أحمد العوضي يرد على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أغسطس 2021
أحمد العوضي يرد على أنباء انفصاله عن ياسمين عبد العزيز
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لشائعة انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والرد عليها
صورة: حقيقة طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز تستعرض رشاقتها في الجيم مع أحمد العوضي

ترددت الساعات القليلة الماضية أنباء قوية عن انفصال كل من النجمين ياسمين عبد العزيز وزوجها أحمد العوضي.

أحمد العوضي يرد على أنباء الانفصال

وقرر الفنان أحمد العوضي الرد على كل هذه الأنباء والأخبار التي تم تداولها بقوة كاتباً على المنشور الذي م تداوله عبر موقع وتطبيق "فيسبوك" أن هذا الكلام غير صحيح ولا يمت للصحة بصلة.

كما تابع العوضي في تصريحات صحفية:"أن هذه الأنباء مجرد شائعات، ليست مبنية على أي شيء من الحقيقة أو حتى جزء ضئيل منها، فعلاقتي بزوجتي مستمرة وجيدة ولم يشوبها أى مشاكل أو خلافات منذ ارتباطنا، وأطلب من الجميع التوقف عن إثارة مثل تلك الشائعات خلال الفترة الحالية خصوصاً في ظل الظروف الصعبة التي نمر بها والحالة المرضية التي تعاني منها زوجتي ياسمين خلال الفترة الأخيرة".

ياسمين عبدالعزيز تستكمل علاجها في سويسرا

يشار إلى أن ياسمين عبدالعزيز نقلت إلى سويسرا بطائرة إسعاف مجهزة متجهة إلى جينيف لاستكمال العلاج في أحد المستشفيات السويسرية من تداعيات الجراحة التي خضعت لها في يوليو الماضي.

وقضت الفنانة ياسمين عبدالعزيز فترة طويلة داخل المستشفى بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وعلى إثرها دخلت العناية المركزة، قبل أن تتحسن حالتها الصحية، حيث أن ياسمين عبد العزيز مازالت تحت المتابعة من الأطباء، حتى تتحسن حالتها الصحية بشكل كامل.

وكان من المقرر أن تستكمل الفنانة ياسمين عبدالعزيز، علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، حتى تستعيد صحتها مجددا بعد أزمتها الأخيرة، التي حدثت بسبب خطأ طبي أثناء إجرائها عملية بأحد المستشفيات، ما أدى إلى تدهور حالتها الصحية.

أحمد العوضي يلجأ للقانون

وفي السياق ذاته، كشف أحمد العوضي عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، أنه سيلجأ للقانون لاسترجاع حق زوجته ولكنه متأني في هذا القرار حالياً، لانشغاله بحالتها الصحية.

وكتب أحمد العوضي عبر فيسبوك: ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا  عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله"

تابع أحمد العوضي مؤكداً موقفه من اتخاذ اللازم قانونياً: "القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث... لا تظنن صمتي نسيان.. بل لكل حدث حديث".

ومن جهته نشر زوجها الفنان أحمد العوضي دعاء لها بعد سفرها إلى سويسرا عبر حسابه الشخصي "فيسبوك. (التفاصيل الكاملة).