. هما ربنا يكرمهم ويوفقهم في حياتهم، وأنا شايف إن ياسمين سعيدة في جوازها، وأكيد طالما سعيدة يبقى سبب ده أحمد العوضي."

وائل عبد العزيز يكرر اعتذاره من جديد

وأضاف: "أنا بعتذر لها تاني قدام الناس، أنا آسف وربنا يكرمهم وينجحها في حياتها، وتفضل نجمة وتمتعنا بشغلها، وأنا واحد من جمهورها. بطلب من الناس كلها، بعد إذن الناس المحترمة حتى الجمهور بلاش نغلط في حد، أنا بحبها جدا وهي عارفة ده كويس، ومقبلش حد يدوس لها على طرف، صدقنى مش حسكت."


 

شقيق ياسمين عبد العزيز ينهي خلافه مع العوضي

جدير بالذكر أن  وائل عبد العزيز نشر صورة تجمعه بزوج شقيقته الفنان أحمد العوضي للمرة الأولى بعد الهجوم عليهما قبل إعلان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز زواجهما العام الماضي.

وعلق وائل عبد العزيز قائلاً: "حمد الله على السلامة يا عوضي، لا محبة إلا بعد عداوة، وخد بالك من وحش الكون، وعلى الله حكايتنا كلنا".

شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن انتهاء خلافه مع أحمد العوضي

يبدو أن انتهاء جاء بعد أن كشف وائل عبد العزيز عن التهديد بقتل ياسمين عبد العزيز قائلا: "هي وصلت للتهديد بالقتل؟عموما ياما دقت على الراس طبول.. ياريت مباحث الإنترنت تشوف الموضوع ده".

توجه الفنان وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، ببلاغ لمباحث الإنترنت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد تلقيه رسالة عنيفة من أحد الأشخاص اللذين هددوه بقتل شقيقته.

رفض وائل عبد العزيز الإفصاح عن تفاصيل الرسالة بالكامل، غير أنه اكتفى بنشر جزء منها، توعده فيه مرسلها بان شقيقته ياسمين عبد العزيز ستلاقي مصير مطربة سابقة، ماتت مقتولة قبل سنوات قائلا: "هي راح تموت موتة أبشع منها".

أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها

في بداية شهر مارس من عام 2020 وجه الفنان وائل عبد العزيز انتقادات قاسية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، قبل الإعلان الرسمي للزواج بعدها بحوالي شهرين.

نشر عبد العزيز عبر صفحته على Facebook قائلًا: "بصي يا ياسمين عبد العزيز يا أختي، أنا معاكي وفي ضهرك من وأنتي صغيرة ‏شيلت مشاكل كتير بسببك من وأنتي عيلة صغيرة بداية من مشاكلك مع الشاعر وبرادة وأنتي عارفة إن أنا اتأذيت فيها إزاي وقضية ‏الشغالات مؤخرا غير قضية الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثل الي لبستيها التورتة في وشها".‏

تابع: "ووقفت جمبك بكل ما أملك من قوة أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي أنا ‏‏"ووالدتك " إنك تكبري وتبقي نجمة في مجالك، سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووافقنا لك على معظم قراراتك وكنت الوحيد الي ‏ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك".‏

أضاف وائل عبد العزيز: "لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد أصغر منك بـ 10 سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش أي ‏لازمة على حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح ، من إمتى واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا، من إمتي ‏الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا".‏

أردف: "ومع ذلك حياتك وأنتي حرة فيها، أنا هتكلم على الشق الي يخصني، أنتي مقاطعه كل العيلة عشان تعملي الي على مزاجك .. ‏إحنا دلوقتي عايزين نفهم العلاقه دي إيه و رايحة على فين".‏

تصاعد الأزمة بين أحمد العوضي وشقيق ياسمين عبد العزيز

إثر هذا المنشور، تصاعدت الأزمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين وائل عبد العزيز وأحمد العوضي، حيث بدأ التراشق بينهما لفظيًا عبر الحسابات المختلفة، بالإضافة لتدخل عدد من الفنانين لدعم ياسمين عبد العزيز في موقفها المحرج.

ليرد وائل عبد العزيز قائلا إن علاقته وشقيقته خاصة ولا يحق لأحد التدخل فيها مشيرا إلى أنه يعمل بمفرده حتى يحقق المستوى الذي يتمناه.

وأضاف أن العوضي ليس هو من يحدد فشله أو نجاحه لافتا إلى أنه لا يهمه ياسمين بل الشهرة والنجاح على حسابها وأنه أولى أن يتخذ خطوات رسمية تجاهها.