موضة الصندل ذو الأربطة على الساق وطرق تنسيقه مع الملابس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
موضة الصندل ذو الأربطة على الساق وطرق تنسيقه مع الملابس
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية ذات الأربطة اختيارك هذا الخريف وإليك طرق تنسيقها
موضة الحقائب البيضاء وطرق تنسيقها مع الملابس
طرق تنسيق موضة الملابس بنقوش التاي داي

يعد الصندل ذو الأربطة على الساق الذي يسمى بالـ Gladiators واحد من أهم صيحات موضة الأحذية الأكثر رواجاً بصيف 2021. والتي كانت قد ظهرت منذ أكثر من عام واختفت لفترة طويلة ولكنها عادت اليوم من جديد بشكل جذاب يتناسب ذوق المرأة العصرية.

فهي تعد أفضل خيار للمرأة التي تبحث باستمرار عن قطعة صيفية مميزة يمكن أن تتناسب مع إطلالتها من الصباح للمساء. لهذا قررنا اليوم أن نخبرك بطرق متنوعة لتنسيقها لضمان إطلالة رائعة في كل مرة مع مختلف أنواع الملابس الموجودة بخزانتك.

موضة الصندل ذو الأربطة على الساق بصيف 2021

ظهرت صيحة الصندل ذو الأربطة على الساق الـ Gladiators بموضة صيف 2021 بأكثر من شكل بحيث تلبي ذوق وستايل كل فتاة. فقد تم تقديمه على منصات عروض الأزياء بالشكل التقليدي الذي تميز بأربطة جلد رفيعة وسميكة بحيث يتناسب مع إطلالة كل امرأة في كل وقت.

تم التركيز على تقديم موديلات الصندل ذو الأربطة على الساق بالشكل الذي يمكن أن يعكس مظهر جذاب لكِ في مختلف إطلالاتك العملية والكلاسيكية. حيث تميز هذا الموديل بأربطة قصيرة تصل إلى منتصف الساق أو أعلى من الكاحل بجزء صغير لضمان أن يتماشى مع مختلف الملابس الموجودة بخزانتك.

طرق تنسيق الصندل ذو الأربطة مع الفساتين 

تعد الصنادل التي تتميز بأربطة على الساق من أكثر الموديلات التي تتماشى مع الفساتين الصيفية والشاطئية بشكل كبير. لهذا يجب أن تكون اختيارك بالصيف لضمان الحصول على إطلالة مليئة بالحيوية بشكل عصري مميز. ولا تنسي باختيار الفساتين التي تتماشى مع شكل قوامك لمظهر متناسق ورائع.

لكن انتبهي جيداً باختيار موديلات الفساتين الكاجوال التي تتميز بأربطة على الساق التي يصل طولها إلى الكاحل أو القصيرة. وذلك لضمان ظهور الصندل بشكل واضح وكي يتناسب مع طول الفساتين لمظهر مثالي ينافس إطلالات مدوني الموضة بمختلف الأوقات.

يمكن أيضاً أن تعتمدي الفساتين التي تتميز بقصة كلاسيكية أو عملية أنيقة مع الصندل ذو الأربطة على الساق أو الكاحل ولكن يجب أن يكون ذو كعب عالي. وذلك من أجل أن تعكس إطلالة عصرية أنيق لكِ تتناسب مع ستايل ملابسك بمختلف الأوقات.

كيفية اعتماد الصندل ذو الأربطة مع البنطلونات

كنت أظن في البداية أنه من الصعب أن يتناسب الصندل ذو الأربطة مع البنطلون فأنتِ بحاجة لاختيار مع ملابس قصيرة كي يتماشى مع إطلالتك. ولكن تغيرت وجهة نظري عندما لاحظت قيام مدوني الموضة بتنسيقه مع البنطلون الضيق محايدة وصندل بألوان من خلال ربطة الحذاء فوقه بشكل غير تقليدي ولكنه رائع.

اهتم البعض الآخر من مدوني الموضة بتنسيق الحذاء ذو الأربطة على الساق مع الشورت الطويل والقصير بطريقة مميزة وأكثر من رائعة. والذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك الصباحية أو حتى بعد الظهيرة وعلى الشاطئ للحصول على مظهر جذاب.

التنورة اختيارك مع الصندل ذو الأربطة على الساق

كانت التنورة الجينز من أكثر الصيحات رواجاً هذا الصيف، فلماذا لا تختاري تنسيقها مع الصندل ذو الأربطة على الساق سواء القصير أو الطويل فهو سيكون مناسب لكِ. ولكن اهتمي باختياره مع البلوزات العصرية أو التي شيرت البسيط لضمان إطلالة رائعة تثير إعجاب الجميع.

يمكنك اختيار أيضاً موديلات التنانير القصير بالقصة المستقيمة بتصميم كلاسيكي أنيق بحيث تتناسب مع الموديلات ذات الأربطة على الكاحل الذي يتميز بكعب عالي. فهو سيكون مناسب لمختلف ملابسك الأنيقة سواء في العمل وذلك باختياره بدرجات محايدة أو حتى في السهرة لإطلالة عصرية جذابة.