شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطورات حالتها الصحية اليوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 يوليو 2021
شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطورات حالتها الصحية اليوم
مقالات ذات صلة
شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يكشف عن مستجدات حالتها الصحية
شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف تفاصيل وضعها الصحي: حالتها خطرة
نقل والد كريم عبد العزيز إلى المستشفى وهذه آخر تطورات حالته الصحية

كشف الفنان وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، عن آخر تطورات حالتها الصحية اليوم من داخل المستشفى التي ترقد فيها، لتلقي العلاج اللازم إثر تعرضها لوعكة صحية نتيجة خطأ طبي.

آخر تطورات حالة ياسمين عبد العزيز

وطمأن وائل عبد العزيز، جمهور شقيقته ياسمين على صحتها بعد حالة القلق التي استمرت على مدار الأيام الماضية خوفاً عليها.

وكتب شقيق ياسمين عبد العزيز عبر صفحته الشخصية على فيسبوك: "الحمد لله احسن كتير من امبارح ".

شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطورات حالتها الصحية اليوم

وفهم المتابعون على الفور أنه يقصد استقرار الحالة الصحية لشقيقته ياسمين عبد العزيز، وتمنوا لها الشفاء العاجل في التعليقات، وأعلنوا عن فرحتهم بهذا الخبر الذي كانوا في انتظاره منذ يومين.

الجمهور يتمنى الشفاء لياسمين عبد العزيز

تفاعل الجمهور مع الخبر الذي أكده شقيق ياسمين عبد العزيز حول حالتها الصحية، وكتبوا في تعليقاتهم كل أمنياتهم العاجلة بالشفاء.

وكتب البعض: "الحمد لله ربنا يتم شفائها على خير"، "يااارب تبقى زاى الفل وتبقى احسن من الاول أن شاء الله"، "ربنا يشفيها ويعافيها ويطمنك عليها وتقوم بألف سلامة إن شاء الله"، "الحمد لله وبارب كل يوم أحسن من الي قبله ويتم لها الشفاء على خير في أسرع وقت يا رب".

تابع المعلقون: "اللهم لك الحمد والشكر حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه ربنا يتمم شفاها علي خير عاجلا ليس اجلا".

وكشف البعض عن أنهم لم يتوقفوا عن الدعاء لياسمين عبد العزيز قائلين: "والله ما بطلت أدعي لها من يوم ما عرفت ربنا يشفيها ويكملها بالستر وترجع بيتها سالمة"، "ربنا ينجيها من كل شر الناس مبطلتش دعاء ليها يوم عرفة"، "ياسمين أكيد ربنا بيحبها لأن الناس كلها بتدعي لها أنا ما وقفتش الدعا ليها وكنت قلقانة كأنها أختي أو حد من عيلتي بجد، هو ده الإحساس اللي بيربطنا بيها كلنا، هي قريبة وشبهنا ودي الكلمة اللي بتتقال في وصفها على طول، يارب ينجيها وترجع لولادها وبيتها وتقف على رجلها تاني ومتتعبش أبدا".

عملية ياسمين عبد العزيز

ودخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مستشفى السلام الدولي بالمعادي، عقب رجوعها من دولة الإمارات الأسبوع الماضي، احتفالا بحصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.

وكان من المقرر أن تخضع ياسمين عبد العزيز لعملية استئصال ورم ليفي حميد بالرحم، وهي عملية معتادة ولا يوجد خطورة كبيرة من إجرائها، إلا أنها تعرضت لتلوث جزئي في الدم، لتنقل على إثره إلى العناية المركزة.

العملية أيضاً تطورت لاستئصال جزء من الأمعاء، لدى ياسمين عبد العزيز، مما أدخلها في حالة صحية سيئة بعد تلوث الدم واستئصال جزء من الأمعاء.​​​​​​

وأعلن وائل عبد العزيز شقيق ياسمين، أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تدخل في الأمر، وأرسل فريقاً طبياً مختصاً لمتابعة الحالة باهتمام.

ووجه الشكر إلى الرئيس المصري قائلاً: "نشكر سيادة رئيس الجمهورية، السيد عبد الفتاح السيسي، والد لكل المصريين، على إرسال فريق طبي متكامل لمتابعة الحالة والإشراف علي أطباء إجراء العملية، طالبين من الله عز وجل الشفاء العاجل لبنتنا".

وطالب الجمهور بالدعاء إلى ياسمين عبد العزيز لتجاوز أزمتها الصحية قائلا: "دعواتكم في يوم عرفة جزاكم الله خير".

كما أكد شقيق ياسمين عبد العزيز، أن حالتها الصحية لا تزال غير مستقرة وكتب: "أرجوا من السادة الصحفيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لساننا ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".

وكشفت نقابة الأطباء أنها لم تتلقى أي بلاغ رسمي من أسرة ياسمين عبد العزيز، يتهمون فيها أي طرف طبي بالتقصير، وفي حال تقدموا ببلاغ رسمي سيتم فتح تحقيق عاجل لمعرفة ما إذا كان الأمر خطأ أم إهمال طبي. (تعليق نقابة الأطباء على حالة ياسمين عبد العزيز)