مهند الحمدي يرد على إهانة متابعة: إن شاء الله لا تشوفيني ليوم القيامة

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
مهند الحمدي يرد مجددا على شائعة انفصاله عن خطيبته فرح
مهند الحمدي يرد على أنباء انفصاله عن فرح مراد بطريقته الخاصة
مهند الحمدي يرد على متابع سخر من شكل وجه: أطول من وجه الناقة

عبر الفنان السعودي مهند الحمدي عن استيائه من تعليقات بعض المتابعين له عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، بعد أن وجهت له متابعة رسالة تحمل إهانة.

مهند الحمدي يرد على إهانة متابعة له

وتلقى مهند الحمدي تعليقاً من أحد المتابعات له قائلة: "أقسم بالله أني أحس بالغثيان إذا شفت وجهكَ.. وكل مرة أسوي لك إخفاء تطلعلي".

وجاء رد مهند الحمدي عليها قائلاً: "والله تقدرين تسوين بلوك، وإن شاء الله ما أطلعلك أبداً ولا أنتي تطلعين لي أبداً بإذن واحد أحد ليوم القيامة".

وفي الوقت نفسه سخر مهند الحمدي من تعليق متابع على جنسيته قائلاً: "يا أخي للحين أنا مو مقتنع أنك سعودي"، ليأتي الرد ساخراً: "لا حول ولا قوة إلا بالله.. لازم تقتنع أني سعودي لأني كده ما راح أقدر أنام، وهكون حزين ومضايق إذا أنت ما اقتنعت".

وكشف مهند الحمدي عن مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة، موضحا ً أنه سيبدأ تصوير عملاً جديداً مع المخرج علي العلي، ورداً على سؤال أحد المتابعين حول أي شخصية مشهورة يحبها، كشف مهند الحمدي إنه معجب جداً بالمخرج والمنتج والممثل كوينتين تارانتينو، وعن الكلمة التي يتمنى سماعها، أجاب الحمدي :"مرحبا استاذ مهند لقد ربحت معنا 16 مليار دولار كاش نقداً فوراً".

كشف الفنان السعودي، مهند الحمدي، عن سبب ابتعاده عن مشاركه يومياته الخاصة على حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات، والاكتفاء بنشر بعض الصور من حين لآخر على تطبيق إنستغرام.

مهند الحمدي يكشف سبب عدم حبه للسوشيال ميديا

وأوضح مهند الحمدي إنه لا يرغب في مشاركة كافة تفاصيل حياته اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أن هذا الامر لا يتفق مع شخصيته.

وأكد الفنان السعودي على أن مشاركته ليومياته من المؤكد أنها ستزيد من عدد متابعينه إلا أنه لا يستطيع مشاركة تفاصيله اليومية.

وتابع :"هذه شخصيتي ولو صار متابعيني 100 مليون فلورز، والله زي م أنا وقت ما ودي أصور هصور ووقت ما احس أني عندي سالفة ممكن اصور سناب سريع وأنا في السيارة، لكن لن أكون مبرمج نفسي أنه مثل الدوام ومفروض على كل يوم أصور هذا مستحيل".

ووصف مهند الحمدي أن الأمر تحول إلى ما يشبه الالتزام بمواعيد العمل لدى البعض لأنه أصبح رزقهم، متابعاً:"في غيري يعتبره دوام.. لأنه أصبح المصدر الأساسي لرزقهم، ولا أنكر أن السناب شات أصبح شيء مهم ويطلع ملايين، ورغم ذلك أنا ما أقدر أكون كذلك".

وأوضح أنه على الرغم من كونه ممثل إلا أنه اختار طريقة حياته قائلاً: "أنا اخترت شكل حياتي أني أكون ممثل أصور مسلسلات، والسوشيال ميديا وقت ما قدرت أصور صورت،  صح ممكن يقل عدد متابعيني ولكن ذلك لا يهمني".

وأشار إلى أن السوشيال ميديا وسيلة عظيمة للتواصل لكنها تعاني من الانحدار بسبب سعي الكثير من المشاهير زيادة عدد متابعينهم بغض النظر عن المحتوى الذي يقدمونه، بحسب وصفه، وتطور الأمر إلى تعمد بعضهم إثارة الجدل وفعل أشياء غير لائقة للحصول على مكاسب مادية كبيرة.

وتعرض مهند الحمدي مؤخراً لكثير من التعليقات السلبية مؤخراً كان من بينها ما كتبه أحد المعلقين للحمدي: "وجهك أطول من وجه الناقة"، ليرد الممثل على هذه النوعية من التعليقات، لافتًا إلى أنها مثيرة للاستياء، نظراً لتركيز أصحابها على أشياء لا تعنيهم، مطالباً جمهوره بعدم مواساته أو الدفاع عنه عند قراءة مثل هذه التعليقات، مبينًا أنه يفضل الرد عليهم بنفسه.