مهند الحمدي يرد مجددا على شائعة انفصاله عن خطيبته فرح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 يونيو 2021
مهند الحمدي يرد مجددا على شائعة انفصاله عن خطيبته فرح
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يرد على أنباء انفصاله عن فرح مراد بطريقته الخاصة
مهند الحمدي يحسم الجدل حول ديانة خطيبته فرح مراد
أول ظهور للنجم السعودي مهند الحمدي برفقة خطيبته فرح مراد

مازالت الشائعات تطارد الممثل السعودي مهند الحمدي وخطيبته اللبنانية فرح بسبب الحديث عن خلافات بينهما أدت الى انفصالهما، بينما ينفي الثنائي كل ما يتم تداوله من أخبار.

مهند الحمدي ينفي خبر انفصاله

وانتشر في الساعات الأخيرة خبر انفصال مهند الحمدي عن فرح بسبب فيديو تم تداوله بكثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الفنان السعودي نفى هذا الأمر من خلال نشر صورة تجمعه بحبيبته عبر خاصية الستوريز، معبّراً عن سعادته بحبّها واهتمامها.

مهند الحمدي يهاجم الصحافة

كما أعاد مهند نشر مقطع الفيديو المتداول عن انفصاله وعلّق عليه قائلاً: "والله العظيم كتبت ومسحت كثير مش عارف ابدأ من وين!؟ فعلاً أفشل تقرير رأته عيني الربط والأخطاء الإملائية والأخطاء الموضوعية بلاوي".

وأضاف: "ما عندي مشكلة بالشائعات ابداً، بس عندي مشكلة كبيرة بالمونتاج والصوت ومخارج الحروف والموسيقى والصور الثابتة اللي ما لها طعم لازم فيديو سايلنت مع الفويس اوفر على الأقل شو بقول!؟".

واختتم مهند تعليقه: "ما ينفع تسموا نفسكم مجلة وأبجديات الصحافة والأخبار ما عندكم يعني على الأقل ارفعوا مستوى كواليتي تعديل التقارير. احترموا عين المشاهد أقل الإيمان".

مهند الحمدي يرد مجددا على شائعة انفصاله عن خطيبته فرح

مهند الحمدي ينسحب من جمان 2

جدير بالذكر أن مهند الحمدي أعلن في تدوينه له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن جمان يعتبر من أهم الأعمال التي شارك وحقق نجاحاً كبيراً في الموسم الأول لكنه يرغب حالياً في الخروج من إطار الأدوار الرومانسية ويقدم شيئاً مختلفاً.

وعلق مهند الحمدي: " جمان كان من الاعمال المهمة الي تعرف الناس من خلالها علي كممثل والحمدلله حبونا فيها، وسعيد جدا بالاسئلة الكثيرة عن "جمان ٢" التفاصيل الدقيقة اللي توصلني ما عندي معلومات عنها ولكن عن دوري في المشروع افضل ما اكرر نفسي واخرج عن اطار الرومانسية البحته".

وتابع مهند أنه  يتمنى أن يكون القرار الذي اتخذه بهذا الشأن سليماً، متمنياً التوفيق لزملائه في الوسط الفني.

وكان الموسم الأول لمسلسل "جمان" حقق نجاحاً كبيراً من خلال الكيمياء العالية بين بطليه مهند الحمدي بدور هشام ونور الغندور بدور جمان.

وتدور أحداث مسلسل جمان في قالب رومانسي مثير حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما. وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال. وهو يعتبر التعاون الثاني بين النجم السعودي والممثلة المصرية المقيمة في الكويت بعد تألقهما في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

شارك في بطولة "جمان" نخبة من أبرز النجوم، ومنهم فوز الشطي وهدى صلاح ومحمد الدوسري وليالي دهراب وعبدلله التركماني وفاطمة الطباخ وفاطمة الحوسني وأحمد الهزيم. وهو مأخوذ عن رواية الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال.