منال العيسى تصف مشعل الخالدي بلفظ محرج والأخير يصاب بصدمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 أغسطس 2021
منال العيسى تصف مشعل الخالدي بلفظ محرج والأخير يصاب بصدمة
مقالات ذات صلة
منال العيسى تتغزل بالفنان خالد عبد الرحمن: خذني زوجة رابعة
صورة مايا دياب تصف نفسها بلفظ جريء بسبب هذا الفستان
شمس الكويتية تصف من لا يحضر حفلها بالرياض بـلفظ غير أخلاقي

أثارت الإعلامية السعودية منال العيسى، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو قصير تداوله المتابعين وثق فيه إحراجها لمشهور السوشيال ميديا مشعل الخالدي.

منال العيسى تحرج مشعل الخالدي

وفي الفيديو ظهرت منال العيسى مع مشعل الخالدي الذي رفض تنفيذ شروط التحدي الذي خاضاه معاً أمام متابعينهم عبر سناب شات مما دفعها لوصفه بـ "الخروف".

وفي التفاصيل، تحدى مشعل الخالدي، زوج الناشطة أميرة الناصر مواطنته الإعلامية منال العيسي لإضحاك ابنه الرضيع مقابل مليون ريال سعودي.

وأعلنت منال العيسى قبول التحدي عبر سناب شات وحاولت إضحاك الطفل بالفعل الذي ابتسم لها لذا رفض مشعل الخالدي تنفيذ التحدي وإعطائها المبلغ المتفق عليه، مبرراً ذلك بأن الطفل لم يضحك ولكنه ابتسم فقط.

وجاء رد منال العيسى صادماً له وللمتابعين حيث بررت عدم ضحك ابنه كونه يشابه والده واصفة إياه " بالخروف"، الأمر الذي صدم الخالدي ولجم لسانه وسط ارتفاع ضحكات العيسى.

وحاولت منال العيسى دفع مشعل الخالدي لتنفيذ وعده بالمليون ريال قائلة له: ":" مشعل جهز لي المليون.. أنت قلت إذا ابنك ضحك.. بتعطيني مليون"، ليرد عليها قائلاً:" ولدي تخرفن.."، لترد عليه     ضاحكة:" طيب إذا أبوه خاروف من وين ما يتخرفن..".

انتقادات منال العيسى ومشعل الخالدي

واجه الثنائي منال العيسي ومشعل الخالدي الكثير من التعليقات التي انصب معظمها على الانتقادات والسخرية منهما ومنها:" ما أعرف شنو الهدف من نشر هذه النماذج التعبانة"، و" أعجبني ردها عشان يثقل.. عباله الخفيف بيفرح البنت.. ما درى أنه تستنقصه".

وأيضاً:" وجهاً يستاهل بنص الجبهة.. دق الباب وسمع الجواب"، و" الرياييل ماتوا"، و" عطاها وضعية الميت ههه"، و" مقززين"، و" ياليت تعرف قدرها عند الناس"، و" كلكم نفس المستنقع يا عيني"، و" أحسن إنها والله صادقة قطسعة تقطعه"، و" قتلتني"، و" طيب ما قالت إلا الصدق".

من هي منال العيسى؟

منال العيسى، إعلامية ومقدمة برنامج في قناة السعودية وتحمل الجنسية البنانية، من مواليد عام 1989، حاصلة على شهادة البكالوريوس في علم النفس، تعمل منال العيسى كمذيعة في التلفزيون السعودي، وهي أحد أشهر الإعلاميات اللبنانيات على الساحة الإعلامية العربية.

عملت منال العيسى في التلفزيون السعودي منذ عم 2013، وقد عملت في بداياتها كمراسلة في التلفزيون السعودي في الساحة العربية ومن ثم عملت منال العيسى كمذيعة، لتصبح في هذه الآونة هي أحد أفضل الإعلاميات